المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المان ستي يضرب بقوة والهدف الجديد هو هنري


م.عبدالرحمن
04-09-2008, 06:10
يبدو ان رؤساء نادي مانشستر ستي الجدد يريدون بناء فريق قوي للمنافسه على الدوري الانجليزي بقوه ويحقق البطولات وهم من اصل خليجي وعملوا على التعاقد مع اللاعب روبينهو الذي كان قريب لتشلسي ولكن دفعوا 42 مليون يورو وتعاقدوا معه.

http://C:\Documents and Settings\user\Desktop

ايضا الفريق الانجليزي يريد تحقيق المفاجئات ويريد التعاقد مع اللاعب هنري واللاعب فيا واللاعب رونالدو وايضا اللاعب كرستيانو رونالدو ويريدون دفع 170 مليون يورو للاعب.


ولكن يبدو ان الفريق سيعمل هذه الامر في فتره الانتقلات الشتويه كون الانتقالات في الصيف قد انتهت ولا يمكن الان التعاقد مع احدد.


سليمان الفهيم احد رؤساء الاعمال في ابو ظبي رئيس نادي مانشستر ستي قال: نحن نريد التعاقد مع اللاعبين لاعادة الروح للفريق وهنري ورونالدو سيكونون دعم كبير للفريق لما لدهيم من خبره ستفيد الشباب.


واضاف:نريد ان نصبح فريق قوى ينافس بقوة على البطولات وايضا يحقق البطولات ونريد ان نكون احد الانديه التي ستتاهل لدوري الابطال وان نكون احد الاربعه الاوائل في الدوري.


ونادي مانشستر ستي الان ينافس بقوة من اجل اللاعب هنري ويريدن التعاقد معه في الفترة القادمه للانتقالات كونه لاعب يملك خبره كبيرة ولعب في الدوري الانجليزي.


اللاعب هنري هداف برشلونة بـ 19 هدف في اول موسم له مع برشلونة وقد كان يقدم اداء جيد نوعا ما اصبح عمره 31 عام ولكن ربما يكون احد الاسماء في الانقتلات القادمه وان يستفيد برشلونة بعد التعاقد معه الصيف الماضي بقيمة 24 مليون يورو.


تيري هنري فرصته بالعودة الى الدوري الانجليزي تحدد بعد ما يقدمه مع برشلونة الان وان يعود لمستواه المطلوب وبعدها سيكون هناك فرص لبقاء او انتقال هنري.


نادي مانشستر ستي لم يحقق البطولات منذ عام 1976 والان الفريق اصبح تحت قياده المدرب هيوز الذي قال: الان نريد ان يكون النادي افضل لتحقيق منافسه قوية في الدوري الانجليزنه والمنافسه على دوري الابطال.


الجميع كان سعيد ببيع نادي مانشستر ستي من الجماهير والفريق ومن الممكن ان يكون نادي كبير مع مر الزمن بوجود هذه الرئاسه.


وسليمان تحدث لمشجعين النادي وقال: انا اريد ااخذ كل ما لدي وكل ما اريده انا كنت اريد شراء لفربول او نيوكاسل او الارسال ولكنني نجحت بشراء مانشستر

ناصر السيف
04-09-2008, 06:26
م.عبدالرحمن


تسلم على الاخبار



معلومات طيبه



بارك الله فيك


ومشكور على المجهود الطيب



دمت متألق

$$الشامخ$$
05-09-2008, 06:41
تسلم اخوي على الموضوع

والمان سيتي قادم بقوة
وراح يزيد اثاره الدوري الانجليزي

صالح الدعفس
06-09-2008, 05:54
سلمت ولا هنت وكرمت يالغالي ....


تقبل مروري ...