المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبدأ القبول والتسجيل بدورات أمن المنشآت السابعة


ناصر السيف
18-07-2008, 03:02
أعلنت قوات أمن المنشآت عن فتح باب القبول والتسجيل بدورات أمن المنشآت المرحلة السابعة وبدأ التسجيل عن طريق إدخال البيانات صباح أمس وتستمر حتى الاثنين المقبل الموافق21 يوليو المقبل عن طريق الشبكة العنكبوتية لكلية الملك فهد الأمنية على الرابط التالي: WWW.Kfsc.edu.sa على ان تتم تعبئة الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في الطلبات غير المستوفية للشروط ، وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته.
وأشارت قوات أمن المنشآت إلى أن إعلان مواعيد القبول المبدئي سيكون يوم الأربعاء الموافق 23 يوليو الجاري عن طريق الموقع الالكتروني على نفس الرابط .
وأكدت قوات امن المنشآت انه لن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال الرابط المشار إليه واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه أثناء الخدمة للدولة خارج المملكة وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية وألا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد على 30 عاماً حسب البطاقة الشخصية وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية المراحل الأخرى وألا يقل طوله عن 168سم وأن يتناسب الطول مع الوزن وفقا للمعادلة ( الحد الأدنى للوزن = الطول-100-15 ) . والحد الأعلى للوزن = الطول – 100+20 ) وألا يكون متزوجا من غير سعودية.وأن تتوافر في طالب الالتحاق المؤهلات العلمية كالشهادة الثانوية أو ما يعادلها ( علمي – شرعي - تجارية – صناعية- فنية- المعهد العلمي) لرتبة جندي او الشهادة الثانوية + دبلوم لا يقل عن ستة شهور لرتبة جندي أول و الشهادة الجامعية المتوسطة( تقنية) وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد المعتمدة لا يقل عن سنتين لرتبة عريف والشهادة الجامعية ( بكالوريوس) لرتبة وكيل رقيب. وأوضحت أنها ستقبل للتخصصات الجامعية ( كافة التخصصات). ولكليات التقنية وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد والمعتمدة (كافة التخصصات) على الا يقل عن سنتين والدبلوم ( كافة التخصصات).

صلاح القويماني الفضلي
18-07-2008, 10:18
ناصر السيف

جــزاك الله خــير لطرحك الخبر الطيب بارك الله فيك يالغالي

وأتمنى التوفيق للجميع

ناصر السيف
19-07-2008, 01:10
صلاح القويماني الفضلي




ياهلابك ياالغالي



منور



تسلم على المرور العطر

فارس الظلام
19-07-2008, 05:16
يسلموووووووو أخوي ناصر السيف
جزاك الله خير

بـارك الله فيك

وحـفـظـك الله

والله يوفقك ويسعدك ويسخرلك ان شاءالله

الله يعطيك العافيه على موضوع الرائع

ناصر السيف
19-07-2008, 06:14
فارس الظلام



ياهلابك ياخوي



منور



تسلم على المرور العطر