المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر سيتعذر بالكهرباء والحكام


ناصر السيف
23-08-2008, 12:25
كالعادة بعد الفشل الخليجي

النصر سيتعذر بالكهرباء والحكام




ماجد عبدالله

- في عدد 12850 خرج لنا ذلك القلم والذي تخفى بشعار النصر فكثيرا ما أدعى أنه يعشق الفتح ولكنه دوما متنكر بجحده لصبره فأنت تطرح الأعذار والحجج الوهمية فلم تفند ما ذكرت أنا بمقالي السابق ، فيبدو أنك لم تكن موجودا يوم خسر نصرك أمام نيسان بخماسية عالمية ، تذكر ان نيسان لم يعاقب ولا الإتحاد الياباني فلم يشارك في البطولة التي تليها فالنظام لم يكن ينص على مشاركة البطل بالبطولة التي تليها .
- ذكرت أن ماجد لم يشارك وتعذرت بالطرد فهذا دلالة على أن النصر بماجد وانت تقر الآن بذلك فبدلا من تناقضاتك العالمية تذكر ان نيسان اكتسح نصركم بخماسية عالمية عام 1412 والموسم الذي يليه فاز منتخب اليابان على منتخبنا بنهائي آسيا 92م وبهدف عبر شباك اليابان بعد ألوان وأشكال تلك الخماسية فكان من المفترض ألا يشرك مدرب المنتخب حارسكم شاكر العليان فكان فاقدا الثقة بنفسه أمام اليابان.
- يا من حجتكم أنكم لم تجدوا إلا الأرصفة للتدرب عليها واليابان وقتها بها ملاعب عالمية ، فنصر الأولى والذي يريد احتساب بطولة الأولى والثانية لن يشارك آسيويا فنحن من هزمناكم بدوري العام المنصرم بثلاثية بالرياض وبل احتللنا رابع الترتيب .
- ذكرت أن الإتفاق خسر من الأهلي والوحدة عام 94م برباعية وللعلم فالإتفاق هو من الأهلي بثلاثية والوحدة بثمانية أهداف فهو ليس كنصرك وعالميته بالهزائم والتي سجلتها موسوعة جينس بخماسيات أولمبي العراق والاهلي والإتحاد ونجران وبرباعيتي الإتفاق عامي 1412 و1415 وبالرياض وبمثلها رباعية الهلال أيام صواريخ نضاو والرياض مرتين عام 1415 ورباعية الفيصلي في الدربي العالمي المصغر. فحتى الهابطين قبل العام الخليج والفيصلي لم تفوزوا عليهما فهذه عالميتكم الحقيقية يوم أنجيناكم من الهبوط العالمي بفوزنا وقتها على الفيصلي برباعية يوم وعدكم الحارثي بالبطولات ولكنكم نلتم على رقمه 11 هزيمة مع ثمانية حكام اجانب قادوا لقاءاتكم ولم تفوزوا بها.
- وبقولك رددنا الدين لريال مدريد ففي اعتزال من جحدتموه عشر سنوات عالمية وهو ماجد يعلم أن لاعبيكم ينفعون للأولى يا من تهدونهم لأندية الأولى ولذلك فالذي لعب هم خليط الأندية السعودية وأساسا اعتزال ماجد أقيم لأنكم استفدتم من الشركة والتي رعت حفل سامي فوجدتم المصلحة لتقيموه ولولا الله ثم اعتزال سامي والشركة الراعية لم تقيموا لماجد شيئا يذكر .
- الضرب في الميت حرام فبعد أن كان الإتفاق مشتهرا بعقدته لأندية الكويت والخليج ككل ها انتم تخسرون امام قادسية الكويت بهدف عالمي ، فحتى الكهرباء انقطعت انقطاعا عالميا ولتجدوا الضربة العالمية الموجعة من المحرق البحريني بالتعادل وسوف تحتجون بحجتكم العالمية المشهورة التحكيم وبعدها تلغون عقد المدرب والمحترفين ليذهبوا للفيفا بشكوى عالمية حتى أنني انصح الفيفا افتتاح قسم لشكاواكم .
- يا من قللتم من اندية الوطن والخارجية وساندتم تلك الأندية ضدهم فالإتفاق البطل المتوج للخليجية ولكنها سلبت منه وقد حققناها ثلاث مرات والعربية مرتين يا من نظمتموهما فاحرزها الهلال كإحرازه للنخبة .
- فهذا ليس طيفا خياليا فهذه ليست صفحة اوهام وحب وغرام بعبارات عشق النصر بل صفحة راقية رياضية فتذكر أن الإتفاق وطيلة أقوى عصر للكرة السعودية لم يخسر بأكثر من 2 / صفر ، وأنتم بماجد كنتم تنالون رباعيات وخماسيات وسداسيات وسترتفع للتسعة قريبا فالإتفاق حقق الدوري بلا هزيمة ومرة أخرى بهزيمة واحدة .
أحمد الطويل – الدمام

"ولد ابو ظهير"
23-08-2008, 05:50
انا اشوف ان النصر يحتاج تغيير جذري
وشكرا على الطرح

ناصر السيف
23-08-2008, 06:13
"ولد ابو ظهير"



صدقت اخوي



منور



تسلم على الحضور الطيب

sweet9381
23-08-2008, 06:48
النصر فريق كبير



الله يوفقه وان شاءلله يرجع الا سابق عهده



تسلم على المعلومات

فارس الظلام
23-08-2008, 07:57
يسلموووووووو أخوي ناصر السيف

أشكرك على الطرح الرائع و الجميل

الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل

دمت بخير

ناصر السيف
24-08-2008, 05:05
sweet9381




صدقت يالغالي



منور



تسلم على الحضور الطيب

ناصر السيف
24-08-2008, 05:06
فارس الظلام



منور ياالغالي




تسلم على الحضور الجميل



دمت بود