المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص واقعيه >> هذه قصتي عندما فقدتها


ناصر السيف
26-09-2007, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم

ساكتب عما دار بالحرف الواحد



عائلتنا : ابي[فيصل]، امي [اسمآء-رحمة الله عليكي-]، اخوي [عبدالله]،اختي الصغيره،[ريم]



ابوي الصبآح ـ يالله يا حبايبي قوموا الدوام بسرعه تاخرنا يالله عبد الله قوووم لا تتاخر بسرعه

المهوم بعدم ان اجمتعنا على السفره وافطرنا

استاذن ابوي يبي يروح لدوامه وقالت له امي خذ عبدالله معك وانا باخذ ريوف معي لاني بتاخر اذا اخذتهم كلهم .

طلع ابوي وعبد الله ابوي راح للدوام اخوي المدرسه ،

بعد ما تجهزت امي تبي تروح لدوامها بالمستشفى نادتني وقالت لي بالحرف الواحد

]][[حبيبتي انا اليوم ما ادري بس قلت ابي اكلمك واجلس اسولف معك لاني صار لي فتره ما جلست وسولفت معك لاني كنت مشغوله ]]ٍ[[



قاطعتها وقلت ادري بضروف يا امي اهم شئ اني احبك وبعدها

قالت لي :ان شاء الله الاسبوع الجاي اتفقت انا وابوكي بناخذا اجازه ونطلع يوم الاربعآء والخميس والجمعه نغير جوو ونستانس

>>>طبعا انا مت من الفرحه امي تببي تخليني اغيب يوم عن المدرسه <<<

المهوم بدلت ملابسها امي ولبست ملايس الدوام وحنا طالعين بالسياره نسولف ونضحك

لاحظت من اسلوب كلامها انو متغير فيه نبرة حنين ،، ما اعرت هالشى اي انتباه

وصلنا المدرسه نزلت ودعتني كالعاده وقبل لا اخرج من السياره قالت للسواق لا تتاخر عليها مره ثانيه ،، بستها بيدها وطلعت من السياره ،،،

المهوم

وصلت المدرسه وانا احس بيضيقه بصدري ما ادري شسالفه ،، قلت عادي كل يوم مو اول يوم احس بيضقه



مرت الحصه الاولى والثانيه

الثانيه كانت رياضيات وانا ما احبها ولا احب مدرسة الرياضيات وووع

قبل نهاية الحصه بربع ساعه المديره تناديني وتقول تعالي ابيك الحين تلمين اغراضك

وتطلعين الحين ---فرحت بفتك من الرياضيات--حمدت ربي وشكرته

سلينا: شجابك المدرسه >>شغالتنا<<ما ردت علي ساكته وتناظر تحت مو من عوايدها هالشئ .

قالت المديره : بنتي الاعمار بيد الله وكل وآحد له عمر وكلنا من مووت لان هذه سنة الحيآه

انا سكت ما تكلمت ما عرفت اقول كلمه

اللي قلته واذكره ابلا فاطمه مو فاهمه عليك شئ.

قالت طلعي ابوك ينتظرك برى انا خلاص سكت ما عرفت اتكلم دموعي معبيه عيوني والعبره

بحلقي ما قدرت اتكلم

ركبت السياره

سلام عليكم

وعليكم السلام هلا بنتي

------تحركنا وكلنا ساكتين بعد فتره---------

بابا شفيك مو على بعضك

----ناظر فيني وقال لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ------

ورد سكت وانا جلست اكلم نفسي

عبدالله صار له شئ واقول بنفسي فال الله ولا فالي

يمكن ريم مرضت وراحت المستشفى

قلت

بابا ريم فيها شئ

قال: لي بابا انتي الحين صرتي بنت كبيره وعاقله وتدرين ان الله بيده كل شئ والناس كلهم بيموتون والرسول صلى الله عليه وسلم مات قبل وهذا طريق وكلنا راح نمشي فيه

سكت ودموعي غرقت عيوني قلت له

امي صار فيها شئ علمني قول لي



قال امك بالمستشفى صار عليها حآدث



انصدمت سكت انا لين وصلنا بيت عمتي نزلنا بيت عمتي وانا مصدومه ما اعرف شسوي افكر

اقول لا اكيد تمزح وياي لا هي قالت لي حنا بنروح نطلع في الاجازه نروح نطلع كلنا



طلعت بدار عمتي ابكي واصرخ

رن التلفون البيت ردت عمتي ـنزلت اشوف شصار لقيت عمتي تبكي وتصرخ وتقول لاا

انا ما ادري شصار فيني بعدها حسيت بكل شئ يدور من حولي..

سودت الدنيا بوجهي اخر شئ سمعته اهو صارخ عمتي

\

/

\

ما اقدر اوصف احسآسي بعد ما رديت البيت ....

بس بقول شئ واحد بيت بدون ام ما يسوى شئ ....

\

/

\













رحمك الله يآ امي

ناصر السيف
29-12-2007, 05:09
مواضيع لم يرد عليها من قبل أعضاء المنتدى



حبيت أعيدها من جديد



للي حاب يشوفها



دمتم بخير