المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــــعــــاشــــق الــــمــــكــــســــور


احمد القريع
05-06-2008, 08:17
>عشــــق وترحـــال<دارت الدنيا وابتدى مشوار عشق بيننا الأثنين واجتمع بيننا صدق ...وغلا... واصل الحب ومعانيه...
واتفقنا نبدأ القصه والفرح بقلوبنا صار عهدين..عهد المحبه...! وعهد الوفا وحفظ امانيا وامانيه...
قالت حبيبي اعشقك الف وقلت انا الفين .... تبسمت ونادت باالصوت ياحب وقمت انا اناديه.....
ناظرت فيني وناظرت فيها والخجل امرنا ساكتين وفجئه هل الدمع.... من عينها وسألتها وش عليه؟ قالت ماعليه شي لاتخاف هذي دموع الحنين قلت امسحي دموعك الغاليه دمعك باالحشى افديه ... امسكت بيدها وقلت توعديني نبقى كذا صاملين قالت ... اوعدك ان وافقتنا الظروف حبنا بأحميه .....
ودارت سنين وحبنا ماضعف ازداد اكثر... واكثر...الشوق يقويه وفي يوم....!
شفت الحزن بعيونها كأنهم سهرانين خوف..وقلق .. وسهر باين بعيونها ماادري ليه نفس الشي صار بااليوم الثاني كننا محسوووودين...
ظليت جمبها ساكت ابعرف نارها لأجل اطفيه سألتها وش بلاك ؟وش صابك؟ لك يوميــن..
قالت احـــــــــــبك....!
قلت وانا بعد بس وش فيه...
قالت تحبني؟ قلت ايه احــــبك قالت احلف يمين ...
قلت والله احـــــــــبك قالت اوعدني اسمي ماتوطيه...
قلت اوعدك قالت وبعد ماتحب غيري نساووووين .... ابتسمت وش صايبك ؟
قالت لاتلوم قلبي وتخطيه ودعتني وقالت انا بمشي.......... واهجرك بس اسبوعين
قلت عسى ماشر..! قالت لا طلب اهلي البيه .. ضمتـــــني وقالت لي لاتزعل قلبي بين نارين ورحلت......!
وقلبي صار حاير يدور اللي يواسيه تأخرت شهر.... قمت احاكي نفسي حبيبي وين؟
اختفى وش صار فيه وينه وين اراضيه...!
ومرت ثمان اشهر... قلت ارجــــــعي تكفين رديــن صرت اكلم نفسي اهوجس روحي صورته احاكيه ...اثرها >ودعــــــتنــــي< وان هالسنين بس كافين وانا ودعتها على انها مسافره وراده لموانيه والمفاجأه يوم عرفت انهم زوجــــــوها وللرحيل ناوين قمت أصـــيح ليه خلي يترك قلبي ويخليه معقوله خـــــلاص انهدم حلــــمين .... احرموني حبيبي ليه عمري شلون وحدي أكفيه.....
عالم الحب نقص انا واهي نقص شخصين... هو وحده حبيبي بس غيره انا ماابيه انتهت سالفتنا وانتهت قصه العشق والعاشقين انتهت وقلبي مجروح ماله علاج للشوق يداويه هذا اللي صار نهايه >عشـــــق وتـــرحال< حبيبين والله يوفقه وين ماراح والله يسعده ويهنيه .....!
يادرب الحزن قبل لاتاخذني قلي واخذني لوين وألا تدري خذني معك وين مارحت راضي فيه

ناصر السيف
05-06-2008, 09:19
احمد القريع




تسلم على الطرح الجميل





ولاتحرمنا من جديد ابداعك

احمد القريع
06-06-2008, 05:06
مشكووور اخووووي ناصر السيف

عبير الورد | ~
06-06-2008, 05:13
...اثرها >ودعــــــتنــــي< وان هالسنين بس كافين وانا ودعتها على انها مسافره وراده لموانيه والمفاجأه يوم عرفت انهم زوجــــــوها وللرحيل ناوين قمت أصـــيح ليه خلي يترك قلبي ويخليه معقوله خـــــلاص انهدم حلــــمين .... احرموني حبيبي ليه عمري شلون وحدي أكفيه.....

نهايه حزيــنـــة لقصــة المحبين


احمـــد القريــع


يعطيـــك العافيــة على النقل الجيـــد وقصـة رائعه لكــن حزينـــة




عبير الورد,,,

احمد القريع
06-06-2008, 08:05
|--*¨®¨*--|مشكوره اختي الغاليه

عبير الورد|--*¨®¨*--|

صلاح القويماني الفضلي
07-06-2008, 06:30
أحمد القريع

تــسلم الأيــادي لطرحك الجميل


منور

احمد القريع
08-06-2008, 04:32
مـــــشــــــكــــور اخـــــووي صـــلاح

الـــــــــ ن ــــــــــوور نــــــوركـــــم

سلامه العايد
11-06-2008, 02:11
بارك الله فيك على الطرح يالغالي وسلمت يمناك

على النقل وكل الشكر لك تقبل مروري لاهنت

دمت بود