المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 23 مرشحاً يتنافسون اليوم في انتخابات غرفة تجارة وصناعة الكويت


بوثنيان
02-04-2008, 03:59
أكثر من 14 ألف بطاقة انتخابية تم سحبها حتى مساء أمس
23 مرشحاً يتنافسون اليوم في انتخابات غرفة تجارة وصناعة الكويت


كتب طارق عرابي:

يتنافس اليوم 23 مرشحاً يشكلون قائمتين رئيسيتين إلى جانب أربعة مستقلين لاختيار 12 منهم يمثلون نصف أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت التي تجرى مرة كل عامين، والتي تتيح لكل من يمتلك رخصة تجارية مسجلة في سجلات الغرفة اختيار 12 مرشحاً ليمثلونه في مجلس الغرفة.
ويتنافس في انتخابات العام الحالي قائمة "الغرفة" التي تضم مجموعة من التجار الكويتيين الشباب الذين يمثلون أسراً إقتصادية وتجارية عريقة بالإضافة إلى عدد آخر من التجار المخضرمين وأصحاب الخبرات حيث اختلطت في هذه القائمة الخبرات الاقتصادية العملية مع الدماء الشابة لتضم القائمة كلا من عبدالله البعيجان وأحمد الحريتي وبدر الوقيان ومحمد كاكولي ومحمد البراك وفاروق زماني وعبدالعزيز السعدون.
أما القائمة الثانية وهي قائمة الأسرة الاقتصادية فتضم كلا من علي ثنيان الغانم، عصام البحر، عبدالله الحميضي، عبدالله الشايع، أسامة النصف، عادل اليوسفي، محمد الفجي،( دبوس فيصل الغانم الدبوس ) ,أحمد القضيبي، وهم أعضاء حاليون في الغرفة، بالإضافة إلى ثلاثة مرشحين جدد هم طارق بدر السالم، عيسى الكندري، وطلال الخرافي. ودخل المرشحون الجدد مكان كل من عبدالسلام العوضي، وخالد عبدالرزاق الخالد.وبالإضافة إلى القائمتين هناك عدد آخر من المستقلين الذين أعلنوا عن ترشيح أنفسهم وهم عبدالله الملا وزكي العثمان ومعصومة عبدالله.
وتشرف على الانتخابات لجنة خاصة مكونة من تسعة أعضاء إلى جانب لجنة المساندة التي تم اختيارها في الاجتماع السنوي الأخير للغرفة والمكونة من تسعة أعضاء أيضا، فيما ستتم عملية فرز الأصوات بالطرق التقليدية نتيجة للمشاكل الفنية التي واجهت عمليات الفرز الالكتروني في الانتخابات السابقة ما يعني تأخر إعلان النتيجة إلى وقت متأخر.
وحتى مساء أمس بلغ عدد البطاقات الانتخابية التي تم سحبها نحو 14 ألف بطاقة انتخابية، فيما يتوقع أن يصل العدد الاجمالي للبطاقات الانتخابية إلى 15 ألف بطاقة تقريباً، خاصة أن باب سحب البطاقات سيظل مفتوحاً حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.




تاريخ النشر: الاربعاء 2/4/2008


منقووووول


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=612717&pageId=39

صلاح القويماني الفضلي
02-04-2008, 05:00
الله يعطيك العاااافيه

بوثنيان

وتسلم الأيــــــادي ع النقل الرآآآئع

وبـــارك الله فـــيك

بوثنيان
02-04-2008, 05:10
صلاح القويماني


بارك الله فيك ,, منـــــــــــــــــــــــــــــــــــور...بمرورك الطيب...


دمت بخير,,