المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يوقف استفـزازات الدوسـري عند حـدّهـا ؟


ناصر السيف
07-04-2008, 08:12
عجيب غريب ما حدث في مباراتنا مع الوطني وكأن تشجيع فارس الدهناء كما قال الأخ حاتم: أصبح جريمة في نظر مدير الملعب عبدالهادي الدوسري لأنه خارج ميوله، فما اتخذه من تدابير استفزازية ومضايقات تجاه رابطة مشجعي الاتفاق من منعهم من استخدام مكبرات الصوت وسحب بطاقات الرابطة وأخذ التعهد عليهم بعدم استخدام المكبرات وسلب جميع أدوات التشجيع، وكأن ذلك محسوب فقط على الاتفاق بينما نرى أن الفرق الأخرى لا ينطبق عليها نظام الدوسري وكأن فارس الدهناء ليس فريقا سعوديا، وقد جاء من بلاد الواق واق. فقد تكررت حركاته الاستفزازية تجاه فارس الدهناء وجماهيره في مباراته مع الهلال للبطولة الخليجية بأمره رجال الأمن بمنع الرابطة من استخدام مكبرات الصوت وإنزالها من السور والطبول، بينما كان ذلك مسموحا للهلال وجماهيره واستخدامهم الطبول الكبيرة .. وتكرر ذلك أيضا في المباراة الأخيرة التي جمعت الهلال والاتفاق على ملعب سمو الأمير محمد بن فهد من السكوت على رمي الجماهير الهلالية لجماهير الاتفاق وحشده رجال الأمن تجاه جماهير فارس الدهناء وكأن جماهير فارس الدهناء هي من قامت بذلك .
أما الظروف الأخرى وهي من حكم المباراة الذي تغاضى عن أخطاء لاعبي الوطني وظل ملاحقا كل هفوة من لاعبي الاتفاق وأغمض عيونه عن أخطاء لاعبي الوطني، فلم يسلم لاعب من لاعبي فارس الدهناء من ضرب وركل ورفس .. فلاعب الوطني يضرب لاعبا اتفاقيا ويقع الخطأ على لاعب الاتفاق وتكررت الإصابات بين لاعبينا دون حراك من حكم المباراة ومساعديه وكأنه موجّه للنيل من لاعبي الاتفاق وربما لأمر في نفس حكمنا الموقر. فلاعب الوطني يضرب لاعبا اتفاقيا بدون كرة ويمشيها الحكم بتعاون من رجل الخط وكان أحد الأمور التي ساهمت في استفزاز لاعبي الاتفاق بتحامله غير المبرر إلا إذا كانت ميول حكمنا ومساعديه وطنية بحتة.
والسؤال الموجّه لحكمنا ومساعديه: هل أديتم تلك المباراة بأمانة لما تحاملتم على كل لاعبي الاتفاق وكيف عيونكم لم تغفل كل صغيرة أو كبيرة من لاعبي الاتفاق وغض الطرف عن أخطاء لاعبي الوطني وتم توزيعك الكروت الملونة للاعبي الاتفاق وكأنها كتبت مقدما للاتفاقيين وأين أنت من ضرب السعيد وسقوطه لينقل بسيارة الإسعاف ولم تحرك ساكنا .
أما الطرف الآخر فهو عقال، فقد كان تصرفك لا يقبله أي عقل ولا جماهير الاتفاق من حضرت تلك المباراة، وخرجت بحسرة وأسى بسبب التصرف غير المقبول لنيلك الكارت الأحمر فأنت لست لاعبا بدائيا في كرة القدم لتأتينا بتلك الحركة لتنال ذلك الكرت المشؤوم والذي سببت به ضغطا على جماهير ناديك ولاعبي فارس الدهناء ليتسبب ذلك النقص في فتح شهية عبود ولاعبيه لتحرمنا من الثلاث النقاط وتسلب حق فريقك في تلك النقاط بتراجعه غير المبرر.
عبدالله محمد القناص ـ أم الساهك

صلاح القويماني الفضلي
07-04-2008, 10:19
ناصر

الله يعطيك العافيه ع المعلومه

وتسلم الأيــــادي

السارية
07-04-2008, 10:42
ناصر السيف



الله يعينهم بصراحه فريق الاتفاق مظلوم ياقلبي عليهم



شكرا على الملعومة

بنتـ الحصانـ
07-04-2008, 10:46
اخووي ناصر يجوز للهلال ما لا يجووز لغيرهـ>>>

والظلمـ وعدم عدل الحكامـ >> مالهاا حــل ....

مشكوور >> ع الطرح والنقل >> ماننحرمـ,,,

تحياااتي..

فاضل علي الطائي
08-04-2008, 01:26
ناصر السيف

انت ادرى ورايي من رايك
اهل مكة ادرى بشعابها
شكرا الشيخ

ناصر السيف
08-04-2008, 11:57
صلاح الفضلي



ياهلابك ياالغالي



منورة الموضوع



تسلم على المرور العطر

ناصر السيف
08-04-2008, 11:59
السارية



الله يسلم قلبك


تسلمي والله من طيبك


ومشكورة على المرور العطر

ناصر السيف
08-04-2008, 12:00
بنتـ الحصانـ



ياهلابك ياالغلا




صدقتي بكلامك



مشكورة على المرور الكريم

ناصر السيف
08-04-2008, 12:01
فاضل



صدقت اخوي



ياهلابك والله


منور


تسلم على المرور الكريم