المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو النصر:متشوقون للبطولة الخليجية وسنعود من جديد لمنصات التتويج


"ولد ابو ظهير"
07-08-2008, 04:12
نجحت إدارة نادي النصر خلال المعسكر الذي أعدته للفريق في مدينه الإسكندرية المصرية حيث وفرت المناخ المناسب للمعسكر بالرغم من خوض الفريق مباريات ودية مع أندية مصرية (ضعيفة المستوى) لكن المدرب وحسب قوله تعرف على جميع إمكانيات الفريق سواءً المحليين أو الأجانب ونفذوا ما طلبه منهم في اللقاءات التي خاضها الفريق بمعسكره والجزيرة كانت ضمن وسائل الإعلام في استقبال الفريق بمطار الملك خالد الدولي وأخذت آراء اللاعبين عن المعسكر ومدى استعداداتهم للخليجية.

وأكد الحارس العائد للفريق الدولي محمد الخوجلي بأن معسكر الإسكندرية ناجح بكل المقاييس حيث وفرت الإدارة جميع سبل النجاح وقال: (نحن عاقدون العزم في تحقيق نتائج ايجابية في البطولة الخليجية المقبلة وجميع اللاعبين لديهم الرغبة في عودة الفارس لموقعه الطبيعي ونحن دائماً كلاعبين نتنافس في جميع الخانات وهذا أمر إيجابي جداً والحمدلله البديل بمستوى الأساسي وهذا ما يحتاجه الفريق في الموسم).

وعن اللقاءات الودية التي خاضها الفريق في الإسكندرية قال: (المدرب هو من اختار اللعب مع هذه الفرق وأعتقد أن الأهم هو تطبيق اللاعب ما يطلب منه بغض النظر عن قوة المباريات الودية ولا يوجد فرق أيضا في المعسكرات الخارجية سواءً في أوروبا أو أفريقيا الأهم هو مدى الاستفادة من المعسكرات في تطبيق الأمور الهامة سواءً البرنامج الغذائي أو وقت النوم، ووعد جماهير النصر بأن الخوجلي سيكون في أفضل حالاته الفنية في البطولة الخليجية وسنرضيهم بهذه البطولة).

عبدالله حماد: الاسكندرية خير اعداد للخليجية وأما المهاجم المنتقل من الطائي بنظام الإعارة اللاعب عبدالله حماد قال: (إن معسكر الإسكندرية كان ايجابيا بشكل كبير حيث استفدنا كلاعبين من التمارين القوية التي نحتاجها سواءً الصباحية أو المسائية وهي خير إعداد للبطولة الخليجية التي يستضيفها نادي الخور القطري منتصف هذا الشهر, وسنقول كلمتنا خصوصاً نحن اللاعبين المنظمين حديثاُ للفريق كلمتنا وتحقيق ما تطمح له إدارة النصر وجماهيرنا الحبيبة.

وعن مدرب الفريق رادان قال: (المدرب نظامي في التمارين وأعتقد أن المسؤولين في النادي وفقوا في التعاقد معه وأتمنى له التوفيق مع الفريق سواءً في الخليجية أو البطولات المحلية المقبلة.

أحمد عباس: حققنا الاهداف المرجوة وإصابتي بسيطة في حين ذكر اللاعب أحمد عباس بأن معسكر الإسكندرية حقق الأهداف المرجوة منه سواءً في تعرف المدرب على قدرات اللاعبين ومدة المعسكر كافية لتهيئة الفريق للبطولة الخليجية.

وعن إصابته قال: " أحب أطمئن المحبين بأن إصابتي بسيطة وسأدخل التمارين قريباً وأتمنى أن أكون جاهزا قبل الخليجية لأشارك زملائي ما نطمح له سوياً في تحقيق النتائج المرضية لجميع محبي (العالمي).

أحمد مبارك: المعسكر اعتمد على رفع المعدل اللياقي للاعبين ومن جانبه قال لاعب وسط النصر أحمد المبارك: (استفادنا من هذا المعسكر الذي كان برنامجا لياقيا بحت والحمدلله وصلنا لقمة جاهزيتنا التي ستؤهلنا لتحقيق طموحات النصراويين في البطولة الخليجية والمباريات الودية التي لعبناها علمتنا كيف نسجل أمام الخصم وشيء جميل بأن اللاعب يلعب مباريات كثيرة في المعسكرات حتى وإن كانت هذه اللقاءات الودية ضعيفة لان المدرب دائماً يبحث عن كيف يطبق تكتيكه للمباريات الحاسمة.

ناصر السيف
19-08-2008, 05:48
"ولد ابو ظهير"



تسلم على المعلومات الطيبه




ولاتحرمنه من جديد ابداعك

حاتميه
19-08-2008, 07:07
ان شاءالله نشوفهم بالمنصات دائما

شكرا لك ولد ابو ظهير

ويعطيك العافيه

"ولد ابو ظهير"
20-08-2008, 01:47
ناصر السيف
حاتميه
شكرا على المرور