المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضـر يبحـث عـن الـثـأر ورد الاعتبـار وأوزبكستان يأمل في تأكيد الانتصار


ناصر السيف
22-06-2008, 06:07
بعد أن ضمنا التأهل للدور الحاسم

الإيقافات والإصابات تقلق الجوهر قبل مواجهة اليوم

جدة - علي السلمي


يختتم المنتخب السعودي اليوم مشواره في التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 عندما يستضيف في الساعة التاسعة من مساء اليوم منتخب أوزبكستان على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. المباراة لا تشكل أهمية قصوى لكلا المنتخبين وتعتبر تحصيل حاصل بعد أن ضمنا التأهل سويا للمرحلة الحاسمة وإذا كان هناك من أهمية فهي تكمن في رغبة الأخضر في رد اعتباره بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها في طشقند بينما يسعى ضيفه الأوزبكي إلى إنهاء التصفيات الأولية بدون خسارة. وعطفا على الفوارق الفنية بينهما والظروف التي يمر بها الأخضر جراء عدد من الغيابات فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما.
ويدخل الأخضر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 5 مباريات فاز في 4 وخسر واحدة ويأمل الليلة في رد اعتباره من ضيفه ومشاركته الصدارة ولكن مشكلة الأخضر تتمثل في الغيابات التي يعاني منها والتي تشكل هاجسا للمدرب ناصر الجوهر حيث سيفتقد المنتخب خدمات ياسر القحطاني وعمر الغامدي ونايف القاضي بداعي الإصابة وخالد عزيز بسبب الإيقاف وربما يفقد الأخضر خدمات عبدالله شهيل ووليد عبدالله.
وبالتأكيد فإن الجوهر لدية عدة خيارات لوضع التشكيلة المناسبة خصوصا أنه يملك البديل الجاهز . ويعول الأخضر على عدد من الأسماء المميزة أمثال مالك معاذ وسعد الحارثي وسعود كريري وأسامة هوساوي ورضا تكر ومحمد الشلهوب وعبده واحمد عطيف.
أما المنتخب الأوزبكي فيدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد 15 نقطة جمعها من 5 مباريات فاز فيها جميعا ويأمل الليلة في إنهاء مشواره بدون خسارة ولهذا فهو يسعى للفوز واستغلال ظروف الأخضر أو على الأقل التعادل. المنتخب الأوزبكي ظهر بمستويات كبيرة خلال التصفيات وأكد أنه منتخب متطور وهدفه بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه ..
ويضم المنتخب في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين مثل عادل احمدوف وسيرفر دجيباروف وإلكسندر غينريج و تيمور كابادزي وفيكتور كاربينكو وعزيز إبراجيموف.
المباراة إجمالا لن تشهد اندفاعا من المنتخبين وربما يسود الحذر شوطها الأول مع محاولة استغلال الفرص المتاحة أمام المرميين.

sweet9381
22-06-2008, 11:17
لازال المنتخب السعودي



متقدم الشوط الثاني 3 مقابل صفر



ردوا الدين


ولنا تواصل

السارية
23-06-2008, 02:28
مبروك فوز المتخب



4 مقابل صفر



تسلم ناصر السيف


ماننحرم منك

ناصر السيف
23-06-2008, 08:51
سحق منتخب السعودية بملعبه منتخب اوزبكستان بأربعة أهداف مقابل لا شيء يوم الاحد لينتزع صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وضع عبده عطيف المنتخب السعودي في المقدمة بعد مرور ست دقائق قبل ان يضيف مالك معاذ الهدف الثاني في الدقيقة 37. وعزز سعد الحارثي تقدم السعودية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 تبعه معاذ باحراز الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ورفع منتخب السعودية رصيده الى 15 نقطة في صدارة الترتيب ليتفوق بفارق الاهداف على منتخب اوزبكستان الذي يملك الرصيد نفسه. وكان الفريقان ضمنا التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات الاسيوية منذ المرحلة الماضية.

وثأر المنتخب السعودي بهذه النتيجة من خسارته أمام الفريق نفسه بثلاثة أهداف دون مقابل في مارس اذار الماضي

ناصر السيف
23-06-2008, 08:51
سويد

والسارية


ياهلابكم


ومبروك فوز المنتخب



ولكم مني اجمل تحيه

علوش الفضلي
23-06-2008, 01:30
مبروك فوز المنتخب بهذه النتيجة الكبيرة

ومبروك تأهله كأول المجموعة

وإن شاء الله إلى الأفضل

الله يعطيك العافية ناصر

ناصر السيف
23-06-2008, 05:28
علوش الفضلي



الله يبارك فيك



وان شاءلله يكمل جميله



تسلم على المرور العطر