المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الاتفاق أمس


ناصر السيف
06-01-2008, 10:38
الدوسري : نسعى لمقابلة الرئيس العام لنشرح ما تعرضنا له من ظلم واضح

فيصل العبد الهادي اخبرنا بمعلومة خاطئة وهو من منعنا من الانسحاب
وصف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي ( بالمفترية ) وان أعضاء اللجنة ما هم إلا دخلاء على الرياضة وكرة القدم رافضا في الوقت ذاته التلويح بمقاطعة بطولة الأندية الخليجية مشيرا إلى أن البطولة الخليجية تحمل أهدافا سامية بعيدا عن كرة القدم ولذلك لا يمكن مقاطعتها من اجل أشخاص لا يفقهون في كرة القدم إلا اسمها .
وتطرق الدوسري إلى العديد من الأمور المتعلقة بالظلم الذي تعرض له فريقه في نهائي بطولة الأندية الخليجية وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الإدارة الاتفاقية يوم أمس بقاعة المؤتمرات بالنادي حيث أكد الدوسري ان اللجنة التنظيمية للبطولة سلبت انجازا سعوديا في الخفاء.. وتطرق الدوسري إلى تصريح رئيس اللجنة التنظيمية عبيد العنزي المنشور في ( الميدان ) يوم أمس الذي ذكر من خلاله ان اللجنة سترفض احتجاج الاتفاق.. وقال الدوسري ( يبدوا أننا نعيش في واد والأخ عبيد العنزي في واد آخر هو ولجنته التي عانينا منها الكثير منذ الموسم الماضي ) وأضاف الدوسري بقوله ( أنا شخصيا لا أثق في قرارات اللجنة التنظيمية التي ظلمتنا كثيرا لأنها هي في الأساس لجنة غير حيادية ولذلك لا انتظر منها الحكم العادل وذلك لان خصمنا هو القاضي والحكم فكيف سيحكم لنا بالعدل).
وحول الإجراء الرسمي الذي ستتخذه إدارة ناديه خلال الأيام المقبلة قال ( نحن رفعنا احتجاجا رسميا للجنة التنظيمية والى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسنسعى إلى مقابلة سموه خلال اليومين المقبلين والالتقاء به في مكتبه لكي نشرح له كافة الأمور والمستندات الرسمية التي تدين اللجنة التنظيمية وتعيد الأمور إلى نصابها ونحن كلنا ثقة بسمو الرئيس العام وحرصه على مصلحة كافة الأندية السعودية خصوصا في المحافل الخارجية ) .
وحول السبب الرئيسي الذي أقنعه بالموافقة على استكمال المباراة وخوض ركلات الترجيح بعد التلويح بالانسحاب قال ( أمين عام اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنظيمية للبطولة فيصل العبد الهادي اخبرنا معلومة جانبها الصواب حيث أكد لنا ان النظام الدولي المعتمد هو الهدف بهدف في الأشواط الإضافية في مباريات الذهاب والإياب واستطاع العبد الهادي أن يقنعنا وعندما رجعنا للوائح الرسمية وجدنا أن الهدف بهدفين وتبين لنا أننا تعرضنا لظلم واضح وغبن من قبل اللجنة التنظيمية وأمينها خالد عبد رب النبي).. وأضاف الدوسري بقوله ( أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم وجميع الاتحادات القارية وحتى لائحة البطولة تنص على أن الهدف يحتسب بهدفين في مرمى الفريق المستضيف في مباريات خروج المغلوب حتى في الأشواط الإضافية فمن أين أتى عبد رب النبي بقانونه الغريب ) .. وأضاف الدوسري ( من حق الإخوان في نادي الجزيرة الاحتفال بالكأس واللقب ولكن يجب أن يكون فوزهم بجدارة وليس عن طريق السرقة التي قامت بها اللجنة التنظيمية ) .
وحول تصريح المهاجم ماجد العبدالواحد المنشور بالميدان والذي أكد من خلاله ان الحكم هنأه بالفوز قال الدوسري ( تصريح ماجد لا يمكن ان يكون مستندا واضحا لان الحكم الجطلي قد ينفي كلام عبدالواحد ولكن المستند الواقعي هو خروج لاعبي الجزيرة من ارض الملعب بعد الشوط الإضافي الثاني وتسليمهم بواقع خسارتهم للقب أمام مرأى الجميع وهنا يمكن للجميع أن يحكم ) .
وحول الاعتداءات الجماهيرية التي تعرض لها لاعبو فريقه بعد المباراة وهل تعتبر ادانة واضحة للفريق الاماراتي بالشغب خصوصا ان انظمة الفيفا تفرض العقوبات على ذلك قال ( الجميع شاهد كيف اعتدت الجماهير على لاعبينا وهذا عائد الى سوء التنظيم من مسئولي ملعب المباراة بالاضافة الى الموسيقى الصاخبة التي تم تشغيلها بالملعب مع مكبرات الصوت التي منعونا منها في الدمام في مباراة الذهاب بحكم انها مخالفة للنظام وجميع تلك الامور هي في الاساس مخالفات صريحة في النظام ) .
وحول الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه قال ( بعد مباراة الذهاب التي اقيمت بالدمام اقمت مأدبة عشاء في منزلي على شرف رئيس الجزيرة وبحضور خالد عبد رب النبي والذي اشار الى ان حكم النهائي سيكون سعد كميل ولكن فجأة وبدون مقدمات يتم تغيير الحكم ويستعينون بحكم دور ربع النهائي الذي ظلمنا من قبل وكأن دول الخليج لا يوجد بها حكام ) .
وهاجم الدوسري بعض الصحف التي وصفها بالعدائية للفريق الاتفاقي وأكد أنه لم يكن يتوقع ان تقف صحيفة سعودية معروفة ضد فريقه مع انه تعرض للظلم الواضح وهو في مهمة وطنية وقال ( استغربت من توجه تلك الصحيفة الغريب واحد كتابها الذي لم يكن منصفا وظلم فريقنا كثيرا ووقف مع اللجنة التنظيمية ) .
وفي ختام حديثه ذكر الدوسري انهم لن يتوانوا أبدا في استرجاع حق واعتبار فريقهم مشيرا الى ان نادي الاتفاق صاحب مبادئ وسيقاتل من اجل الحفاظ عليها .من جهته استغرب نائب رئيس النادي خليل الزياني المنطق الذي تتحدث به اللجنة التنظيمية وقال ( كيف تأخذ اللجنة بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو بالأساس غير معترف بها دوليا) وأضاف الزياني بقوله ( جميع قوانين الاتحادات القارية والاتحاد الدولي لكرة القدم تقف في صف الاتفاق وهذا نظام واضح وصريح ولو اخذ بالنظام فان البطولة ستكون من نصيب الاتفاق بلا جدال )
يذكر أن هناك بعض المداخلات لعضوي مجلس الإدارة عدنان المعيبد و محمد المسحل حيث تحدثا عن العديد من الأمور الخاصة بالبطولة بالإضافة إلى الشرح المفصل لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة التنظيمية للبطولة كما طرح محمد المسحل سيناريوهات مشابهة تماما لحادثة أبو ظبي وفصلها تماما وترك الرأي للحضور .

سلامه العايد
06-01-2008, 10:49
تسلم يمناااك يااذوق واشكرك على الطرح

لاهنت ..

ناصر السيف
06-01-2008, 11:05
سلامه العايد





الله يسلمك


تسلم على المررو لاهنت


دمت بود

حاتميه
08-01-2008, 05:17
شكرا ناصر

يعطيك العافيه

ناصر السيف
08-01-2008, 06:14
حاتمية



الله يعافيك


دمتي بود

همسة امل
23-09-2010, 07:58
مشكوووووو اخووويه ع المجهووووود الطيب

توتو الشمال
23-09-2010, 08:24
يعطيك العاافية اخوي نااصر ونتمنى جديدكـ