المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اليوم الاربعاء 8-4-2009م


ناصر السيف
08-04-2009, 07:27
الرياضية ـ خالد الشايع - الأربعاء 08 ابريل 2009

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب كما هو حال نظيره الاتفاق اعتلاء صدارة المجوعتين B و D في دوري المحترفين الآسيوي عندما يلعبان اليوم الأربعاء أمام الشارقة والشباب الإماراتيين (على التوالي) في ختام مباريات المرحلة الثالثة من البطولة.. والتي ستشهد أيضا مواجهة يونيودور (كورفتشي) الاوزبكي مع سباهان الإيراني وبيزي الإيراني مع الغرافة القطري.
ويلعب شاندونغ ليونينغ الصيني مع سيئول الكوري الجنوبي وسجامبا اوساكا الياباني مع سيرويجايا الاندونيسي وسنترال كوست مارينيرس الاسترالي مع كاوساكي فورنتال الياباني وبوهانج الكوري الجنوبي مع تيدا تيانجين الصيني.. فيما يلي التفاصيل:
يملك الشباب السعودي كما الاتفاق فرصه اعتلاء صدارة مجموعتيهما عندما يحل الأول ضيفا على الشارقة الإماراتي ضمن مباريات المجموعةB ويستضيف الثاني الشباب الإماراتي ضمن المجوعة D.
ويحتل الشباب المركز الثاني في مجوعته بفارق النقاط عن المتصدر بيروزي الإيراني الذي سيستضيف الثالث الغرافة القطري.
وكسب الشباب حتى الآن الغرافة وتعادل مع بيروزي وفوزه اليوم سيكون فرصة مثالية للتصدر إذا ما أخفق الفريق الإيراني أمام الغرافة.. خاصة وان المباراة تعتبر فرصة مثالية للغرافة لاستعادة توازنه بعد خسارته من الشباب.. فيما ستكون خسارة الشارقة إعلان خروج شبه رسمي من البطولة بعد تلقيه خسارتين في المباراتين الأوليين له.
وجهز الشباب لاعبيه الدوليين الأخوين عطيف وناصر الشمراني مع القاضي والشهيل ومعاذ إضافة للقطري البلوشي والبرازيلي كماتشو.
وفي الدمام يسعى الاتفاق لاستغلال الأرض والجمهور للفوز على ضيفه الشباب الإماراتي وانتظار تعثر سابهان الإيراني او بونيودكور الاوزبكي (كورفتشي) لانتزاع الصدارة.. خاصة وان الفرق الاربعة تتساوى كلها في النقاط برصيد ثلاث نقاط لكل منهم من فوز وخسارة.. ويعول مدرب الاتفاق على صالح بشير والحمد لتسجيل الأهداف وفي الوسط عقال الذي يعود للعب آسيويا مع ديسلفا والقحطاني والنجعي.. ولكن المشكلة الأساسية في الاتفاق هي تواضع خطوطه الخلفية.
وفي المجموعة ذاتها يلعب سابهان الإيراني المتصدر مع بونيودكور الرابع بفارق الأهداف فقط عن الأول في طشقند.. في مباراة تعتبر قمة مباريات المجوعة.
وفي المجموعة F يحل سيئول الكوري ضيفا على ساندونغ ليونينغ الصيني وسيروجايجايا الاندونيسي ضيفا خفيفا على جامبا اوساكا.
ويتصدر اوساكا المجموعة برصيد ست نقاط جمعها من فوزين فيما يحتل شاندونع وسيئول المركز الثاني ويفصل بينهما فارق الأهداف ومباراتهما فرصه لفك هذا الاشتباك.. فيما لا يملك سيرويجايا غير الفوز على مضيفه الياباني القوي للعودة للمنافسة ولكن هذا الأمر لا يبدو واردا لفريق خسر مباراتيه وفي شباكه تسعة أهداف.
وفي المجموعة H يستضيف بوهانج الكوري الجنوبي تيدا تيانجين الصيني فيما يحل كاواسكاكي فورنتال الياباني ضيفا على سنتل كوست مارنيري الاوسترالي. وتعتبر المجموعة الاقوى في البطولة التي يتصدرها كاواسكي باربع نقاط جمعها من فوز وتعادل فيما يحل سنترال في الوصافه بنقطتين من تعادلين.. والمباراة فرصة لكاواساكي للانفراد بالصدارة وأيضا لسنترال لاستغلال الأرض والجمهور لخطف الصدارة منه.اما بوهانج الذي يحل ثالثا بفارق الأهداف عن سنترال فيحاول الفوز على تيدا لاستغلال أي نتيجة قد تنتهي بها نتيجة سنترال وكاواساكي للفوز بالثاني وربما انتزاع الصدارة في حال التعادل.
اما تيدا فلا يملك سوى الفوز للحفاظ على أمله في المنافسة فخسارته من بوهانج ستعني تقلص فرصه في بلوغ الدور الثاني.



http://www.3tt3.net/up/upfiles/adG70979.gif



حيلهم بينهم !!



الرياضية ـ خالد الشايع - الأربعاء 08 ابريل 2009

يتحدد اليوم بدرجة كبيرة الفريقان اللذان سيهبطان إلى دوري الدرجة الأولى ومدى إمكانية النصر للمنافسة على المركز الرابع الذي قد يؤهله إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل وهو الهدف الذي يمكن للأهلي تحقيقه اليوم رسميا من خلال نتائج الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين الآسيوي التي تختتم اليوم الأربعاء بعد أن كانت انطلقت بشكل مقدم قبل نحو شهر ونصف عندما لعب الهلال مع الشباب والاتفاق مع الاتحاد.. فيما يلي التفاصيل:
يحتاج الأهلي للفوز على مضيفه الوطني كي يضمن بشكل رسمي المركز الثالث في الدوري وهو المركز الذي يؤهله للعب في دوري المحترفين الآسيوي الموسم المقبل برفقه الاتحاد والهلال وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.. يملك الأهلي 36 نقطة ويهدف لبلوغ النقطة 39 التي لا يمكن للشباب والنصر والاتفاق بلوغها.
إلا أن آماله ستواجه عقبة أن الوطني سينزل لأرض الملعب بكل ما يملك من قوة للفوز لتجنب الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى. وهو ما سيكون مصيبة إذا ما خرج خاسرا اليوم.. فنقاطه الـ11 الحالية لن تكون كافيه لإنقاذه من العودة إلى دوري المظاليم حتى لو كسب آخر مبارياته الأحد المقبل.
ويعول الأهلي على أوراق عديدة قادرة على منح الفريق الفوز.. في الوسط هناك صاحب العبد الله وتركي الثقفي وتيسير الجاسم.. وفي الهجوم هناك حسين الراهب.. مع التونسي صائبي الذي سيعوض غياب مالك معاذ.
بينما يتميز في الوطني كل من عواجي وأبو ربع وعابد البلوي كأهم الأوراق في يد المدرب.
وفي الرياض يحاول النصر الإبقاء على آماله في انتزاع المركز الرابع الذي قد يؤهله للعب في دوري المحترفين الآسيوي الموسم المقبل إن فاز أحد الثلاثة الأوائل في الدوري بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال (أو فاز هو به).. وسيحاول النصراويون استغلال الأرض والجمهور للفوز على أبها الذي تعادلوا معهم قبل نحو اسبوع 2-2 في ابها.. وفي الوقت ذاته يهم الابهاويون الفوز لان خسارتهم من النصر مع فوز الرائد على الوحدة سيرمي بهم إلى دوري الدرجة الأولى حتى لو كسبوا الشباب في آخر مبارياتهم.
يعتبر الأبرز في النصر المصري حسين غالي.. إلى جوار العماني حسن ربيع والمهاجم ريان بلال.. وفي الوسط يوسف الموينع.. وسيعاني الفريق كثيرا من غياب البرازيلي التون خوزية.. فيما يعوض لاعبو أبها الخبرة التي يفتقدونها بالحماس.. وأبرز لاعبيهم مازن الفرج والزيلعي والعامري.
وتنحصر آمال أبها في البقاء على الفوز على النصر وخسارة الرائد أمام الوحدة.. والاستمرار في صحوته حتى الجولة الأخيرة ليفوز على الشباب أيضا.. أو يواصل الرائد هزائمة.
وسيستضيف الرائد العاشر مع الوحدة السابع..فوزالرائد سيقربه كثيرا من الأمان والاستمرار في دوري المحترفين موسما آخر.. لأنه سيرفع رصيده إلى 17 نقطة.. وفي حال خسارة أبها من النصر والوطني من الأهلي ستنتهي القصة رسميا ويعلن بقاء الرائد موسما آخر مع الكبار.
سيعتمد الرائد في الفوز على ابرز لاعبيه عبد العزيز الكلثم وكابي والذياب.. بينما يظل هجوم الوحدة أفضل بوجود عيسى المحياني مع أمير العكروت وتراوري. للأخوين الموسى.. والحارس عساف القرني.
وفي الرس يهم الحزم الثامن الفوز على ضيفه نجران التاسع كي يضمن رسميا المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لأنه سيبلغ بالنقاط الثلاث النقطة 25 التي لا يمكن لنجران بلوغها.. أما فوز نجران فسيعني ارتقاءه للمركز الثامن في انتظار ماذا ستسفر عنه الجولة الأخيرة من الدوري.
يبرز في الحزم المهاجم وليد الجيزاني مع أحمد مناور ومشعل الموري والسنغالي حماد جي. فيما يظل المهاجم المخضرم الحسن اليامي الأبرز في نجران مع البرازيلي المميز ويلسون إضافة لخط وسط شاب جيد.



http://www.3tt3.net/up/upfiles/adG70979.gif



يآ فضحي فضحآه !!



http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15159_43.jpg



الرياض ـ بندر الطياش - الأربعاء 08 ابريل 2009

لوّح شبح الهبوط للدرجة الثانية على الفريق الكروي الأول بنادي ضمك كأقسى العقوبات التي من المنتظر أن تطوله بعد أن دخلت قضية احتجاج إدارة نادي الفيصلي (درجة أولى) ضده على إثر إشراك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك سعيد الشهراني الحاصل على (6) بطاقات صفراء خلال مواجهة الفريقين الخميس الماضي في تطورات جديدة حينما اقتحمت إدارة نادي القادسية القضية عبر خطاب بعثته أمس للجنة الفنية على خلفية الاحتجاج مطالبة بتحويل نقاط المباراة إلى ناديي الرياض أو حطين في حالة قبول الاحتجاج لمشاركة اللاعب سعيد الشهراني في مباراته مع الرياض (رغم حصوله على البطاقات الصفراء الثلاث) وحطين (لمشاركته مع فريقه في تلك المباراة وحصوله على ست بطاقات).
واضطرت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم إلى إرجاء اتخاذ قرارها النهائي حيال الاحتجاج المقدم من فريق الفيصلي إلى صباح اليوم الأربعاء لعدم اكتمال المسوغات و(اسكورشيد) اللاعبين الخاصة في المباريات التي سبق وشارك فيها فريق ضمك في منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي.
وكشفت بعض المصادر الخاصة بـ"الرياضية" أن اللاعب سعيد عبدالله الشهراني يحمل (6) بطاقات صفراء وشارك في مباراة الفيصلي الخميس الماضي وهو اللاعب الذي تقدمت إدارة الأخير بالاحتجاج ضده.
في حين كشفت مصادر أخرى أن هناك لاعبين آخرين من ضمك منهم يحيى أحمد عسيري حاصل على (3) بطاقات صفراء كان آخرها أمام فريق العروبة وكان يجب عدم مشاركته أمام فريق أحد في المدينة المنورة ومع هذا شارك، و محسن السفياني لديه (3) بطاقات صفراء حصل على آخرها أمام فريق التعاون وشارك في المباراة التي تلتها أمام فريق الأنصار ولم يوقف.

قرارات رادعة
ويرجح أن تصدر قرارات رادعة بحق فريق ضمك على خلفية إشراك عدد من اللاعبين في مباريات دوري الدرجة الأولى وهم موقوفون بسبب حصولهم على البطاقات الصفراء التي لا تجيز لهم المشاركة في المباراة التالية (3) كروت أو (6) كروت.
وبات من أبرز القرارات التي تدرسها اللجنة الفنية التالي:
ـ شطب الـ(6) لاعبين من نادي ضمك مع إداري الفريق.
ـ إيقاف اللاعبين الـ(6) مع إداري الفريق حتى إشعار آخر.
ـ شطب نتائج الفريق وإنزاله إلى دوري الدرجة الثانية.
ـ تجميد رصيده النقطي.
ـ إتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية في قرار الاحتجاج المقدم من النادي الفيصلي.
ـ سحب النتيجة واعتبار الفيصلي فائزاً بـ(3ـ0).
ـ فرض غرامة مالية لا تقل عن (10) آلاف ريال على نادي ضمك.
ـ لفت نظر نادي ضمك بعدم تكرار ما حدث.
ـ توجيه تعميم لجميع أندية الدرجة الأولى بإتباع اللوائح والأنظمة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.



http://www.3tt3.net/up/upfiles/adG70979.gif



هزمناك والا لا ؟!!



http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15139_35.jpg



الرياض ـ هاني السليس - الأربعاء 08 ابريل 2009

أكد مدرب فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنز أن فريقه خرج بالأهم من مباراته مع الأهلي الإماراتي وهو تحقيق النقاط الثلاث بعد لقاء اتسم بالصعوبة، مشيرا بأنه حرص على الفوز بعيدا عن المستوى. وقال: مع اللقاءات المقبلة ستشاهدون الفريق يقدم المستوى والنتيجة المرجوتين. وقال: قدمنا مستوى جيداً في الشوط الثاني عكس ما حدث في الحصة الأولى. الهدف المبكر الذي سجله فريق الأهلي الإماراتي أثر علينا وبعثر أوراقنا، لكننا تداركنا وعدلنا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، مشيرا بأن دخوله بمهاجم وحيد حقق له الفوز في اللقاء الأخير أمام الاتفاق في دوري المحترفين السعودي.
وذكر البلجيكي ليكنز بأنه خاطر بإشراكه للاعبين رادوي وماجد المرشدي رغم أنهما عائدين من الإصابة وكانا يحتاجان للوقت، ولكنهما لم يخذلاه وقدما مباراة كبيرة. فيما أكد مدرب فريق الأهلي الإماراتي البلجيكي ايفان بأن الفريقين لعبا بمستوى واحد رغم فوز فريق الهلال في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، مشيرا بأن كرة القدم فيها فوز وخسارة، وقد تعرض فريقنا إلى خسارة أمام فريق كبير بحجم الهلال.
وبين ايفان أن فريقه يعاني الكثير من الغيابات التي أثرت على أدائه فريقه في بعض أوقات المباراة. واعداً بأن يقدم الفريق في الجولات المقبلة نتائج ومستويات جيدة تمكنه من المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود لدور الـ16.



http://www.3tt3.net/up/upfiles/adG70979.gif



ليش تعلّمهم ؟!!



http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15163_47.jpg



الشارقة ـ ناصر العساف - الأربعاء 08 ابريل 2009

اعتمد مـــدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب الأرجنتيني هيكتور القائمة الأساسية التــي ستلاقي الشارقة الإماراتي اليوم ضمن دوري أبطال آسيا في الشارقة والمكونة من: وليد عبدالله وحسن معـــاذ وعبدالله شهيل ونايف القاضي وسند شراحيلي وعطيف اخوان وكماتشو وطلال البلوشي وناصر الشمراني وعبدالعزيز السعران. واكتفى هيكتور بتدريب قصير أمس خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق في المباراة.
من جانبه شدد الرئيس الشبابي أن هــذه المباراة تعد الأخطر والأصعب في مشوارهم القــاري وقال: "الشارقة منافـــس عنيد وفوزنا سيضعنا في موقف جيد قبل الدخول مرة أخرى في لقاءات الإياب".


http://www.3tt3.net/up/upfiles/adG70979.gif



{ .. شطحه



مــآ يحتاج بيوقفونه !! :m31:



كشف الاتحاد الدولي للفروسية أمس الثلاثاء أنه أوقف حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤقتا بسبب وجود مواد منشطة في أحد خيوله.
ويعتبر محمد بن راشد من الشخصيات المهمة في عالم سباقات الخيول المهجنة، وأيضا في سباقات القدرة، وسيتم تعليق نشاطه في هذه المجالات حتى انتهاء المشكلة. وقال ناطق باسم الاتحاد الدولي "كما هو طبيعي في حالات مشابهة، فإنه سيتم إيقاف محمد بن راشد آل مكتوم عن المسابقات حتى انتهاء هذه المشكلة". وترأس زوجة الشيخ محمد، الأميرة هيا بنت الحسين، الاتحاد الدولي للفروسية، لكنها أبعدت نفسها عن هذه المسألة التي سيتولاها مدير الاتحاد النيوزيلندي كريس هودجسون.
وكان الشيخ محمد بن راشد انسحب من سباق للقدرة بعدما اكتشف وجود مواد منشطة في حصانين امتطاهما، وأبلغ الاتحاد الدولي للفروسية بذلك، معلنا أنه يتحمل المسؤولية القانونية أمام الاتحاد، وذلك في بيان صادر عن مكتبه. وأوضح البيان "أن الشيخ محمد اتخذ الجمعة الماضية خطوة غير مسبوقة على مستوى الرياضيين في الاتحاد الدولي للفروسية، إذ أبلغ الاتحاد أن فريقه الخاص اكتشف في أعقاب أحد السباقات وجود مواد منشطة في الخيول التي شارك بها في السباق، وذلك عقب فحص روتيني في نهاية السباق أظهر وجودها في حصانين، الأول سبق أن شارك في أحداث دولية والثاني شارك في منافسات محلية". وتابع البيان "أن الشيخ محمد لم يكن على علم مسبق بمثل هذه المنشطات وأكد رفضه لوجودها ويتحمل طوعا المسؤولية القانونية، وطلب فتح تحقيق داخلي واسع حول الظروف الخاصة بهذه الحادثة".




http://www.3tt3.net/up/upfiles/wHC70979.jpg




:تحياتي:

إبن لام الدويسي
08-04-2009, 08:26
السلام عليك شكرا علي الأخبار الشامله وخاصه موضوع الفيصلي خلك مع العنابي والحاتمي تحلى اكثر ياحلو

الصقررر
08-04-2009, 08:41
مجهود واضح وملموس تشكر عليه ياولد العم

وفيت وكفيت

لاخلا ولاعدم

ناصر السيف
08-04-2009, 10:05
ابن لام

الصقر


ياهلابكم مشكورين على المرور العطر

الحمدلله الشباب اليوم فاز

وعقبال الاتفاق انتهى الشوط الاول بتقدم الاتفاق 2-1


واضاع البرنس كوره لاتضيع وخربه على صالح بشير


وان شاءلله الفوز

علوش الفضلي
08-04-2009, 10:16
الله يعطيك العافية ناصر

جهد كبير تشكر عليه

ناصر السيف
08-04-2009, 10:58
علوش


الله يعافيك


منور يالغالي



تسلم على المرور العطر

أخصائي مختبر
08-04-2009, 11:05
شاكرين لك

أخوي

ناصر

ولاتحرمنا من طلتك وطرحك المميز


لك اطيب تحيه

ناصر السيف
09-04-2009, 01:28
اخصائي مختبر


ياهلابك يالغالي


منور

تسلم على المرور العطر