المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرد في مجتمعه بصمة !!!


فيصل
21-05-2008, 06:34
الإنسان في المجتمع بصمة

يحرص الكثير منا على ترك بصمة لحضوره في أي محفل أو مجتمع تساعده على أن يفتقده المحيطون به عند غيابه , وتختلف طريقة ترك هذه البصمة من شخص لآخر فالبعض يجعل من خفة الروح والدماثة بصمة له يذكر بها ويفتقد في غيابه والبعض تكون بصمته حرصه على ترك أثر عميق لدى كل فرد بذاته ليظل في ذاكرة الجميع طول الوقت ويفتقد .

وهنا في المنتدى تكون بصمة الشخص هي فكره وقوة مواضيعه و مدى تواصله مع بقية الأعضاء , ولا أشك أن هذا ما حدا بالأخت حاتمية إلى المبادرة بكتابة موضوع خاص بعنوان (( افتقدناهم )) حتى يرى الشخص مدى تمكنه من ترك بصمته في المنتدى , فكل من ذكر اسمه من المؤكد أنه نجح في ترك بصمة قوية ومؤثرة افتقد لأجلها .

لا أخفيكم جميعا أن غروري صور لي أني نجحت أنا الآخر في ترك هذه البصمة لديكم تمثلت في (( 981 )) مشاركة , كنت أقنع نفسي بذلك من واقع الردود على مواضيعي و التي أجد فيها تشجيعا كثيرا منكم ومن عدد مواضيعي المثبتة في أكثر من قسم , ولكني أصبت بإحباط شديد عندما غبت لفترة طويلة نسبيا وعند رجوعي كان أول موضوع أتصفحه هو موضوع الأخت حاتمية (( افتقدناهم )) يحدوني أمل كبير أن أجد أسمي مكررا أكثر من مرة ولكن للأسف , فقد وضع الموضوع بتاريخ 2/11/2007م أي بعد غيابي ووجدت سؤال واحد وعلى خجل شديد وكأنه ذرا للرماد في العيون أو مجاملة لطيفة من صاحبة الموضوع وذلك بتاريخ 2/5/2008م أي بعد ستة أشهر من كتابة الموضوع وما زادني ألما أني رأيت أحد الردود يشتمل على ( 52 ) مفتقد بحثت بنهم عللي أجد اسمي بنهم فرجعت خالي الوفاض , ما يحز في النفس أني وجدت أسماء نعلم جميعا أنها تركت المنتدى إلى غير رجعة وأسماء لم تطل مدة غيابهم على أيام لم تصل إلى أسبوع .

صدقوني أنا لا ألومكم بل ألوم نفسي لعدم تمكني من ترك بصمة مؤثرة لأفتقد أثناء غيابي وقد اكتشفت ذلك مؤخرا كما اكتشفت أن ردودكم على مواضيعي وتشجيعكم لي لا يعدو مجاملة رقيقة منكم جريا على العادة في كل المنتديات وليست لان مواضيعي قيمة أو قوية أو تستحق كل هذا المدح .

الأخت حاتمية : شكرا على موضوعك الجميل والحيوي وشكرا على مجاملتك الرقيقة لي .
ودمتم لي جميعا أخوة أعزاء

حاشية:
سلامة , راعي العليا , صلاح , عيال الدعفس , سم الموت , شمالية , حاتمية , عبير الورد
كنت أتوقع أنكم أول من يفتقدني لأنكم من الدائمين بمواضيعي

أخوكم الذي لن ينساكم وان نسيتموه: فيصل

سلامه العايد
30-08-2008, 03:21
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع وعلى الطرح الجميل والذي فيه عتاب لنااا وهذا م حقك اخي الكريم ونحن ابصرحه نستحق العتاب لأن هضمنااا حقك وانت من الاقلام الجميلة والنيرة وهكذا من حقك ان تعاتبنا لاكن كماا تعلم انااا ادخل لاكن لا اشارك في هذي الايام والشهور التي طافة بسبب الطفش والاشغال فقد عجزت عن المشاركه وها أناا اليوم احاول ان اشرك وحتى المواضيع لم اطرح مثل اول واناا من اليوم راح بدي في الطرح والمشاركه ..

ولو تعلم اخي الكريم انااا احدثك عن نفسي انت تعاتبني او تعاتب غيري فأجو منك السموحه فوالله اني انسى والانسان ليس معصوم عن النسيان فكم عضو قد نسيته وهذا يدل على كثر الاعضاء واناا لا احصرهم فهم اقلام متميزه مثلك وشرواك واكيد فهم يشرهون علي وعلى باقي الاعضاء اذا لم نذكرهم او نسيناهم بس ياليت كل عضو لو يغيب او يكون مشغول ان يطرح موضوع لكي لن ننساه فوالله اني افرح عندماا ارى ابناء العمومه في تواجدهم في المنتدى فهذا يسعدني لا يحزنني ..

واسأل الله ان يشغلك الا في طاعتك وان يزيدك من علمه وان يجمعنااا في الجنة وان يجمعنا في ضله مع الاحبه وابناء العمومه .. ولا تفد ولا يفقدك كل غالي .. والله يعافيك ويبقيك لعين ترجيك ولهلك يخليك وطرح موفق وسلمت يمناك يالغالي وسامحني على القصور او اي خطأ مني او حصل مني اي تقصير اخوك الصغير سلامه ..

دمت بحفظ الله

عدنان النصيري
30-08-2008, 05:18
:37_f: :17_f: :dead77: هلا باخوي العزيز فيصل
. يوسفنا ان نقول لك بانك حتى وانت في احلامك الورديه مغرور بطيبتك يا طويل العمر ..
انت ماقريت اللافتات بطريقك مكتوب عليها
الفرد في مجتمعه غلطه:15_f:
كل علاقاتنا تجاريه 100%:biggrin: .. الود ممنوع والعتب مرفوع:biggrin:
وكل واحد ذنبه على جنبه :biggrin:
واخدم نفسك بنفسك وعساك ماشبعت :17_f: .. مسؤوليتنا محدوده وعساك تنطمر بالطين :37_f:
والقانون لايحمي المغفلين:44_f:

صالح الدعفس
20-09-2008, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


اخي فيصل ... الله يعطيك العافية يالغالي ... موضوع عتاب نعم ويحق لكـــ العتاب ...

وما عاتبت الا من محبتكـــ لنا لا اقل ولا اكثر ....

ونتأسف منكـــ كثير يالغالي فأ الانسان ليس معصومأ عن الخطأ فأنت تركت بصمة لنا .

والكل منا يعرفكـــ بطيبكـــ بأخلاقكـــ بتعاملكــــ بمواضيع اللامحدودة من الجمال والروعة

فأنت صاحب قلمأ مبدع فهنيأ لنا بكــــ ....

اخي فيصل ارجوا ان لايكون بخاطركـــ شي ونحن عائلة وحدة يحملنا هذا الصرح الشامخ

وتجمعنا قبيلتنا قبيلة الفضول ...

فــارجوكـــ ان ترجع لنا سالمأ غانمأ من كل شر ..


وتنورنا بمواضيعكـــ فنحن بأنتظاركــــ يالطربة ....

اخوكـــــ صالح الدعفس .......