المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوسري: ما فعله الحكم العمري عيب وركلتا جزاء ضاعتا علينا


ناصر السيف
16-03-2008, 12:01
عقب خسارة فريقه من الشباب 1-2

الدوسري: ما فعله الحكم العمري عيب وركلتا جزاء ضاعتا علينا

إن صمتنا مشكلة وإن تحدثنا مشكلة أكبر فماذا نفعل يا لجنة الحكام؟

الدمام - عيسى الجوكم


عبدالعزيز الدوسري


عبدالرحمن العمري

شن عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق هجوما عنيفا على حكم مباراة فريقه مع الشباب في الجولة التاسعة عشرة في الدوري الممتاز والتي انتهت لصالح الشباب 2-1.
وقال في تصريح خاص لـ «الميدان» إن الحكم عبدالرحمن العمري تغاضى عن ركلتي جزاء واضحتين للاتفاق الأولى لصلاح الدين عقال والثانية لصالح بشير ولا يمكن حتى لحكم مبتدئ أن يتغاضى عنهما ولكن العمري ولغاية في نفس يعقوب تغاضى عن ركلتي جزاء ربما لأنه اعتاد على أن مسئولي الاتفاق لا يتحدثون كثيرا عن التحكيم ونسى أن أخطاءه ساهمت في خسارة الاتفاق الفريق المجتهد في المباراة.
وأضاف «طبيعي أن تمر أخطاء العمري على لجنة الحكام مرور الكرام ولا غرابة إذا رأينا العمري في الجولات القادمة تسند له مباريات هامة لأن النادي المتضرر هو الاتفاق الذي لا يجد له صوتا قويا عبر وسائل الإعلام «.
وشدد الدوسري على أن الشباب فريق كبير وفوزه ليس بغريب وليس بحاجة لمساندة التحكيم ولكن ما فعله العمري في المباراة كان واضحا من ظلم وقع على الاتفاق «وعلى عينك يا تاجر» ولا أعرف حقيقة لمصلحة من تتم مثل هذه التجاوزات؟
وأشار الدوسري الى أن مثل هذه الأخطاء الكبيرة دائما ما يتعرض لها الاتفاق ولجنة الحكام لا تعير ذلك أي اهتمام ويبدو أن اللجنة لا تنظر لمثل هذه الأخطاء الفادحة إلا إذا كانت هناك انتقادات عبر وسائل الإعلام وهذا أمر مخجل أن لا يصل لك حقك إلا عبر هذه الوسائل.
وأعلن الدوسري تحديه للجنة الحكام في اعتبار الأخطاء التي وقع فيها العمري لم تؤثر على نتيجة المباراة خصوصا إنه كان مع الشباب حميما وودودا ومع الاتفاق قاسيا ومتحاملا بغض النظر عن ركلتي الجزاء التي لم يحتسبهما . وأوضح الدوسري أن الصمت لا ينفع تجاه بعض الحكام وأخطائهم ولا حتى مع لجنة الحكام التي بدأت تتعامل مع الفرق بمبدأ اللامبالاة وهذه معضلة كبيرة تواجهنا نحن الأندية التي لا تستخدم الإعلام وسيلة لها للحصول على حقوقها

بنتـ الحصانـ
16-03-2008, 11:25
اللة يعطيكــــ العافيهـ ...

مشكووووور<<<

ناصر السيف
16-03-2008, 02:16
بنت الحصانـ



الله يعافيك



تسلمي على مرورك الكريم

فارس الظلام
20-03-2008, 02:44
مــــــــــــــــــشكور أخوي ناصر السيف



فعلا ألاحظ فريق الاتفاق مظلوم من قبل الحكام





والله يوفقك ويسعدك ويسخرلك ان شاءالله

وتسلم يمينك

ولا تحرمنا من جديد ابداعك

ناصر السيف
22-03-2008, 02:50
فارس الظلام




ياهلابك ياالغالي




منور الموضوع



تسلم على المرور العطر