المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علوم كورتنا .. السبت 15 / 4


ناصر السيف
11-04-2009, 07:45
يترقب الهلاليون اليوم السبت القرار الحاسم حول مشاركة مهاجم فريقهم الكروي الأول ياسر القحطاني أمام الاتحاد في نهائي دوري المحترفين السعودي غداً الأحد على ملعب الملك فهد الدوري بالرياض، وأشارت الأنباء أن الأطباء منحوا اللاعب الضوء الأخضر بنسبة كبيرة للمشاركة لكنهم فضلوا إجراء اختبارات ميدانية اليوم من أجل الاطمئنان بشكل كامل على إصابته.
من جانبه شدد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم لن يقدموا على مغامرة بمثل هذا الأسلوب، مشيراً أن سلامة اللاعبين أهم من الفوز بالمباريات والألقاب.
وعلى الجانب الآخر، حط الاتحاديون رحالهم في الرياض أمس، وفرض المدرب الأرجنتيني كالديرون تدريباً مغلقاً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، اتضح من خلاله اعتماده على المهاجم نايف هزازي وحيداً في المقدمة، واجتمع كالديرون مع اللاعبين لمدة عشرين دقيقة قبل أن يجري مناورة بين الأساسي والرديف.[/SIZE][/FONT]


واجه الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن عبدالرحمن الجماهير الغاضبة من تردي أوضاع فريقهم الكروي الأول والتي احتشدت أمام بوابة النادي لليوم الثاني على التوالي وكانت تطالبه بتغييـــــرات جذرية، وأكـــد فيصــــل بن عبدالرحمـــن للجماهـــــير النصراوية أنه سيتم دراسة كافة الأوضاع بعناية تامة خلال الأيام المقبلة، ورفضت الإدارة السماح للجماهير بالدخول لمتابعة التدريب خشية اشتباكها مع اللاعبين.
من جهة أخرى، قدم نائب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لجميع من وضع ثقته به لاستلام رئاسة النصر، إلا أنه أبدى استغرابه لمن يطالب بها الآن، وقال: "الإدارة الحالية برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن قائمة بواجبها، ونحن كأعضاء للمجلس وضعنا ثقتنا برئيسها ونســــتكمل المشوار مــعه لحيــن انتهاء الفترة القانونية للإدارة".
وشدد الأمير فيصل بن تركي على من يرشحه أن يقف مع الإدارة كاملة دون التفريق بينهم أو لأي مرشح آخر، مؤكداً أن الإدارة ستدعو لعقد الجمعية العمومية بعد انتهاء الفترة القانونية لها.[/SIZE][/FONT]




http://www.3tt3.net/up/upfiles/kyv42403.gif (http://www.3tt3.net/up/)








http://www.3tt3.net/up/upfiles/kyv42403.gif (http://www.3tt3.net/up/)




ترقيص X ترقيص




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15341_20.jpg




لقاء هاني السليس وأحمد البهكلي - السبت 11 ابريل 2009

أكد مهاجم فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم أحمد الصويلح أن فريقه سيدخل مواجهة الاتحاد غداً في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بشعار الفوز واعتبار اللقاء خروج المغلوب بالنسبة للهلاليين، مشيراً إلى أن فريقه سيواجه خصما عنيدا وهو منافس للهلال منذ بداية الدوري، مؤكداً أن مدرب فريقهم الجديد البلجيكي ليكنز قادر على تحقيق بطولات مع النادي خلال فترة إشرافه على الجهاز الفني، مشيراً إلى أن المدرب ليكنز لم تتضح بصماته على الفريق رغم أن النتائج التي حققها مع الفريق إيجابية وطالب الصويلح جماهير فريقه بالحضور إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ومؤازرة الفريق في اللقاء.
وفي المقابل ذكر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد العماني أحمد حديد أن مواجهة فريق الهلال صعبة وتزداد صعوبتها كونها أمام خصم دخل منافساً قويا على الصدارة منذ بداية الموسم. مشيراً إلى أن هذه المباراة هي لعبة مدربين ونجوم ومن ينجح في تجسيد عطائه ستكون له الغلبة في كل الأحوال. وزاد: إن فريق الاتحاد يملك أوراقاً بديلة وأن إصابة المهاجم المصري عماد متعب خسارة للاتحاد قبل المواجهة.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/kyv42403.gif (http://www.3tt3.net/up/)




شفيها الكراسي البلاستك ؟!!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15373_46.jpg




الرياضية ـ يوسف الصلحاني وعبدالرحمن النمر - السبت 11 ابريل 2009

نجح الرئيـــس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في احتواء أزمة طارئة كادت تتصاعد أمس بسبب عدم توفر مقاعد في المنصة لأعضاء شرف الاتحاد خلال المباراة التي ستجمع الفريقين غداً الأحد على نهائي دوري المحترفين السعودي. وكان الرئيس الاتحادي المهندس جمال أبو عمارة استغرب موقف الشركة الراعية في هذا الاتجاه، وقال خلال مداخلته لبرنامج الجولة على راديو وتلفزيون العرب art: "بحثنا منذ يوم الخميس عن التذاكر وأبلغتنا الشركة بأنها لم تطرحها للبيع ثم تفاجأنا بقولهم إن التذاكر الخاصة بالمنصة وعددها 1250 نفدت في ظرف ساعات"، وتابع أبو عمارة حديثه: "هناك شرفيون اتحاديون سيحضرون المباراة وكان من المفترض أن يكون من (25 إلى 30 %) من تذاكر المنصة تخصص لنا، وفي المباريات المقبلة التي تقام في جدة قد نفعل مثل ذلك، حيث سنشتري جميع تذاكر المنصة دون أن نعطي شيئاً للفريق الضيف، وقد اتصلت بأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي وسأوصل صوتــي للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد قبل أن تتطور المشكلة". وأضاف: "من غير المعقول أن يحدث مثل ذلك في دوري المحترفين السعودي، فأين سيجلس كبار شرفيي الاتحاد في ملعب الملك فهد الدولي"؟
وانتقد أبو عمارة بشدة أسلوب تسويق التذاكر وقال: "للأسف تصرفات الشركة الجديدة غير محترفة في مثل هذا العمل، ولا تعرف التعامل في الأمور الرياضية، ونحن كنا على اتصال مع مسؤوليها من أيام وكل اتصال يقولوا لم نطبع التذاكر بعد، وأشعرناهم بحاجتنا ولكن بعد الاتصال بهم اليوم قالوا إن تذاكر المنصة نفدت في تصرف غير مسؤول وغريب". وبعد هذا الحديث تداخل عبدالرحمن بن مساعد في نفس البرنامج، وأكد أن لا علاقة لهم بالقضية وقال: "ليس لنا علاقة لدرجة أن ابن أخي الأمير عبدالعزيز بن مشهور لم يحصل على تذكرة منصة سوى من السوق السوداء وعدد (10) شرفيين آخرين لم نجد لهم تذاكر، وأبو عمارة معه حق ولكن الهلال ليس له ناقة ولا جمل بهذا الأمر، نحن بعنا التذاكر على (موبايلي) وموبايلي باعتها لشركة أخرى وهي المسؤولة عن ذلك". وبعد وقت قصير لم يتجاوز الخمس دقائق أعلن عبدالرحمن بن مساعد إهداء الاتحاديين (35) تذكرة من أصل (44) مخصصة في المنصة للهلاليين من خلال حسم 3 تذاكر من أصل 8 لكل عضو شرف هلالي، وهو ما جعل أبو عمارة يثمن هذه البادرة للرئيس الهلالي ويصفها بالرائعة وأنها أنقذته شخصياً أمام إحراجات شرفيي ناديه الذين سيحضرون المباراة المرتقبة. ووصف مبادرة نظيره الهلالي بالراقية.
من جهتها بررت الشركة الراعية للمباراة (الطائر الأبيض) ما حدث بقولها: "لم نتوقع هذا العدد الكبير والإقبال منقطع النظير على تذاكر المنصة الرئيسة في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. وأضافت: كشركة مسوقة لتذاكر مباراة الهلال والاتحاد هدفنا بيع جميع التذاكر، وكنا نتمنى من إدارة الاتحاد أو غيرها من الأندية الراغبة في شراء تذاكر المنصة مخاطبتنا من قبل بشأن تأمين تذاكر سواء للمنصة أو الدرجات الأخرى، خصوصاً أننا أعلنا في وقت سابق عن موعد وأماكن البيع".




http://www.3tt3.net/up/upfiles/kyv42403.gif (http://www.3tt3.net/up/)




والسنه الجايّه والي بعدها وووو ... إلخ !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15352_26.jpg




إعداد خالد الشايع - السبت 11 ابريل 2009

تماماً كما هو الحال في الموسم الماضي وما قبله انحصر التنافس على لقب البطولة السعودية بين الهلال والاتحاد.. وللمرة الثانية على التوالي يحول الهلال والاتحاد مباراتهما الأخيرة في الدوري إلى نهائي على الرغم من العودة إلى نظام حسم اللقب بالنقاط.. والفارق الوحيد هذه المرة هو أن المكان سيكون الرياض وسيغلب على الجمهور اللون الأزرق.. يطمح الهلاليون الأكثر فوزا بلقب بطولة الدوري للفوز بالدرع الثاني عشر لهم في تاريخهم بينما يطمح الاتحاديون للقب الثامن.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/kyv42403.gif (http://www.3tt3.net/up/)




لأجل عين تكرم مدينه !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15353_29.jpg

صلاح القويماني الفضلي
11-04-2009, 08:12
شفيها الكراسي البلاستك ؟!!

ههههههااي

الله يعطيك العافيه على هذه المعلومات ‘ناصر‘تــسلم هـالأيادي

حاتميه
11-04-2009, 09:16
يعطيك العافيه ناصر على العلوم

ومشكوووور

بن رحمه
12-04-2009, 12:34
مشكور اخوي الله يعطيك العافيه

الصقررر
12-04-2009, 12:38
ناصرالسيف

مشكور على هالمجهودات الطيبه

وفيت وكفيت

دمت بود

صالح الدعفس
12-04-2009, 01:39
الله يعطيك العافية ناصر اخبار جيدة ..


ونتمني فوز الازرق اليوم علي نظيرة الاصفر الاتحاد ..

ولا تنسانا من ها الاخبار الحلوة ؟