المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد والاتفاق .. من يتجرع مرارة الخسارة الأولى أمام الآخر؟


ناصر السيف
18-10-2007, 10:42
خبرة العميد تصطدم بطموح فارس الدهناء
يلتقي مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة فريقا الاتحاد والاتفاق في قمة مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز لا سيما وأنها تجمع بين المتصدر ووصيفه . وتعتبر المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين اللذين لم يتجرعا مرارة الخسارة خلال الجولات الست الماضية وباتا مرشحين بقوة للفوز بلقب الدوري الذي سيحسم بالنقاط إذا ما استمرا على نفس الوتيرة والقوة التي بدءا بها المسابقة وهذا الأمر سيرفع من حرارة المباراة التي سيدخلها كل منهما بنفس الرغبة والطموح المتمثلة في النقاط الثلاث .
ويسعى الاتحاد الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق الفوز السادس والبقاء على القمة في حين يأمل الاتفاق في تحقيق الفوز الخامس على التوالي والاقتراب من الصدارة التي سيكون مرشحا للحصول عليها على اعتبار أن لديه مباراتين مؤجلتين أمام الطائي والأهلي وعلى هذا الأساس فإن الفريقين مرشحان للفوز نظراً لتقارب المستوى بينهما وإذا كان عامل الخبرة يميل لمصلحة العميد فإن حيوية الشباب ستكون سلاح فارس الدهناء .
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الأول برصيد 16 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في خمس وتعادل في واحدة ويملك أقوى خط هجوم برصيد 15 هدفاً ويتطلع الليلة إلى اضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز من موقعه في الصدارة وتمنح لاعبيه جرعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار بخطى ثابته .
ويعد الفريق حالياً في أفضل حالاته خصوصاً وأن صفوفه مكتملة بعد تعافي لاعبيه المصابين إبراهيم السويد واحمد الدوخي والدولي سعود كريري الذين سيشكلون ثقلاً كبيراً في صفوف الفريق .
وقد استعد الفريق للمباراة بشكل جيد حيث أجرى مباراتين وديتين قبل عيد الفطر المبارك وقف من خلالها المدرب البوسني وحيد خليلوفيتش على جاهزية اللاعبين واطمأن على وضع فريقه , ومن المنتظر أن يلعب بطريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً على اعتبار أن المنافس ليس بالفريق السهل مع الايعاز للمدافعين بمراقبة مفاتيح اللعب في الاتفاق .
ويبرز في الفريق أكثر من لاعب يتقدمهم قائده محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري والغيني الحسن كيتا والبرازيلي روبرت ديبينهو وعبدالرحمن القحطاني الذي سيلعب أمام فريقه الأصلي للمرة الأولى بعد انتقاله بداية الموسم بنظام الإعارة.
أما الاتفاق فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة جمعها من أربع مباريات فاز فيها جميعاً وسجل خلالها 12 هدفاً كثاني أقوى خط هجوم ويبحث عن الفوز الخامس ومواصلة عروضه القوية للاقتراب من الصدارة خصوصاً وأن الفريق ظهر هذا الموسم بمستوى مميز وبات بعبعاً مخيفاً لكافة الفرق بعد المجهود الكبير الذي بذلته إدارة النادي لاعداده بالشكل الأمثل سواء من حيث اختيار المدرب أو اللاعبين الأجانب أو المعسكر الخارجي .
ويدرك مدربه البرتغالي توني أوليفيرا صعوبة المباراة وقوة المنافس ولهذا فإنه سيلعب بالطريقة التي تتناسب مع أهميتها ويأمل أن يعود بالنقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بنقطة لاسيما وأن المباراة تقام خارج قواعده .
ورغم افتقاد الفريق لأحد عناصره المميزة وهو المحترف المغربي صلاح الدين عقال بداعي الإصابة إلا أنه يملك أسماء رائعة أمثال هدافه صالح بشير وماجد العمري وحسن النجعي وجمعان الجمعان وإبراهيم المغنم وسعد العبود والغاني البرنس تاجو والسنغالي محمد روبيز .

طــربـــان
18-10-2007, 01:04
موضوع حلووووووو

اثــرك رياضي ياناصر وحنا ماندري

واتوقع فوووووووز الاتحاااااااااااااااااد > > > مع اني اكرهــهـ

ولاهنـــــــــــت

طــربـ نجد العذيه ـان

ناصر السيف
18-10-2007, 11:11
صدقت طربان


جد مقهور






انتهت واحد صفر للاتحاد بس في تحامل اشوي من الحكم



بس يالله اول خسارة ماتضر


دمت بخير

همسة امل
23-09-2010, 07:19
متابعهـ رائعهـ شكرا لك
تسلم الأيادى ربى يعطيك الف عافيهـ