المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب المغربي نور الدين بوخاري يعلق توقيعه للاتحاد ليرى مكان إقامته في جدة


سلامه العايد
12-07-2008, 03:21
علق اللاعب المغربي نور الدين بوخاري موافقته على العرض الاتحادي لاحترافه في الفريق الكروي الأول إلى حين وصوله إلى جدة عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء بعد غد عن طريق الرحلة القادمة من مدينة الدمام, للتعرف على النادي ومكان إقامته, والتي على ضوئهما سيحدد موقفه النهائي من المفاوضات والانتقال إلى صفوف الاتحاد.

وبعد الاقتراب من التعاقد مع بوخاري كثاني المحترفين الأجانب في صفوف الفريق انحصر البحث الاتحادي حاليا على مهاجم قناص يتميز بحسن التعامل مع الكرات داخل منطقة جزاء الفريق المنافس , وتم تحديد عدد من الأسماء لأخذ الموافقة من مدرب الفريق كالديرون قبل الشروع في التفاوض معهم.

من جهة أخرى يقضي الفريق الأولمبي آخر أسبوع له في معسكره بالأرجنتين بعد أن خاض خلاله مباراتين أمام منتخب شباب الأرجنتين و فريق فيليز سارسفيلد , كما سيخوض مباراة أخرى قوية يوم الثلاثاء المقبل أمام وصيف بطل الدوري الأرجنتيني فريق بوكا جونيورز بملعبه الشهير بومبونيرا, وستغادر بعثة الاتحاد الأرجنتين مساء السبت المقبل لتصل إلى جدة مساء يوم الاثنين.

من جانبه سجل المدرب كالديرون في أجندته أسماء عدد من اللاعبين الذين برزوا خلال معسكر الفريق في الأرجنتين, من أبرزهم الظهير الأيسر وسام سويد, ورأسا الحربة نايف هزازي وعبد العزيز الصبياني, والمدافع محمد سالم الذي خضع لنظام غذائي قاس لإنقاص وزنه حتى وصل إلى معدل مثالي.

ناصر السيف
12-07-2008, 05:13
سلامه العايد




معلومات جيدة لفريق الاتحاد





بارك الله فيك




ولاتحرمنا من جديد ابداعك