المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين الشريفين سيتوج الهلال في ختام الموسم


ناصر السيف
15-04-2008, 04:08
الأمير سلطان بن فهد بعد قرعة أغلى الكؤوس:

خادم الحرمين الشريفين سيتوج الهلال في ختام الموسم

زيادة عدد الأندية إشاعة موسمية.. وإرهاق اللاعبين «شماعة»

متابعة - علي القطان


من قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس

قطع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الشك باليقين واكد ان الهلال سيتوج من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في نهائي المسابقة الأهم التي تحمل اسمه «حفظه الله» وهي اغلى الكؤوس وذلك بمناسبة فوز الهلال ببطولة الدوري لهذا الموسم.
واكد سموه ان زيادة عدد الأندية الممتاز لـ(14) هي اشاعة سنوية واعلن سموه ان الاندية السعودية ستبدأ المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي من الموسم المقبل وان بقاء عشرة اشهر ستكون كافية للاستعداد للفرق التي ستشارك في الدوري الآسيوي.
وحول ما ذكر من وجود خلافات مع رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام اكد سموه انه لا توجد هنا خلافات بل كان تباينا في وجهات النظر وكانت هناك بعض الشروط ابرزها ان تصبح الأندية شركات من خلال تفهم الخصخصة وهذه الخطوة بدأنا بها منذ سنين ولكن حتى تكتمل تحتاج من 3 – 5 سنوات وتفهم بن همام الموضوع وازالة الخلافات في وجهات النظر.
وجدد سموه التأكيد على قبول النقد الهادف الذي يأتي بالحلول ويرفض النقد الذي يأتي نتيجة عواطف ويتجاوز الحدود المسموح بها مبينا ان هناك من قدموا نقدا هدفا وتم تقديم الشكر لهم.
وعما يردده البعض ومنهم مدرب المنتخب السعودي انجوس بان هناك ارهاقا على اللاعبين السعوديين.. اشار سموه إلى انه يجب ان يدرك اللاعبون معنى الاحتراف ويتم تنفيذه بالصورة الامثل فهم يتسلمون رواتب عالية قد لا يحصل عليها حتى وكيل الوزارة ورجال الأمن البواسل حينما يتعبون ويسهرون في خدمة الوطن ومحاربة الارهابيين فلا يمكن وضع الإرهاق «شماعة في أي مهمة وطنية.
واكد سموه ان منافسات الموسم القادم ستكون اكثر تنظيما وسيتم بذل كل الجهود من اجل تلافي اخطاء الموسم الحالي. وهناك نظام جديد سيكون له اثر على سلاسة المسابقات.

الصقررر
15-04-2008, 04:17
ناصر السيف

تسلم على هالمعلومات الجميله .. اللي قطعت الشك باليقين

والله يكتب اللي فيه الخير .. لرفعة هذا الوطن واهله

الصقررر

ناصر السيف
16-04-2008, 01:48
الصقر




الله يسلمك





صدقت




تسلم على المرور العطر