المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الحزم والشباب


ناصر السيف
03-05-2008, 07:46
قلب البلطـان «حـيران»

الدمام - علي القطان


خالد البلطان

سيكون رئيس نادي الشباب خالد البلطان الذي يتولى الدعم المالي الاكبر لنادي الحزم محتارا في نفسه ولمن يميل له في مواجهتي الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
ولا يمكن القول ان البلطان يساوي بين الاثنين ولو اعلن، فقلبه يميل لفريق اكثر من الآخر وان كان قلبه كما يتوقع كثيرون يميل للشباب اكثر من كونه يرأسه ويسعى لعودة الليث لإحراز البطولات وتحقيق انجازات جديدة تحت ادارته.

====================================

أصبحت مهمة الشباب صعبة في مباراة الرد

الحزم يتعملق ويتخم شباك الليث برباعية

البلطان: هل اقتنع الجميع بأنني لا استطيع طلب هزيمة الحزم

الرس - خالد الحديثي





فجر الحزم مفاجأة من النوع الثقيل وهزم الشباب 4/2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين, ليصعب من مهمة الشباب في مباراة الرد بالرياض. المباراة شهدت احداثا دراماتيكية ونجح الحزم في التعامل مع المباراة بشكل جيد وخصوصا في شوط المباراة الثاني, بينما غاب الشباب عن مستواه.
رئيس نادي الشباب خالد البلطان عقب على لاعبي فريقه وقال انهم لم يقدموا المستوى المأمول منهم.
واضاف: هل اقتنع الجميع ان البلطان لا يستطيع ان يأمر الحزم بأي شيء؟ وهل ذهبت تلك الأقاويل غير المنصفة للبلطان.
وتساءل البلطان عن سوء النية لدى البعض بقولهم ان البلطان قد يطلب الحزم التنازل عن النتيجة لصالح فريقه الشباب.

=====================================
في مباراة رائعة شهدت ستة أهداف

الحزم يفجر مفاجأة رباعية في شباك الشباب

مباراة الرد صعبة لليث .. ونجوم الرس ابدعوا

الرس - خالد الحديثي



في لقاء مارثوني تغلب فريق الحزم على ضيفه الشباب بنتيجة4 -2 سجلت عن طريق سعيد الشون وسعود الخيبري هدفين وعبدالله غازي وللشباب ناصر الشمراني ويأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات الذهاب لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للابطال وبذلك يكون الحزم قطع شوطا كبيرا في التأهل للمباراة النهائية. سجل للحزم سعيد الشون 25 وللشباب ناصر الشمراني 51 من ركلة جزاء.
الشوط الاول
بداية سريعة من جانب الطرفين وكاد السلطان يحرز الهدف الأول بعد ان أرسل كرة قوية تصدى لها النجعي بكل براعة بعدها امتلك الشباب السيطرة على مجريات اللعب وسط تراجع حزماوي غير مبرر وعند الدقيقة 25 ينفذ سعود الخيبري ركلة زاوية لم يتعامل معها وليد عبدالله بالشكل السليم لتجد رأس العماني سعيد الشون الذي غمزها داخل الشباك هدفا اول لمصلحة الحزم بعدها بدقائق خطا بالقرب من منطقة الجزاء لمصلحة الشباب نفذه كماتشو لكن كرته مرت بمحاذاة القائم كأخطر فرصة بعدها تحرر الحزم عن مناطقه الدفاعية وبدأ مشاطرته السيطرة حيث هدد الحزم عن طريق ظهيري الجنب وفي الدقيقة 43 يحتسب الحكم الاسباني جوليان خطأ لمصلحة الشباب بالقرب من منطقة الجزاء نفذها بكل رعونة ناصر الشمراني ارتطمت بحائط الصد ليظل بعدها اللعب سجالا حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الحصة الاولى.
الشوط الثاني
دخل الشباب وهو عازم على تعديل النتيجة ففي الدقائق الاولى وتحديدا عند الدقيقة 6 يحتسب الحكم خطأ بالقرب من منطقة الجزاء لمصلحة الشباب استغفل في خلالها عبده عطيف تنظيم حائط الصد ليرسل الكرة في اقصى الزاوية انقض عليها النجعي ويبعدها لركلة زاوية نفذها ارضية عبده عطيف داخل المنطقة لفيصل السلطان الذي استدار بجسمه ليعيقه احمد مناور لم يتوانى الحكم في احتسابها ركلة جزاء تقدم لتنفيذها ناصر الشمراني الذي وضعها على يسار النجعي كهدف تعادل لمصلحة الشباب. بعد الهدف الشبابي تحول الضغط لمصلحة الحزم الذي شن هجوما عنيفا توجه بركلة جزاء عند الدقيقة 15 بعد اعاقة صالح صديق لعبدالله غازي نفذها سعود الخيبري في المقص الايمن لوليد عبدالله هدف ثان للحزم الذي واصل هجومه مما عجل بمدرب الشباب هيكتور لاجراء تبديله الاول بخروج عبده عطيف ودخول مارتنيز لتتحول طريقة الش باب من 4/4/2 الى 4/3/3 في محاولة منه الهجوم لا غير وتحقق ما يصبوا له الشبابيون بعدما توغل مارتنيز بالكرة ليمرر الكرة على طبق من ذهب لناصر الشمراني الذي سددها قوية داخل الشباك هدف تعادل للشباب وسط ذهول من قبل دفاع الحزم بحجة التسلل كان ذلك في الدقيقة 28 وعلى ما يبدو ان السعود والخيبري كان كلام آخر عندما توغل بالكرة من منتصف الملعب تجاوز العديد من لاعبي الشباب ليطلق كرة لا تصد ولا ترد مزقت الشباك الشبابية كهدف ثالث للحزم لم ترضي مدرب الشباب الذي طرد بالبطاقة الحمراء ليواصل الحزم عرضه الجميل بهدف رابع عن طريق عبدالله غازي الذي تلقى تمريره طويلة من فهد الرشيدي لم يتوانى وضعها على يسار وليد عبدالله كان ذلك في الدقيقة 44.
وفي الوقت الضائع كاد ان يقلص الارجنتيني مارتنيز الفارق بعد ان تلقى تمريره كماتشو دخل المنطقة يسددها تصدي لها النجعي بكل براعة تلتها اخرى على خط الستة يمرر كماتشو للحقباني الذي واجه المرمى ويسددها تصدى لهما النجعي مره اخرى ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز الحزم.

============================

فاطمة بنت زيد
08-05-2008, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحزم فريق لايستهان به .. صراحة ماتوقعت النتيجة من الحزم ..

مشكووووورين أخوي ناصر .. دمت بخير وعافية ..




http://www.almhml.com/tokia/images/taw/twqi3-ma-1-2-1.gif (http://www.almhml.com/tokia/)

السارية
08-05-2008, 09:47
وااااااااااااااااو الحزم فاز



والله ماهو بسهلين



تسلم اخوي

ناصر السيف
20-05-2008, 12:06
فاطمة بنت زيد




السارية



شاكر مروركم