المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح باب القبول والتسجيل بكلية الملك فهد الأمنية


ناصر السيف
18-07-2008, 02:46
فتحت كلية الملك فهد الأمنية باب القبول والتسجيل للتعيين على رتبة (جندي أول ورتبة جندي ) ويستمر حتى ظهر الاثنين المقبل ويتم التسجيل عن طريق إدخال البيانات عبر الانترنت على الرابط التالي: WWW.Kfsc.edu.sa. على ان يتم تعبئة الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر الى الطلب غير المستوفى الشروط ، وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته.
وأكدت الكلية أنها لن تنظر في طلبات المتقدمين ما لم يستوف صاحب الطلب الشروط الواجب توافرها والمتمثلة في أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه في أثناء الخدمة للدولة خارج المملكة وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.وأن لا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد على 30عاماً حسب البطاقة الشخصية وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية المراحل الأخرى وأن لا يقل طوله عن 168سم وأن يتناسب الطول مع الوزن وفقا للمعادلة التالية:( الحد الأدنى للوزن = الطول-100-15 ) . ( والحد الأعلى للوزن = الطول – 100+20 ).
كما اشترطت الكلية أيضا أن لا يكون المتقدم متزوجا من غير سعودية. وان يحمل المؤهلات التالية الشهادة الثانوية + دبلوم لمدة سنة فأكثر مصدقة من مؤسسة التعليم الفني والتدريبي المهني للمتقدمين على رتبة جندي أول أما المتقدمون على رتبة جندي فيجب ان يكونوا حاملين لأحد هذه التخصصات (حاسب آلي - إدارة مكتبية- فني مطبعة ) الشهادة الثانوية على رتبة جندي وسيكون إعلان مواعيد القبول المبدئي الأربعاء المقبل الموافق 23 يوليو الجاري عن طريق الموقع الالكتروني على نفس الرابط . من جهة أخرى أكد اللواء عبدالله العبيدي رئيس لجنة القبول والتسجيل ان قبول الطلاب الجامعيين سيستمر حتى تاريخ 26 يوليو الجاري وأضاف ان قبول الطلاب الجامعيين تم تحديده بما لايقل عن معدل جيد على جميع التخصصات الجامعية الشرعي منها والعلمي وردا على مطالبات بعض طلاب الطب والصيدلة بتقليل المعدل المطلوب للقبول قال العبيدي انه من المفروض أن لانقبل التخصصات العملية اقل من معدل جيد جدا خاصة الطب والصيدلة التي تعتبر من اهم التخصصات التي لابد ان يتم التدقيق عليها لان عملهم يختلف عن عمل التخصصات الأخرى .

صلاح القويماني الفضلي
18-07-2008, 10:25
ناصر السيف

جــزاك الله خــير يالغالي لطرحك الخبر الطيب بارك الله فيك

وأتمنى التوفيق للجميع يارب

ناصر السيف
19-07-2008, 12:57
صلاح القويماني الفضلي



ياهلابك ياالغالي منور


تسلم على المرور العطر

فارس الظلام
19-07-2008, 05:21
يسلموووووووو أخوي ناصر السيف
جزاك الله خير

بـارك الله فيك

وحـفـظـك الله

والله يوفقك ويسعدك ويسخرلك ان شاءالله

الله يعطيك العافيه

ناصر السيف
19-07-2008, 06:13
فارس الظلام



ياهلابك ياخوي



منور



تسلم على المرور العطر