المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبة البركة


ابو وجدان
24-11-2008, 07:52
حبة البركة تعالج فيروس سي وترفع كفاءة الجهاز المناعى

اليوم - القاهرة

حبة البركة هى نبات يحتوي على العديد من المواد الفعالة وتعد منجما مليئا بالأسرار التى لم تكتشف حتى وقتنا هذا ، ويكفى أن رسولنا الكريم أوصى بها فى علاج كافة الأمراض وهو لا ينطق عن الهوى فتوصية الرسول الكريم باستعمال نبات حبة البركة ثابتة ولا تحتمل الشك.
وحسب وكالة الأخبار العربية يقول الدكتور أحمد عبد العزيز أستاذ الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة جامعة حلوان: عندما سافرت إلى فرنسا لاحظت اهتمام الفرنسيين بالمواد الفعالة الموجودة فى نبات حبة البركة أكثر من العرب أنفسهم ومن هنا ظهر لى الفهم الحديث لأهمية حبة البركة وأنها شفاء لكل داء حيث اكتشفت أنها تؤثر إيجابياً على مناعة الجسم بمعنى أنها تساعد الجسم أن يكون فى وضعه الصحى السليم والمعروف أن المرض بكافة أنواعه يصيب الإنسان نتيجة خلل فى جهاز المناعة فمن المنطقى أن ما يرفع المناعة ويعيدها إلى وضعها الطبيعى يقاوم المرض وهو ما تفعله المواد الفعالة الموجودة فى حبة البركة.
وهناك العديد من الأبحاث الهامة التى لا تنشر إلا بعد تسويقها تجارياً فى أوروبا وأمريكا خاصة المواد الفعالة مستخلصة من حبة البركة .
ويضيف الدكتور أحمد عبد العزيز بعض المدارس الصيدلانية تقوم بتنشيط حبة البركة لرفع كفاءتها فى مقاومة الأمراض وخاصة الأمراض الفيروسية مثل الإيدز والالتهاب الكبدى الوبائى « C وB « وذلك اعتماداً على أن عملية التنشيط ترفع كفاءة حبة البركة فى مقاومة الفيروسات ألف مرة من حبة البركة العادية ، كما أنها ترفع المناعة مائتى مرة أكثر من حبة البركة العادية.
وتتم عملية التنشيط من خلال وضع أنواع معينة من حبة البركة فى حضانات مع سلالات من الكائنات الدقيقة التى تسمى « كرماس اكو اتيكاس « وفى ظروف حرارة ورطوبة وضوء معين يتم خلالها تكوين روابط تساهمية بين الأحماض الأمينية والبولى سكارين الموجود فى حبة البركة .. هذه الروابط التساهمية تجعل حبة البركة المنشطة قادرة على غلق مستقبلات الفيروس الموجودة على سطح خلية المناعة وبالتالى تمنع دخول الفيروس إلى سطح خلية المناعة ومن ثم تمنعه من حقن الحامض النووى الفيروسى داخل خلية المناعة ومن هناك لا يستطيع التكاثر أو تكوين فيروسات جديدة وبالتالى يصبح من السهل أن يقضى جهاز المناعة فى الجسم عليه.
ويؤكد الدكتور أحمد عبد العزيز أن حبة البركة المنشطة تستطيع رفع كفاءة الجهاز المناعى مائتى مرة ضعف حبة البركة العادية ومن هنا يستطيع جهاز المناعة أن يلتهم أى أجسام غريبة بما فيها الفيروسات والميكروبات والفطريات بالإضافة إلى أن حبة البركة المنشطة تستطيع زيادة إفراز مادة الجاما انثرفيرون التى تفرزها خلايا الجسم وبالتالى تستطيع التخلص من الترسيبات السامة الموجودة داخل خلايا الكبد والتى تحتوى على عنصري الكبريت والنيتروجين المسببان لتليف الكبد .. والتخلص من هذه المواد يطيل من عمر خلية الكبد ويقاوم التليف ويساعد على تجديد خلايا الكبد .
وبسؤال الدكتور أحمد عبد العزيز عن حدوث تغيير فى الخواص الطبيعية أو الكيماوية لحبة البركة بعد عملية التنشيط أجاب: ليس هناك أن تغيير فى الخواص الطبيعية أو الكيماوية بعد عملية التنشيط .. فنتائج الاختبارات الكيماوية والطبيعية بعد عملية التنشيط لم تختلف عن خواصها قبل عملية التنشيط وإنما اختلف تأثيرها البيولوجى وأصبحت قادرة على القضاء على الفيروسات. ويستطرد الدكتور أحمد عبد العزيز فيقول: قمنا بعمل اختبارات عديدة لإثبات فعالية حبة البركة المنشطة فى علاج فيروسC من خلال بروتوكلات علمية داخل وخارج مصر وثبت من خلال تحليل P.C.R أن الفيروس يختفي من دم المريض كما أن حالاتهم الصحية العامة تتحسن فى أقل من شهر والمقصود بالحالة الصحية العامة أن المريض بعد تقدم حالته المرضية يعانى من أعراض مثل غمقان لون بشرة الوجه ونزيف اللثة والأنف وعدم القدرة على أداء أى مجهود وشكوى دائمة من وجود انتفاخات وغازات بالقولون وعدم استطاعته هضم الطعام بصورة جيدة مع الإمساك المستمر كل هذه الأعراض تزول فى أقل من شهر وبمتابعة التحاليل المعملية للمرضى نجد تحسنا فى إنزيمات الكبد والالبومين والبروثرومين والأشعة التليفزيونية والبليروبين « الصفراء « مما يؤكد قدرة حبة البركة المنشطة على القضاء تدريجياً على التليف الحادث فى الكبد حتى مرحلة معينة.
ويشير الدكتور أحمد عبد العزيز إلى أن حبة البركة المنشطة تستطيع إحداث هذا التأثير الإيجابى فى كافة حالات الكبد حتى المتقدم منها وحدوث نتائج متميزة ..وتؤخذ حبة البركة المنشطة فى صورة كبسولات « 2 كبسولة « بعد الأكل 3 مرات يومياً فى جميع الحالات التى لا تستجيب للعلاج بالانثروفيرون والتى لا يصلح معها الانثروفيرون وهى الحالات المرضية التى حدث لها تليف الكبد.

حاتميه
24-11-2008, 03:22
سبحان الله هالحبه الصغير غنيه جداً جدااَ بالفيتامينات

تسلم ايدك ابو وجدان لطرحك المبارك داائماً

ويعطيك الف عااافيه

,’,

ابو وجدان
25-11-2008, 09:28
اشكرك اختي الغالية حاتمية

الله يسعدك.

الله يبارك فيك ودمتي بعافية.

عبدالإله الدعفس
13-12-2008, 06:18
يعطيك العافيه ابو وجدان
وحبة البركة لها فوائد جمه
بارك الله فيك موضوع أكثر من رائع

ابو وجدان
16-12-2008, 01:42
شكرا اخي الفاضل عبد الاله الدعفس

الله يديمك ويعافيك يالغالي.