المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حراسة الاتفـاق انتهت مع الدوسـري والمقهـوي


ناصر السيف
17-03-2008, 08:44
- قدر الله وما شاء فعل .. والحمد لله على كـل حال، هارد لك للاتفاق والف مبروك للهلال .. فوز مستحق للزعيم وبطولة مستحقة.
- اذا كان العرض الفرنسي ما زال قائما يا ادارتنا الكريمة بشأن انتقال اللاعب البرنس تاجو للدوري الفرنسي فأرى ان تتم الموافقة على هذا العرض خاصة ان المبلغ مغرٍ لنا جدا .. وبامكاننا عمل الشيء الكثير به وانا أبني كلامي حسبما سمعت بأن العرض هو ( مليونا يورو ) يعني 12 مليون ريال سعودي .. فهذا اللاعب ربما لم يكن حظه جيدا مع الاتفاق فأرى ان يشوف نفسه في ناد آخر لربما يكون مفيدا .
- وضح جليا حاجتنا الى مدافع ( افريقي ) ويكون دوليا صاحب خبرة فسياف وجمعان لم يقدما ما يشفع لهما .. فلو كان هناك مدافع دولي ويتم تجربة احدهما معه او تجربة ماجد العمري لربما يكون دفاعنا جيدا ويخفف علينا وعلى فكرة ترى الهلال كان يلعب بمهاجم واحد فقط و( ليلو) لم يلعب الا آخر الدقائق .
- خطتنا السابقة 5/3/2 كانت رائعة جدا يا توني واطحنا بثنائي الغربية ولمَ لمْ تلعب بها في النهائي بعودة السعيد لقلب الدفاع واللعب بـالرجا في خانة الظهير الايسر ؟ ماهو من طبعي انتقاد المدربين ولكن اي رياضي يدرك هذا الشيء والشاهد على كلامي خالد الشنيف محلل art عندما انتقده ايضا.
- النجعي راح نفقده ، وتكون دكة الاحتياط هي نهاية هذا اللاعب.
- الحراسة الاتفاقية انتهت منذ عهد مبارك الدوسري وفؤاد المقهوي واتمنى ان يتم التعاقد مع حارس خبير على شاكلة ( حسن العتيبي ) .. عيب والله عيب ما يحصل ونحن نرى ( محمد الدعيع ) بسم الله ما شـاء الله مـا يزيده الكبر في السن الا تألقا وبريقا.
- شكرا لرابطتنا الجميلة وشكرا لجماهيرنا الكبيرة التى تكبدت عناء السفر للرياض وساندت الفريق وان شاء الله القادم احلى وافضل.

براك الهاجري – صفوى

بنتـ الحصانـ
17-03-2008, 03:45
حـــــــــــــــــــــظ ,,,, اوفــــــــــــــــر

الجايــــــــــــــــــــــات اكثــــــــــــــــــر....

ناصر السيف
18-03-2008, 02:28
بنتـ الحصانـ


ياهلابك

تسلمي على المرور العطر

فارس الظلام
20-03-2008, 02:37
حظ أوفر



مره تصيب ومره تخيب




والله يوفق الاتفاق





تقبل مروري

ناصر السيف
22-03-2008, 02:55
فارس الظلام




ياهلابك ياالغالي




منور الموضوع



تسلم على المرور العطر