المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط بطل آسيا


فاضل علي الطائي
27-03-2008, 01:03
عمان أنعشت آمالها والصين تعادلت مع أستراليا

سقوط بطل آسيا ووصيفه وفوز تاريخي للبحرين

http://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200803/sp8-032708.pc.jpg

فازت اوزبكستان على ضيفتها السعودية 3/صفر امس في طشقند في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.
وسجل تيمور كابادزة (45) وماكسيم شاتسيكخ (67) وسيرفر جيباروف (70) الاهداف.
ورفعت اوزبكستان رصيدها الى 6 نقاط في الصدارة.
وضمن نفس المجموعة، خسر منتخب لبنان امام مضيفه منتخب سنغافورة صفر/2 على الملعب الوطني في سنغافورة، ورفعت سنغافورة رصيدها الى 3 نقاط وهو الرصيد عينه الذي تملكه السعودية الثالثة بفارق الاهداف، فيما بقي لبنان اخيرا من دون اي نقطة.
وبكر منتخب سنغافورة في افتتاح التسجيل وتحديدا في الدقيقة الثامنة عندما استغل الكسندر دوريتش كرة مرتدة اليه من الدفاع اللبناني ليسددها الى يمين الحارس لاري مهنا.
واضاف فازرول شاهول الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعدما اقتحم المنطقة اللبنانية عن الجهة اليمنى واطلق كرة قوية في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس مهنا.

العنابي صاد العراق

وفازت قطر على العراق2/صفر في الدوحة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا .2010 وسجل سيباستيان سوريا (1) وفابيو سيزار (67) الهدفين.
وكانت الصين تعادلت مع استراليا صفر/صفر ايضا في كونمينغ ضمن المجموعة ذاتها. واضاعت الصين ركلة جزاء في الدقيقة 89.

فوز بحريني

وحقق المنتخب البحريني فوزا تاريخيا على نظيره الياباني 1/صفر على استاد البحرين الوطني في المنامة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
وسجل علاء حبيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .77 وكانت تايلاند خسرت امام عمان صفر/1 ايضا في بانكوك ضمن المجموعة ذاتها.
وهو الفوز الاول للبحرين على اليابان في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما حتى الان.
وهو الفوز الثاني على التوالي للمنتخب البحريني بعد الاول على عمان بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى، فانفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط امام اليابان وعمان، فيما تحتل تايلاند المركز الاخير من دون رصيد بخسارتين متتاليتين بعد الاولى امام اليابان 4/1.
ونجح المنتخب البحريني في فك النحس الذي لازمه في مواجهة اليابان حيث لم ينجح في تحقيق اي فوز عليها في مشوار لقاءات الفريقين في التصفيات الآسيوية الماضية، اذ فازت اليابان1/صفر ذهابا وايابا، ثم تفوقت اليابان على البحرين 4/3 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2004 في الصين.
وتمكن مدرب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا في تكرار انجازه مع المنتخب الكويتي عندما قاد الاخير الى الفوز على اليابان عام 1996.

.. وعماني

وقاد المهاجم اسماعيل العجمي منتخب بلاده عمان الى انعاش اماله في المنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور الحاسم بتسجيله هدف الفوز على مضيفه التايلاندي 1/صفر على استاد «رجامانغالا»في بانكوك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
وسجل العجمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والعشرين اثر تلقيه تمريرة عرضية من عماد الحوسني تابعها «طائرة»من 8 امتار داخل مرمى الحارس كوسين هاثايراتانكول.

.. الأردني استعاد توازنه

واستعاد الاردن توازنه بفوز ثمين على مضيفته تركمانستان 2/صفر في عشق اباد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة .
وسجل وسيم البزور (33) وثائر البواب (84) الهدفين.
وضمن المجموعة ذاتها، تعادلت الكوريتان الشمالية والجنوبية سلبا في شنغهاي.
وكان الاردن خسر امام ضيفته كوريا الشمالية صفرـ1 في عمان في الجولة الاولى، فعوض بفوزه اليوم ليكسب اول 3 نقاط في صراعه على احدى البطاقتين المؤهلتين للدور الحاسم.
ويتخلف الاردن بفارق نقطة واحدة عن الكوريتين الجنوبية والشمالية، فيما تحتل تركمانستان المركز الاخير من دون رصيد بعدما منيت بخسارتها الثانية على التوالي.
وتنتظر الاردن مواجهتان ساخنتان في الجولتين الثالثة والرابعة حيث يحل ضيفا على كوريا الجنوبية في الثاني من يونيو في سيول قبل ان يستضيفها في السابع منه في عمان.

ناصر السيف
27-03-2008, 01:23
فاضل



بارك الله فيك





معلومات جيدة



تسلم على التفاعل الجميل



تقبل مروري

سلامه العايد
27-03-2008, 01:42
كل الشكر على الموضوع الجميل ياجميل

وتسلم يمناك على النقل لاهنت

دمت بحفظ الله

فاضل علي الطائي
05-04-2008, 06:25
ناصر السيف
سلامة العايد
النشطين شكرا لكم

بنتـ الحصانـ
05-04-2008, 08:46
مشكوور ع النقل >> ماننحرمـ,,



تحياااااتي ,,

فاضل علي الطائي
10-04-2008, 03:04
شكرا بنت الحصان
اعتذر لتأخري بالرد

صلاح القويماني الفضلي
10-04-2008, 06:23
فاضل علي الطائي

الله يعطيك العافيه يالغالي

معلومات رآآآآئعه مثل ناقلها ،،، وتسلم الأيـــادي

فاضل علي الطائي
10-04-2008, 05:06
صلاح القويماني الفضلي
والله انت من هوا رائع بتواجده
شكرا لك استاذي