المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يعلن توزيع المهام على الأعضاء وخليفة والجابر في لجنة المنتخبات..


فاضل علي الطائي
08-04-2008, 01:33
نواف بن فيصل رئيساً للجنة المنتخبات.. و(التنفيذي) والعلاقات الخارجية

http://www.alriyadh.com/2008/04/07/img/094010.jpg
الأمير سلطان بن فهد يصرح لوسائل الإعلام

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس اجتماعاً لمجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتشكيله الجديد.
وألقى الأمير سلطان بن فهد كلمة في بداية الاجتماع أعرب فيها سموه عن سعادته بعقد هذا الاجتماع لمجلس ادارة الاتحاد بتشكيله الجديد مرحباً بأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المعينين والمنتخبين مشيراً الى ان استجابتهم للمساهمة في العمل بالاتحاد كواجب وطني.. متمنيا بأن نكون جميعاً عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة - حفظها الله -.

وأشار في كلمته.. الى ان المرحلة المقبلة للكرة السعودية هي فترة دقيقة ومهمة خاصة عندما ننظر الى ما تحقق لها من انجازات جعلت المسئولية مضاعفة ولأن المرحلة المقبلة تنتظر فيها منتخباتنا السعودية استحقاقات هامة من أبرزها تصفيات نهائيات كأس العالم.

وأضاف اننا ونحن نبدأ معاً مسيرة واحدة لهدف واحد وهو تعزيز مكاسب الكرة السعودية والتخطيط لمستقبلها أود التذكير بأنكم تمثلون نخبة من أفضل الكفاءات السعودية المتخصصة والمؤهلة ذات الخبرة.. فالجميع يعقد عليكم آملا كبيرة في ان تقدموا ثمار تجربتكم وكامل جهدكم لهذه المسئولية التي تضعكم أمام ثقة قيادتكم وجماهير الرياضة السعودية.

وقال سموه بأنه لا يخفى على الجميع ما تنتظره الرياضة السعودية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من تطورات تستحق منا الدراسة والتخطيط خاصة تطوير المنتخبات الوطنية وتعزيز مسيرة الاحتراف وقضايا التسويق والمعلومات والتوثيق وتطوير التحكيم وتعزيز وتطوير القدرات الفنية.

واختتم سموه كلمته بشكره لكافة اعضاء مجلس ادارة الاتحاد في دورته السابقة على ما قدموه من جهود.. منوها سموه بالدور الكبير الذي قدمته الأندية الرياضية السعودية وتجاوبها الايجابي مع العملية الانتخابية لمجالس ادارات الاتحادات الرياضية.. متمنيا سموه من الله التوفيق والسداد.

عقب ذلك ألقى الأمير نواف بن فيصل كلمة أعرب من خلالها ونيابة عن كافة اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتشكيله الجديد عن شكره للأمير سلطان بن فهد مشيراً الى أن الجميع سيعمل بما يرضي الله في المقام الأول ثم قيادتنا الرشيدة - أيدها الله -.

عقب ذلك قدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لأعضاء مجلس ادارة الاتحاد الهيكلة الادارية الجديدة لاتحاد كرة القدم التي تضمنت مكتبه التنفيذي ورؤساء اللجان وأعضاءها ومهامها والتي تضمنت تسمية: نائب الرئيس وأمين الصندوق والأمين العام وهم:

الأمير نواف بن فيصل نائبا للرئيس وعبدالله بن محمد العذل أمينا للصندوق وفيصل بن عمر العبدالهادي أمينا عاما وضم تشكيل المكتب التنفيذي للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم:

الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. رئيسا للمكتب وعضوية رؤساء لجان الاتحاد والأمين العام

وضمت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين:

الأمير نواف بن فيصل رئيسا للجنة وعضوية فهد بن محمد المصيبيح وناصر بن عبدالعزيز الجوهر وصالح بن محمد خليفة وسامي بن عبدالله الجابر وسعد بن فالح المهدي والأمين العام.

وضم تشكيل لجنة العلاقات الخارجية:

الأمير نواف بن فيصل رئيسا وعضوية صالح بن احمد بن ناصر ومحمد بن عبدالله النويصر ود. حافظ بن ابراهيم المدلج وابراهيم بن عبدالعزيز الربدي وأحمد بن عبدالرحمن الخميس وم. محمد بن عبدالله المغلوث والأمين العام.

وتكونت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين من الدكتور صالح بن احمد بن ناصر رئيسا وعضوية احمد عيد الحربي وعلي بادغيش وماجد بن محمد قاروب وطلال بن محمد الدامري ومحمد بن صالح السراح وأحمد بن عبدالرحمن الخميس وخالد شكري والأمين العام. وتكون تشكيل اللجنة المالية من عبدالله بن محمد

http://www.alriyadh.com/2008/04/07/img/094015.jpg



العذل رئيسا وعضوية د.حافظ بن ابراهيم المدلج وخالد بن عبدالله الباحوث وزايد الحصان ود.سليمان السكران وحامد الجارالله وناصر هويدي الشمري والامين العام. وضمت اللجنة الفنية وشؤون المدربين:

محمد بن عبدالله النويصر رئيسا وعضوية مصلح بن هادي آل مسلم وعبدالله بن علي شطوان وماجد المهنا وخالد الشنيف ومحمد الخراشي والأمين العام.

على ان يكون هناك تنسيق طوال الموسم بين رئيس اللجنة مع رئيس لجنة المسابقات.

وتولى فهد المصيبيح رئاسة لجنة المسابقات الى جانب عضوية محمد بن صالح السراح وحمد الصنيع وطارق كيال وعبدالله الزهراني والأمين العام.

على ان يكون هناك تنسيق طوال الموسم بين رئيس اللجنة مع رئيس اللجنة الفنية.

ورأس ثابت السرحاني لجنة الانضباط الى جانب عضوية ماجد بن محمد قاروب.

وطلال بن محمد الدامر وعبدالله بن محمد الناصر وفلاج الشنار والامين العام.

واستمر عبدالله بن محمد الناصر رئيساً للجنة الحكام وعضوية عبدالرحمن الزيد وعبدالعزيز العيدان ومحمد البشري ويوسف العقيلي وعلي الطريفي والامين العام.

ورأس لجنة مراقبة وتطوير الحكام فلاج الشنار وعضوية عمر الشقير وفهد القحيز وحمد سعد الشمري وعبدالرحمن الزيد والامين العام.

واسندت رئاسة لجنة الإعلام والإحصاء للزميل مساعد بن منصور العبدلي وعضوية علي عبدالعزيز العلي وعبدالله آل هتيلة وسلطان رديف وسلمان العنقري والأمين العام.

وأعرب الأمير سلطان بن فهد عن ثقته بقدرة لجان عمل الاتحاد على ايجاد تنظيم جيد ومختلف للمسابقات التي ستقام الموسم المقبل بمشيئة الله تعالى، ووفق آليات عمل جديدة هي محل الدراسة الآن، وسيؤخذ بها عملياً من أجل تطوير هذه المسابقات وتحديثها، وستكون ضمن وسائل التطوير التي ستشمل كافة لجان عمل الاتحاد المشكلة والمستحدثة والتي سيحرص الاتحاد في دورته الجديدة على الأخذ بها وتفعيلها لما فيه مصلحة الكرة السعودية والارتقاء بمسابقاتها وبرامجها المستقبلية. كما وعد سموه بأن تظهر هذه المسابقات بدءاً من الموسم المقبل إن شاء الله بشكل أفضل وتعمل على تفادي الأخطاء التي قد تقع أثناء سير هذه المسابقات. جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تشكيله الجديد الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وامتدح سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأعضاء المنتخبين الذين يدخلون لأول مرة في تشكيلة الاتحاد وأفرزتهم عملية الانتخابات الرياضية التي جرت مؤخراً، وذكر سموه بأنهم يتمتعون بالمبادئ الصحيحة، والآراء الجيدة من واقع طرحهم لأفكارهم، وهي التي ستزيد اكثر ومن خلال تجربتهم الجديدة خبرة في مجالات أرحب، وفي آفاق أوسع مما كانوا يقومون فيه بأنديتهم فقط، مؤكداً سموه في الوقت نفسه بأن الاتحاد بأعضائه ولجانه يعملون لما فيه مصلحة الكرة السعودية وتقدمها وتطورها بإذن الله.

من جهة ثانية رفع الأمير نواف بن فيصل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (أيده الله) ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظه الله) على ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من اهتمام مباشر وملموس لأبنائهم الرياضيين.

http://www.alriyadh.com/2008/04/07/img/094009.jpg



وأضاف سموه في تصريح له عقب نهاية اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم بتشكيله الجديد بأننا تشرفنا بالاستماع انا وزملائي لتوجيهات الأمير سلطان بن فهد الذي شرفني بأكثر من مهمة مع زملائي اعضاء مجلس الادارة.

وقال سموه بأنه ولله الحمد الأمور تبشر بالخير فالعمل الموجود الآن يسير بشكل احترافي من كافة الجوانب واللجان المشكلة التي تم الاعلان عنها تضم كفاءات من ذوي الخبرة والمختصين سواء من داخل الاتحاد او من خارجه والمهم هو الدروس المستفادة من السنوات الماضية من خلال تلافي كافة السلبيات وتعزيز الايجابيات بصورة افضل وهذا بمشيئة الله ما سيكون في تنظيم عمل الاتحاد لكي يتناسب مع انجاز التأهل لكأس العالم بإذن الله وتحقيق كأس اسيا.

وبين بأن لجنة العلاقات الدولية في اتحاد كرة القدم هي من افكار الأمير سلطان بن فهد بحيث يكون هناك تنسيق كامل ومباشر مع الاتحادات الدولية من خلال متابعة واعداد مذكرات التفاهم وان تكون لجنة العلاقات الدولية هي المنسق في ممثلي الاتحاد لدى الاتحادات والقارية والعربية حتى تكون هناك وجهة نظر موحدة وقوة فيما تطرحه المملكة العربية السعودية في الاجتماعات المختلفة لأننا لاحظنا بأن بعض التجمعات الدولية يكون فيها قصور في وصول وجهة نظر المملكة ونحن حريصون من خلال هذه اللجنة على توصيل وجة نظرنا.

وأشار سموه بأنه يحق لكل لجنة من لجان الاتحاد ان تكلف سواء من اعضائها او الاستعانة بمن يلزم بعد موافقة الاتحادات بحيث يكون عملها متخصصاً ويكون هناك تفرغ لاعمالهم وسيكون هناك تطوير لاجهزة الامانة بصورة متكاملة.

ونفى الأمير نواف بن فيصل بن فهد ان تكون هناك مشكلة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم في تنظيم دوري المحترفين وقال لا توجد مشكلة بهذا المعنى لكنها وجهات نظر والمملكة لديها وجهات نظر شاملة، فنحن مهيأون للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي ولكننا لا نريد ان يعتمد هذا الدوري على اربعة او ثلاثة دول فقط وتنحرم بقية الدول من المشاركة.. مضيفاً في هذا الصدد بأن خطواتنا وبغض النظر عن متطلبات الاتحاد الاسيوي تسير في طريق التخصيص ومثلما تحدث الأمير سلطان بن فهد انه في السنوات القادمة سوف تكتمل الخطة لما يخدم رياضتنا والاتحاد الاسيوي اتحاد نعتز به رئيسه صديق عزيز علينا وان شاء الله الأخ محمد بن همام سيزور المملكة هذا الاسبوع ويلتقي الأمير سلطان بن فهد للتشاور فيما يخص مصلحة الاتحاد الاسيوي والاتحاد السعودي وبالتأكيد سيتم التطرق لدوري المحترفين وانا متفائل بأنه سيكون هناك حلول ليس فقط للمملكة بل فيما يخدم دوري المحترفين بشكل عام.

صلاح القويماني الفضلي
08-04-2008, 01:47
فاضل علي الطائي

الله يعطيك العافيه ع الجهود المبذول والموضوع

كامل والكامل وجه سبحانه

وبــارك الله فــيك يالغالي ع الأضافه للموضوع صور

وتـسلم الأيـــــادي ع النقل الرآآآآئع

فاضل علي الطائي
08-04-2008, 01:51
صلاح القويماني الفضلي

الله يعافيك
من قال سالم

انت من يوجه له الشكر لتواجده ونشاطه الملحوض
في المنتدى دمت
مشرفنا العزيز

ناصر السيف
08-04-2008, 03:11
فاضل علي الطائي




الله يعطيك العافيه



ومشكور على المجهود الطيب




ولاتحرمنا من جديد أبداعك



ولك أجمل تحيه

بنتـ الحصانـ
08-04-2008, 07:44
مشكوور فاضل الطائي >>


يستااهل ابو فيصل >>


تحيااااتي ..

حاتميه
08-04-2008, 09:13
الله يوفقهم

يعطيك العافيه فاضل

احترااامي

فاضل علي الطائي
08-04-2008, 12:21
ناصر السيف منور الشيخ
شكرا لك

فاضل علي الطائي
08-04-2008, 12:23
الله يعافيك
حاتميه

شكرا للمرور