المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجابر يوجه رسالة لجماهير الهلال: لا تـذبحـونـا


"ولد ابو ظهير"
05-08-2008, 03:58
فنّد عضو مجلس إدارة الهلال والمشرف على الفريق الكروي لكرة القدم سامي الجابر كل الاتهامات التي تداولتها بعض الجماهير في حقه وحول ناديه وكشف قائلاً: "الدعيع شقيقي وأنا والبطي مسؤولان عن نتائج الهلال" وطالب الجماهير بالوقوف خلف لاعبي النادي ودعمهم وعدم الالتفات للأقاويل التي تسبب الفرقة بين أجهزة النادي الفنية والإدارية، وشدد الجابر قائلاً: "الأمير عبد الرحمن بن مساعد يفهم كرة قدم وهو معلمنا والمخطط الرئيسي لكل ما نقوم به". الكثير من الأطروحات الساخنة قالها الجابر في ثنايا لقاءه قبل صعوده للطائرة التي أقلته متجهة لكاستل روتو في إيطاليا:


ـ ما حقيقة تعاقدكم مع البرازيلي برونو؟
كل ما يخص هذا الموضوع لدى رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومدرب الفريق كوزمين وبالنسبة لي فالأمير (استشارني) فقط.
ـ ما ردك على من يقول إنك الآمر الناهي في النادي حتى في مسألة اختيار اللاعب الأجنبي الثالث؟
ليس صحيحاً وكل العمل يسير حسب سياسة الرئيس الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي (رسم) لنا الخطوط العريضة لتسيير عملنا في النادي، والجميع يعمل وسط أجواء ممتازة جداً وصحية وكل يؤدي عمله حسب ما كلف به.
ـ هل اللاعب القادم هو من سيحقق طموحات الهلاليين؟
دعني أؤكد لك حرص الأمير عبد الرحمن بن مساعد (شخصياً) على نجاح التعاقد مع الأجنبي الثالث وهو حريص جداً على ذلك وقدم لنا كل التسهيلات للنجاح في إحضار من يفيد الهلال، عموماً اطمئن الجميع بأن اللاعب القادم سيكون بمستوى تطلعاتنا جميعاً.
ـ صف لنا كيف تم احتواء المشكلة الطارئة بينك وبين الدعيع مؤخراً؟
لم يكن هناك مشكلة أصلاً وكل ما جرى سوء فهم وانتهت المسألة في وقتها وها نحن نغادر سوياً.
ـ وماذا عن معسكر الهلال حالياً في كاستل روتو؟
كل شيء يسير كما خطط له ـ والحمد لله ـ واللاعبون يستفيدون من كل ما وفر لهم في المعسكر كما يجب وهناك درجة كبيرة من التفاؤل تسود الجو العام.
ـ من حدد مكان المعسكر؟
مدرب الفريق كوزمين وعادل البطي والمشرف سامي الجابر.
ـ ما هي أبرز الشروط التي وضعتموها لمكان المعسكر؟
حددنا أهدافاً مهمة للموسم المقبل ولاكتمال ونجاح العمل الذي خططنا له كانت محتويات المعسكر مهمة حيث التغذية والأمور الصحية والراحة النفسية وظروف العمل اللياقي كي يستفيد اللاعبون من برنامجهم اللياقي كما يجب وكل ما يتخيله أي لاعب سيجده هنا في المعسكر.
ـ ماذا كان رأي رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد قبيل الموافقة على مكان المعسكر؟
كان حريصاً جداً على كل صغيرة وكبيرة وشدد على ضرورة توفير كل ما يلزم اللاعبين في المواصلات وقرب أماكن التدريب واعتبر شعور اللاعبين بالراحة والطمأنينة سبباً مهماً لبذلهم الجهد اللازم في التدريبات، وهو يرى أن العمل المقبل أساس النجاح.
ـ وما تقييمك للوضع الحالي في المعسكر؟
الحمد لله نجح الجهاز الفني حتى الآن في الوصول لنتائج مهمة كان يحرص منذ البداية على تحقيقها مثل العامل اللياقي والنواحي الفنية.
ـ كيف ترى نتائج الفريق حتى الآن بعدما خاض ثلاثة لقاءات في إيطاليا ولقاء واحداً في الرياض؟
بالنسبة للقاء الرياض كان اختباراً لياقياً مهماً للاعبين ونجحوا فيه فيما أعتبر مبارياتنا التي لعبناها حتى الآن في كاستل روتو بمثابة الإضافة الكبيرة على أداء المجموعة ولاحظنا كيف كانت روح اللاعبين وإصرارهم على تقديم أنفسهم للمدرب في وضع جيد واستفادوا كثيراً من الاحتكاك القوي خاصة لقاءي الإنتر ميلان ولاتسيو وكلتا المباراتين كانتا بمثابة احتكاك قوي للاعبينا.
ـ هل وصل المدرب كوزمين لمرحلة الاطمئنان على أداء الهلال؟
الوقت ما يزال مبكراً قبل الحكم على المستوى العام للفريق.. والبرنامج المعد سيكتمل مع نهاية المعسكر ولذا يلزم على اللاعبين الاستفادة من احتكاكهم بالفرق التي تقابلهم وإثبات جدارتهم للمدرب حتى يطمئن هو شخصياً على مستقبل الفريق.
ـ ماذا عن غياب دوليي الهلال؟
تعودنا على عدم الاعتراف (بالنقص) في الهلال ودائماً الهلال كبير ولا يخشى الثغرات وحالياً نملك مجموعة غير عادية من الشباب الصاعدين فقط يحتاجون للدعم من قبل الجماهير وإعطائهم المزيد من الثقة.
ـ لماذا يسعى الهلال للتعاقد مع مهاجم في ظل تواجد مجموعة شابة في الفريق خاصة المهاجمين؟
أعتقد أن تقوية خطوط الفريق لازمة لأي طارئ، فمثلاً لدينا ياسر القحطاني والصويلح والعنبر وسلطان السعود وآخرين ومع ذلك لا نضمن تواجد الجميع معنا طوال الموسم.
نحن بحاجة لتدعيم خطوطنا لتفادي أي مشكلة طارئة.
ـ لوحظ التركيز على العنبر في الفترة الأخيرة.. لماذا؟
العنبر من اللاعبين الذين نتوقع نجوميتهم مستقبلاً وهو (خامة) ممتازة في ظل ما يملكه من تكوين جسماني مثالي وعوامل أخرى ستساعده على الانطلاق وشخصياً أتوقع بروزه في الموسم الحالي لأننا وفرنا له كل ما يساعده.
ـ وماذا عن الصويلح؟
سيكون إن شاء الله دعامة قوية للفريق وهو توقف الموسم الماضي (قسراً) بسبب الإصابة وشاهدنا أداءه عندما شارك أمام لاتسيو والفريق التركي وأنا سعيد بعودته لأنه لاعب مهم في التشكيلة الهلالية.
ـ ما رأيك فيما يثار حولك ومدير الفريق عادل البطي؟
كلانا يسير في نفس الطريق وهو مصلحة الهلال وهنا لست في مجال للرد على أحد، أنتظر فقط أن نعمل سوياً أنا والأخ عادل البطي ولمصلحة النادي ولن ننظر للأقاويل أو ما يثار فالمسؤولية كبيرة جداً وأتمنى من الله أن يوفقنا لتقديم كل ما في وسعنا لتأكيد الثقة التي أناطها بنا الهلاليون.
ـ ما هي نظرتك في هذا التوجه خصوصاً وأنك اقتحمت العمل الإداري وبدأت بوادر نجاحك المبكر كما كنت لاعباً؟
دائماً وأبداً أعتبر (النوايا الحسنة) هي بعد توفيق الله التي تساعد الجميع وليس أنا في تحقيق النجاح، ثم سنعمد أنا وزملائي في إدارة الكرة إلى أن نحب بعضنا ونكون متقاربين في كل صغيرة وكبيرة حتى يوفقنا الله تعالى، ولا ننسى العمل المنظم والجماعي.
ـ ما ردك على من يعتقد أن رئيس النادي سلمك كل شيء يخص كرة القدم بسبب قلة خبرته؟
ليس صحيحاً، فأنا ضمن منظومة متكاملة وزملائي وعلى رأسنا الأمير عبد الرحمن بن مساعد نعمل يداً واحدة وهو من نتعلم منه أصول العمل الهادئ وبحكمته يقودنا، وعموماً شهادتي في رئيس النادي مجروحة فأنا أعرفه عن قرب.
ـ هل تتوقع استمرار رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد لأربع سنوات مقبلة؟
إن شاء الله وشخصياً أتمنى استمراره لأكثر من ذلك فهو يحمل الكثير من الأفكار التي ستغير طريق الهلال رغم مسؤولياته الكثيرة إلا أنه حمل على عاتقه أن يكون أحد فرسان الهلال البارين وسينجح إن شاء الله.
ـ حسناً: ماذا سيكون موقفكم لو تعرضتم للانتقادات مبكراً؟
الانتقادات الواقعية والصحيحة ستدفعنا للعمل الناجح، وطالما الإنسان يعمل فهو سيخطئ لأننا بشر ولا يوجد عمل بلا أخطاء، والجماهير عليها مساعدتنا لا ذبحنا! وسنسعدهم.
ـ تطرقت لجماهير الهلال، هل قسوتها تضايقك أحياناً؟
هنا أتمنى النقد الهادف لأنه يساعد الجميع، نعم أطالبهم بعدم النظر لمن يحاول أن يعبث، هم مطالبون بأن يقفوا خلف لاعبي الهلال خاصة الصغار وعليهم تقديم الدعم وسيرون ما يرضيهم إن شاء الله.
ـ هل ستقسو أنت على أحد لو وجه لك انتقادات حادة؟
إطلاقاً تعودت في مشواري أن أكون (حليماً) مع الجميع.
ـ هل تعد الجماهير بالبطولات؟
أعدهم وزملائي كذلك بالعمل الجاد والمثابرة على تقديم كل ما يساعد الفريق لتحقيق البطولات بإذن الله.

علوش الفضلي
06-08-2008, 01:46
الكابتن سامي الجابر إداري نشيط وصاحب عقلية احترافية

كل مايقوم به سامي مع الهلال يسير وفق خطط مدروسه

الله يوفق الزعيم والكابتن سامي الجابر

الله يعطيك العافية ولد أبو ظهير على نقل الخبر

"ولد ابو ظهير"
06-08-2008, 02:13
علوش الفضلي
شكرا على المرور

ناصر السيف
19-08-2008, 05:46
تسلم على المعلومات



ولاتحرمنا من جديد ابداعك

حاتميه
26-08-2008, 07:53
الله يوفق الزعيم والكابتن سامي الجابر

الله يعطيك العافية ولد أبو ظهير على نقل الخبر