المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات اليوم 7/4/2009م


ناصر السيف
07-04-2009, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


يالله ان تحييهم :تحياتي:

الموضوع واضح من عنوانه ..
أخبار كورتنا من الجرايد :m108:

وان شاء الله ينزل الموضوع بشكل يومي "حسب الظروف" < بدينا بالاعذار :m115:

المهم ما ابي اوصيكم بالمشاركات والتعليقات ..

،

،

،



اليوم في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين الآسيوي
الهلال ناوي بالشر .. والاتحاد يهايط على العنكبوت الجزراوي


http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/main/15053_3.jpg


يحاول الهلال تحسين وضعه في دوري المحترفين الآسيوي الذي لم يحقق فيه أي انتصار في مجموعته حتى الآن تماما كما هو حال مضيفه أهلي الإمارات، حيث اكتفى الهلال بتحقيق تعادلين ليحصل على نقطتين يحتل بهما المركز الثاني في المجموعة مناصفة مع سابا باتري الإيراني.
فيما حصل الأهلي على نقطة واحدة من تعادل وهزيمة ويحتل بها المركز الرابع الأخير.
ولن يكون أمام الفريقين حل آخر سوى تحقيق الفوز اليوم للحفاظ على أملهما في البقاء بالبطولة الآسيوية.
ويسعى مدرب الهلال الجديد البلجيكي جورج ليكنز الذي وصل للاشراف على الفريق منذ أسبوع لتحقيق فوزه الثاني معه بعد الفوز على الاتفاق في الدوري 2-0 وانتظار تعثر سابا وبختاكور لخطف الصدارة من الفريق الأوزبكي. ولهذا الهدف جهز نجومه الدوليين الذين يقودهم القناص ياسر القحطاني مع أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبدالله الزوري وأسامه هوساوي ومحمد نامي وماجد المرشدي، وستعطي مشاركة هؤلاء النجوم الفريق دفعة خاصة وأن الفريق يعتمد في الوسط على الليبي طارق التايب والسويدي كريستيان ويلهامسون مع الروماني رادوي. أما الأهلي الإماراتي فإن أي نتيجة غير الفوز ستكون كارثية لانها ستفقده الامل في البقاء .

وفي المواجهة الخليجية الثانية يستضيف الجزيرة الإماراتي الاتحاد السعودي ضمن مباريات المجموعة c.
ويتربع اتحاد جدة على قمة المجموعة برصيد ست نقاط من الفوز في مباراتيه السابقتين، بينما يقبع الجزيرة في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد.
ووصل الاتحاد إلى أبو ظبي دون أي غيابات وهو مكتمل الصفوف والتشكيلة التي من المتوقع أن يلعب بها الاتحاد تتكون من مبروك زايد في حراسة المرمى وحمد المنتشري وأسامة المولد وعبيد الشمراني وصالح الصقري وأحمد حديد ومناف أبوشقير ومحمد نور والمغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب والبرازيلي ريناتو أدريانو. فيما يحاول الجزيرة استعادة توزانه هو الآخر مع مدربه البرازيلي آبل براجا.. ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز بالمباراة من أجل إحياء أمل التأهل من جديد في نفوس اللاعبين مع امتلاك الفريق نقطة واحدة بعد التعادل مع فريق الاستقلال الإيراني والفوز بمباراة الغد سيرفع رصيده إلى أربع نقاط وسيدخله دائرة المنافسة من جديد.ويغيب سبيت خاطر لاعب الجزيرة عن المباراة لحصوله على إنذارين، ولكنه داوم على المشاركة بالتدريب اليومي للفريق من باب المساندة والدعم المعنوي للاعبين وحتى لا يتأثر مستواه من الإيقاف.
بينما شارك عبد السلام جمعة في المران بقوة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، وظهر بحالة فنية جيدة، كما ظهر بصورة مرضية بايانو هداف الفريق بعد تعافيه من الكدمة التي أصيب بها في قدمه، وكذلك رافاييل سوبيس وإبراهيم دياكيه وهلال سعيد وصالح عبيد وسالم مسعود.

،

،

عدنا مع مشوار "الخطط المدروسه"


http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15037_5.jpg


يرأس نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه في المجمع الأولمبي بالمعذر اجتماع المكتب لمناقشة التقارير المقدمة من اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيتم مناقشة تقرير لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي بشأن برمجة المواسم المقبلة الثلاثة وتحديد بداية كل موسم إلى جانب مناقشة لوائح اللجنة الفنية والتعديلات التي حدثت على اللائحة الجديدة والتي سيتم تطبيقها اعتبارا من الموسم المقبل وبالذات المادة التي تخص عقوبات الأندية في حالة شغب صادر من جماهير أي ناد في المباريات بعد أن تم إلغاء لعب المباريات بدون جمهور والاكتفاء بنقلها. كما سيتضمن الاجتماع مناقشة إنشاء مبنى جديد لهيئة دوري المحترفين والمستجدات في أنظمة هيئة المحترفين ودراسة العرض المقدم من إحدى الشركات الخليجية لتكون راعية للمنتخب السعودي لكرة القدم، ويأتي هذا الاجتماع تحضيرياً للاجتماع الذي سيعقده الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة برئاسة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بهدف إقرار ما اتخذه المكتب التنفيذي.

،

،

هيكتور: حَرّ والا مهوب حَرّ !!


http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15093_50.jpg


فرض مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب الأرجنتيني هيكتور على اللاعبين التدريب ظهر أمس قبل المغادرة إلى مدينة الشارقة الإماراتية استعداداً لملاقاة الشارقة غداً الأربعاء ضمن دوري أبطال آسيا واطمأن هيكتور على جاهزية الحارس وليد عبدالله بعد أن منحه الأطباء الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة، وسيجري الشبابيون تدريبهم الوحيد اليوم الثلاثاء على أرض ملعب الشارقة الذي سيحتضن اللقاء.

،

،

يــا مال العافيه


http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/14765_5.jpg


حقق الفريق الأهلاوي للكرة الطائـــرة إنجازاً جديداً للرياضة السعودية بإحرازه مساء أمس كأس الأندية الخليجية الـ(28) التي اختتمت في جدة بعد فوزه على النصر البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة الختامية للبطولة، حيث تقدم الأهلي في الشوطين الأول والثاني 20-25 و19-25، فيما حقق النصر البحريني الفوز في الشوط الثالث بصعوبة 24-26 قبـــل أن يحسم لاعبو الأهلي المباراة 21-25 ليتوجوا بكأس البطولة بدون أي خسارة.
وبعد نهاية المباراة التي شهدت حضور 6 آلاف متفرج في صالة جدة المغلقة توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد مفتي وبحضور رئيس اللجنة الفنية والتحكيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخ يوسف الصباح ورئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري لاعبي الأهلي السعودي بالكأس والميداليات الذهبية وسط احتفالية جماهيرية أهلاوية كبيرة بالثلاثية الخليجية للأهلي في هذا الموسم حيث سبق له الفوز ببطولة كرة القدم واليد على مستوى الخليج.
وجاء فريق القادسية الكويتي في المركز الثاني بعد فوزه على الوصل الإماراتي مساء أمس بثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع 16- 25 و22- 25 و15- 25 .. فيما أحرز العربي القطري المركز الثالث بعد فوزه على صحم العماني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع 23- 25 و20- 25 و22- 25 .. وجاء صحم العماني في المركز الرابع والنصر البحريني خامساً والوصل الإماراتي سادساً.

،

،

خلّه ويّآهم !!

http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/14953_45.jpg


عاقب المــدرب النصـــراوي الأرجنتيني باوزا لاعبيه أول امس الأحد بتدريبات لياقية شاقة جراء ظهورهم بمستوى متواضع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب وقرر مضاعفة التدريبات ليوم الاثنين حيث تنطلق التدريبات عند الساعة الخامسة عصراً وتستمر حتى الساعة الثامنة والنصف بينما اكتفى لاعب الوسط المصري حسام غالي والمهاجم محمد الشهراني بالتواجد في عيادة النادي لشعورهما بآلام في القدم. وواصل البرازيلي إلتون غيابه عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي.

،

،

كريم يا ابو فهد !!


http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/14969_11.jpg


وافق الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد على طلب نادي الاتفاق بإعفاء المحترف المغربي في صفوف الفريق الكروي الأول صلاح الدين عقال من بقية مدة عقوبة الإيقاف التي صدرت بحقه (3 أشهر) والتي لم يتمكن خلالها من المشاركة مع الفريق في المنافسات المحلية منذ مباراة الحزم في دور الثمانية بمسابقة كأس ولي العهد حتى مباراة الهلال الأخيرة في دوري المحترفين.

،

،

:تحياتي:

ابن عباد
07-04-2009, 04:03
الله يعطيك العافية يااخوي

ناصر السيف

ناصر السيف
07-04-2009, 04:05
6 مساء الجزيرة - الإمارات -- : -- الاتحاد - السعودية دوري المجموعات
معلق الجزيرة : عبدالناصر السهلي
المجموعة C
أبوظبي الرياضية 1
دبي الرياضية 1
الجزيرة الرياضية 1
السعودية الرياضية
الشارقة 2

16:00 أم صلال - قطر -- : -- استقلال طهران - إيران دوري المجموعات
المجموعة C
الجزيرة الرياضية 2
قناة الكأس والدوري
الشارقة 2

8:35 الهلال - السعودية -- : -- الأهلي - الإمارات دوري المجموعات
المجموعة A
أبوظبي الرياضية 1
دبي الرياضية 1
الجزيرة الرياضية 1
السعودية الرياضية
الشارقة 2
الكويت الرياضية

ناصر السيف
07-04-2009, 04:14
ابن عباد


الله يعافيك اخوي


منور


تسلم على المرور العطر

عمر المسعر
07-04-2009, 04:32
ناصر السيف شكرا" على الطرح المتكامل

وبتوفيق للهلال السعودي

ناصر السيف
07-04-2009, 09:52
وسيع البنايد


ياهلابك اخوي منور


اليوم انتهت المباره بالتعادل بين الاتحاد السعودي مع الجزيزره الاماراتي


والان الاهلي الاماراتي متقدم على فريق الهلال السعودي 1-0 والله يستر من باقي المباره


دمتم بود

ناصر السيف
07-04-2009, 10:06
هدف التعادل ل ياسر القحطاني


وعقبال الفوز

صلاح القويماني الفضلي
07-04-2009, 11:01
الله يبشرك بالخييير

ناصر

وإن شاء الله الفوز

إيمان الجراي
08-04-2009, 02:31
ألف مبروك فوز فريق الهلال

يعطيك العافيه ناصر

علوش الفضلي
08-04-2009, 11:01
ألف مبروك فوز الزعيم

الله يعطيك ناصر على الأخبار الرائعة