المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الدانة الفضائية هي قناة سعودية


ناصر السيف
30-09-2007, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قناة الدانة الفضائية هي قناة سعودية تغطي كامل الوطن العربي ويتم التقاطها من على القمر الصناعي نايل سات بتردد (12206) عمودي معدل ترميز 3/4 – 27500 ومقرها الرئيسي مدينة الرياض بالإضافة إلى شبكة مكاتب تغطي المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية ومكتب بدولة الكويت وأخر بالمملكة الأردنية الهاشمية وأيضا بجمهورية مصر العربية .


تتميز قناة الدانة الفضائية بأنها القناة الأولى في المملكة العربية السعودية ودول الخليج التي تقوم على تغطية جميع المناسبات السياحية والمهرجانات التي تقام على ارض المملكة العربية السعودية على مدار العام بالإضافة إلى أنها تحرص على أن تكون في أغلب المناسبات هي الراعي الإعلامي الحصري لهذه المناسبات وقد حصدت القناة بفضل من الله وتوفيقه أكثر من 28 درع حتى الآن .


وكانت هي الراعي الفضائي الوحيد لمهرجان الزهور لعام 1428هـ بمدينة الجيل الصناعية والراعي الفضائي الحصري الوحيد بمهرجان الغضا 28 بمنطقة عنيزة والراعي الفضائي الوحيد بمهرجان التراث والثقافة بمحافظة عنيزة والتي كانت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم .
من برامجنا :


1- برنامج ابتسامة الحرف للشيخ عايض القرني الذي يتحدث عبر ثلاثون حلقة شيقة عن ابلغ القصائد العربية من أندر الشعراء العرب والفرس .


2- برنامج فرسان من الجزيرة حيث يبرز هذا البرنامج مجموعة من ملاّك الخيل في دول الخليج العربي وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي رحل عنا بجسده وترك لنا آثاره وخصاله الحميدة المتعددة وهواياته ومنها هواية الفروسية وكذالك صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز صاحب الأيادي البيضاء والقلب الرحيم والفارس الذي يرعى وبشكل مستمر هذه الرياضة العربية النبيلة , وسيكون ممتد هذا البرنامج بثمانية عشر حلقة تشوقيّه تعبر عن الفروسية الأصيلة .


3- برنامج فرفش مع الدانة وهذا البرنامج خاص للاطفال ويقدمه ( الكابتن كروم ) والمهرج ( بروم ) والشخصية الكوميدية ( حسون ) . يتم تسجيله في المنتزهات والمراكز التجاريه في جميع محافظة المملكة وقد تم تسجيل عدد من حلقاته في حائل والرياض وجدة والطائف وابها .


4- برنامج المسابقات وهذا البرنامج يقدم على مسرح او استيج يقوم المقدمين بطرح اسئلة على الجمهور وعمل جو من التفاعل مع الحضور وتوزيع هدايا وعمل مسابقات حركيه خفيفه على المسرح بمشاركة بعض من الحضور . وقد تم تسجيل عدد من حلقاته في كل من محافظتي جدة والطائف .


5- برنامج مناسبات هذا البرنامج يختص بتغطية المناسبات الخاصه كمناسبات الشركات والمؤسسات .


6- البرنامج الكوميدي ( وش دخلني ) وهو شبيه ببرامج الكاميرا الخفيه لاكنه بشكل جديد يتعمد فيه مقدم البرنامج من اثارة المشاهد وشده للمتابعه .


7 - البرنامج الفكاهي والفريد من نوعه برنامج عش مع خليف برنامج جدير بان يشاهده الجميع حيث انه يختلف عن ماتقدمه القنوات الاخرى من استهزاء سواء بالدين او بعقول المشاهدين

حاتميه
30-09-2007, 05:06
شكل برامجها مشوقه

شكرا ناصر الله يعطيك العافيه

ناصر السيف
03-10-2007, 02:19
حاتميه






ياهلابك ياالغلا





وشمكورة على المرور الكريم

بو طلال
03-10-2007, 03:00
الله يعطيك العافيه

الف شكر لك

ناصر السيف
03-10-2007, 04:27
بو طلال






الله يعافيك





ومشكور على المرور الكريم

صالح الدعفس
11-10-2007, 08:05
الله يعطيك العافية

وتسلم يدينك

ومشكووووور

ناصر السيف
13-10-2007, 10:56
صالح الدعفس









ياهلابك ياالغالي





ومشكور على المرور الدائم