المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علوم كورتنا "مآ به جديد" .. 19 / 4


ناصر السيف
15-04-2009, 09:35
حتّى الإستقاله لفت نظر



الرياض ـ بندر العتيبي وتركي السالم - الأربعاء 15 ابريل 2009

فتح النصراويون والهلاليون أمس الثلاثاء باب الاستعداد للمباراة التي ستجمع فريقيهما بعد غد الجمعة في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. وانتهج المدرب النصراوي الأرجنتيني باوزا الأسلوب الأوربي خلال مضاعفة الجرعات اللياقية للاعبين عبر الأحمال في صالة الحديد، وأجرى الفريق الرديف مناورة على منتصف الملعب أبدى فيها المدافع مشعل المطيري ولاعب الوسط عواد العتيبي جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الهلال بعد تجاوزهما للإصابة.
وفي شأن نصراوي آخر نجحت الإدارة بإقناع مدير الفريق طلال الرشيد بالعدول عن استقالته وتأجيل موضوع الابتعاد حتى نهاية الموسم الحالي.
وفي الجانب الهلالي أكد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم سيفرضون عقوبة مالية على لاعب الوسط خالد عزيز بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الاتحاد ضمن دوري المحترفين السعودي، وقال: "تلقيت اتصالاً بعد المباراة مباشرة من عزيز الذي أبدى أسفه لما حصل في المباراة وتحمله للخسارة لوحده، وأكد أنه مستعد لتقبل أي نوع من العقوبات التي تراها إدارة النادي".
ورفض عبدالرحمن بن مساعد أن تكون هناك عقوبة على الليبي طارق التايب وقال: "اللاعب أخطأ فقط في عدم جلوسه على دكة الاحتياط لدعم زملائه وتلقى عتابا من مدرب الفريق البلجيكي ليكنز ولم نقرر حتى الآن من هو اللاعب الأجنبي الذي سيبعد في بداية الموسم المقبل لأن جميع اللاعبين الأجانب هم تحت التجربة والتقييم".
وشدد على أن التشكيل الذي لعب به فريقه أمام الاتحاد جاء بناء على قناعة المدرب وقال: "لو أردت التدخل في التشكيلة لأحضرت مدربا (طرطورا) يتقبل التدخل ووضعت الأسماء التي أريدها وأنا لم أكن راضيا عن القائمة التي لعبنا بها أمام الاتحاد ولكن نحترم وجهة نظر المدرب".
وطالب رئيس الهلال لاعبيه بنسيان الدوري مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يحقق فريقه جميع البطولات التي يشارك فيها وكشف نواياهم إراحة بعض اللاعبين بسبب الإرهاق وقال: "لو حقق الفريق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام النصر سنريح بعض اللاعبين في الإياب".
وكان التدريب الهلالي اقتصر على تمارين لياقية خفيفة في تواجد الثنائي الحارس محمد الدعيع والمدافع أسامة هوساوي في غرفة العلاج ومن المقرر عودتهم للتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.
بينما سيغلق الفريقان تدريباتهما اليوم في وجه الجماهير والإعلام حتى موعد المباراة.

كم صآر لهم فايزين



زيدان .. ضمن قائمة المصابين بالإضطراب !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15549_16.jpg



http://www.3tt3.net/up/upfiles/oUC88233.gif (http://www.3tt3.net/up/)




كلّها يومين وتبدأ !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15559_21.jpg




تقرير علي العلي - الأربعاء 15 ابريل 2009

تترقب الجماهير السعودية قاطبة انطلاقة أغلى وأكبر البطولات السعودية المحلية بطولة مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (بطولة الأبطال) وهي مسك الختام للمسابقات المحلية وذلك في نسختها الثانية بعد أن اعتمدها الاتحاد السعودي الموسم الماضي والتي يشارك فيها (8) أندية من فرق دوري المحترفين السعودي وتتنافس بطريقة خروج المغلوب من مباراتين في دوريها (8) و(4) بنظام الذهاب والغياب، على أن تقام مباراتا المراكز الأول والثاني والثالث والرابع بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.. وكان فريق الشباب قد أحرز أول ألقاب هذه المسابقة الموسم الماضي بعد أن كسب نظيره الاتحادي في المواجهة النهائية بـ(3ـ1)، وستنطلق بطولة الأبطال لهذا العام يوم الجمعة المقبل بمواجهة ديربي العاصمة الرياض النصر والهلال بعد أن أوقعتهما القرعة في دور الثمانية.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/oUC88233.gif (http://www.3tt3.net/up/)




كالديرون مهوب رآيق !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15573_32.jpg




جدة ـ سعد مشيخ وأحمد البهكلي - الأربعاء 15 ابريل 2009

أعلن المرشح لرئاسة نادي الاتحاد مازن الزهراني انسحابه بسبب ظروفه العملية وعدم التوفيق بينها وبين أعماله الخاصة وذلك من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد، مؤكداً أنه سيقدم الدعم لإدارة الاتحاد الجديدة من أي موقع، وأكد ذلك عضو الشرف محمد بن داخل الجهني والذي كان من ضمن قائمة أعضاء مجلس إدارة الزهراني. وكانت الإدارة الاتحادية بمشاركة عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي وجميع اللاعبين احتفوا وسط حضور جماهيري كبير بالفوز بدرع الدوري. وظلت الجماهير تردد الهتافات باسم اللاعبين إلى أن طالب المدرب الأرجنتيني كالديرون بإيقاف الاحتفالات من أجل بداية الإعداد لمباراة الاتفاق بعد غد الجمعة في الدمام في لقاء الذهاب لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وشهد تدريب الأمس حضور جميع اللاعبين باستثناء حارس المرمى مبروك زايد نظرا لتعرضه لإصابة في مباراة الهلال الأخيرة وخضع لعلاج مكثف من أجل اللحاق بالمباراة. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريبه اليوم الأربعاء والذي ستفرض عليه السرية التامة وعدم السماح للجماهير بالحضور من أجل إعطاء مزيد من الهدوء والتركيز للاعبين على أن يؤدي الفريق تدريبه غدا الخميس قبل المغادرة إلى الدمام. وكان نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي اجتمع باللاعبين بعد التدريب ووعدهم بمكافآت مالية كبيرة نظير المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة مباريات الموسم وتوجوه في نهاية المشوار بلقب الدوري. من جهته عبر المهندس جمال أبو عمارة عن سعادته بوقفة ومساندة الجماهير الاتحادية ووعدهم بأن يواصل الفريق مشوار التألق من أجل إسعادهم بتحقيق لقب كأس الأبطال وبطولة دوري أبطال آسيا، وقال:" بعد هذه الاحتفالية الرائعة طوينا صفحة الدوري وبدأنا في الإعداد لكأس الأبطال ومواجهة الاتفاق في الدمام صعبة وتتطلب التركيز من جميع اللاعبين".

أبو ظبي تحتفي بالإتي
من جهة أخرى قدمت قناة أبو ظبي الرياضية مساء أمس الثلاثاء حلقة خاصة عن إنجاز فريق الاتحاد السعودي وفوزه بدرع دوري المحترفين من خلال تواجد فريق العمل للقناة بمقر نادي الاتحاد واستضاف فيه مقدم البرنامج يعقوب السعدي كلاً من رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وعضو الشرف منصور البلوي إلى جانب استضافة عدد من نجوم الفريق وهم: مبروك زايد، أسامة المولد، هشام أبوشروان ونايف هزازي إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة أمين عام النادي محمد اليامي وحسن باشيخ وفراس التركي ورئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني الذي ردد بعض الأهازيج الاتحادية وخاصة مع تورتة البطولة.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/oUC88233.gif (http://www.3tt3.net/up/)




منحوس هالنادي !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15574_33.jpg





http://www.3tt3.net/up/upfiles/oUC88233.gif (http://www.3tt3.net/up/)




كلّ دقّة قلب فيني لك قصيده < أقصد ابو مساعد : )




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15575_34.jpg




الرياضية ـ يوسف الصلحاني - الأربعاء 15 ابريل 2009

وصف عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالعقلية الواعية والمحترفة، كاشفاً أنه أول شخص هنأه بالفوز بدرع دوري المحترفين السعودي بعد نهاية مباراة الفريقين والتي كسبها الاتحاد (2ـ1) يوم الأحد الماضي، وقال البلوي في حديثه لبرنامج (ملفات اتحادية) على شاشة (art سبورت) أمس: "حضرت مباراتنا أمام الهلال رداً على من يقول إنني أهرب في مثل هذه المواجهات التي تجمع الفريقين بالرياض".
وأضاف: "أول ما دخلت منصة ملعب الملك فهد تلقيت الترحيب الكبير من أعضاء شرف الهلال وبعد صافرة النهاية أول من هنأني هو الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي يحمل فكراً محترفاً وعقلية واعية شعارها أن التنافس فقط داخل أرض الملعب".
وتابع البلوي حديثه:"هناك من الهلاليين من يعتقد أن محافظتي على مصالح الاتحاد هو إساءة للهلال وبالتأكيد هذا أمر لا يتطابق مع الواقع أبداً".
وأشار البلوي إلى أنه أخذ بنصيحة رجل كبير بالسن في أول أيام رئاسته للاتحاد خلال فترة سابقة وقال: "جاءني ذلك المشجع وطالبني بالمحافظة على تاريخ الاتحاد فكان أول قرار اتخذته هو إنشاء متحف يحكي بطولات نادينا ونقل الكؤوس للضوء بعد أن كانت مركونة داخل كراتين في مستودع مظلم".
وأعلن البلوي أن اللاعب عقل القرني سيكون هديته الجديدة من الفئات السنية للفريق الأول وقال: "أيضا هناك طبخة جديدة سيتم كشفها قريبا مع لاعب سعودي مشهور".
وشدد البلوي على أنه ليس هناك أي قرار رسمي من أية جهة تمنعه من الترشح لرئاسة الاتحاد وقال: "الدليل على كلامي هو حديث الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الموسم الماضي حيث قال عبر إحدى القنوات التلفزيونية لا يوجد ما يمنع البلوي من الترشح مستقبلا لرئاسة الاتحاد".
وأشار البلوي إلى أن تواصل المنافسة على البطولات كل موسم بين الاتحاد والهلال ظاهرة غير صحية، وقال: "هذان الفريقان هما أكثر من يدفع المال لتدعيم صفوفهما بدليل أن الهلال لم يشارك أمامنا سوى بلاعب واحد هلالي منتج أزرق 100% وهو خالد عزيز وكذلك الاتحـــاد جلب أيضا الكثير من اللاعبين".




http://www.3tt3.net/up/upfiles/vw888233.jpg (http://www.3tt3.net/up/)




:تحياتي:

ناصر السيف
15-04-2009, 09:49
يستاهل نايف




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/main/15503_16.jpg




جدةـ سعد مشيخ وأحمد البهكلي ومحمد العاصمي - الثلاثاء 14 ابريل 2009

حظي لاعبو الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم عصر أمس الاثنين باستقبال جماهيري حافل في صالة الوصول للرحلات الخاصة بمطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد فوزهم بدرع الدوري السعودي للمحترفين على الهلال بهدفين مقابل هدف في الرياض .. وحرص رئيس النادي جمال أبوعمارة على العودة إلى جدة مع اللاعبين ومشاركتهم أفراح استقبال الجماهير الاتحادية لهم، وفضل اللاعبون الذين ظهر عليهم الإرهاق من الجهد الذي بذل في المباراة التوجه إلى منازلهم بحثاً عن الراحة قبل العودة للتدريبات مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة الاتفاق في ذهاب دور الثمانية في المنطقة الشرقية يوم السبت المقبل قبل أن يعود لمنافسات دوري أبطال آسيا في الجولة الرابعة باستضافة الجزيرة الإماراتي في جدة يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري. ومن المنتظر أن يشهد تدريب اليوم المفتوح حضورا جماهيريا اتحاديا غفيرا إلى جانب عدد من أعضاء الشرف الذين سيقدمون التهاني للاعبين والجهازين الإداري والفني.

استقبال خاص
وكان المهاجم نايف هزازي الذي حظي باستقبال خاص من الجماهير والتي رددت اسمه كثيراً كونه صاحب البصمة الأولى نحو لقب الدوري من خلال الهدف الذي أحرزه في وقت مبكر من عمر المباراة قال: إن هذا الفوز أهديه إلى الجماهير الاتحادية الوفية التي ساندت الفريق طيلة مشوار الدوري وحتى المباراة النهائية وتحملت وتكبدت عناء السفر إلى الرياض من أجل الوقوف معنا ومساندتنا في المباراة وأحمد الله أننا لم نخذل هذه الجماهير الغالية وأسعدناها بتحقيق لقب بطولة الدوري وأتمنى بإذن الله أن أواصل مع زملائي اللاعبين مشوار الانتصارات الاتحادية وتحقيق مزيد من البطولات عن المستوى المحلي والخارجي.



فينا الي يكفينا !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15480_1.jpg




الرياض ـ بندر الطياش - الثلاثاء 14 ابريل 2009

ينتظر أن تفرض اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الإيقاف بحق لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خالد عزيز أربع مباريات عقب تعمده ضرب المهاجم الاتحادي نايف هزازي في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي أمس الأول والتي أشهر على إثرها الحكم اليوناني ميكاليس البطاقة الحمراء في وجه عزيز، وستعلن اللجنة قرارها اليوم حيث سيوقف عزيز أربع مباريات، اعتباراً من بداية بطولة دوري المحترفين الموسم المقبل ورحلت العقوبة كونها إدارية حسب الأنظمة المعمول بها في لوائح المسابقات الكروية السعودية .




ختامها حماس !!





الرياض ـ عبدالرحمن النمر - الثلاثاء 14 ابريل 2009

رعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد أمس مراسم إجراء قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1429/ 1430هـ وذلك بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .
وبدئ الحفل المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم . ثم ألقى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي كلمة أكد فيها أن البطولة مسك ختام مسابقات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم التي تأتي متوجة بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظه الله) بالدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاعا الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله .وقدم العبدالهادي شكره لكل من أسهم في إنجاح الموسم الرياضي من لجان الاتحاد والجهات الحكومية الأخرى بالإضافة إلى مجالس إدارات الأندية والشركات الراعية، متمنياً لجميع الأندية المتنافسة التوفيق بتحقيق الكأس الغالية .عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مصورا عن المسابقة ثم أجريت مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي الحالي . وقسمت الفرق المشاركة في المسابقة إلى مستويين حيث ضم المستوى الأول فرق: الاتحاد والهلال والشباب والأهلي.
وضمت قائمة المستوى الثاني: النصر والاتفاق والوحدة والحزم.
وأوقعت القرعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مواجهة فريق النصر وفريق الشباب في مواجهة فريق الوحدة وفريق الاتحاد في مواجهة فريق الاتفاق وفريق الأهلي في مواجهة الحزم .
وحددت مواعيد مباريات دور الثمانية الذهاب يومي الجمعة والسبت الموافق 17 و 18 إبريل الجاري ومباريات الإياب يومي الخميس والجمعة من ذات الشهر ، فيما حددت مباريات دور الأربعة ذهاب يومي الخميس والجمعة 30 إبريل و 1 مايو 2009م فيما حددت مواعيد مباريات الإياب يومي الخميس والجمعة 7 و8 مايو المقبل .




http://www.3tt3.net/up/upfiles/3t209782.gif (http://www.3tt3.net/up/)




تقارن بالإنديه الاوروبيه وانت الرئيس ؟!!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15511_27.jpg




الرياض - عبدالرحمن النمر - الثلاثاء 14 ابريل 2009

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد أن الجوائز المالية المخصصة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي وصلت إلى ثمانية ملايين ريال أقل شئ يقدم للبطولة الأغلى في السعودية، وأشار إلى أن الكرة السعودية دائما تقدم مستويات مميزة جداً ،وقال: هذا شاهدناه في المباراة الأخيرة لدوري المحترفين السعودي بين الهلال والاتحاد اللذين قدما مستوى مشرفاً جداً ،وأضاف: " أحب أن أبارك للاتحاد مع تمنياتي للهلال بالحظ الأوفر".
وشدد على أن هناك تطويراً للمسابقات المحلية موسما بعد موسم حتى تكون مكتملة أكثر مما هي عليه الآن بإذن الله، فنحن دائماً نسعى إلى الأفضل، وعن لقاء الهلال والنصر قال الأمير سلطان: اللقاء ديربي جميل جداً بين الفريقين وعادة ما يكون ممتعاً ونرى فيه جملاً تكتيكية رائعة وأتمنى التوفيق لجميع الفرق، وحول التعديلات في بعض المسابقات المحلية وخصوصاً بطولة الأمير فيصل بن فهد أكد الأمير سلطان أن مثل تلك الأمور تدرس بعناية دقيقة جداً، وقال: هناك دروس مستفادة من المسابقات التي أقيمت وتوجد لجان مختصة تدرس هذا الموضوع دراسة وافية، وبعد نهاية مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سيعقد الاتحاد السعودي اجتماعاً مع جميع اللجان المختصة، مبيناً سعيهم مع بداية كل موسم أن يكون أحسن من الموسم الذي سبقه سواء محلياً أو من خلال مشاركة الأندية السعودية في البطولات الخارجية سواء الآسيوية أو العربية أو الخليجية ، وحول الضغوطات التي تعاني منها الأندية جراء كثرة المشاركات المحلية والخارجية قال: إذا شاهدنا الأندية الأوروبية سنجد أنها تلعب مباراة كل ثلاثة أيام سواء في الدوري أو في البطولات الأوروبية، ولكن سنسعى بتقليل المشاركات بقدر ما نستطيع لكي لا تكون هناك أية ضغوطات على الأندية، وأضاف: " في هذا الموسم كانت هناك مشاركات للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم وفي البطولة الخليجية أخذت وقتاً طويلاً سواء في المعسكرات أو المباريات الخارجية، وأنا أؤكد لكم أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يريد تحقيق برنامج المسابقات المحلية الأفضل، كما يريد التوفيق للأندية التي تمثل السعودية خارجياً ".
وبارك الأمير سلطان للفرق الـ 8 التي ستتنافس على كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال: إن شاء الله نرى مباريات جميلة جدا تليق بسمعة الكرة السعودية.. متمنياً التوفيق للجميع.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/3t209782.gif (http://www.3tt3.net/up/)




:تحياتي:

ملك الظلام
16-04-2009, 08:43
ناصر السيف



يسلموووووووو على المعلومات الجديده




ومشكور على المجهود الطيب



تقبل مروري

ناصر السيف
16-04-2009, 09:20
ملك الظلام


الله يسلمك اخوي


منور


ولاتحرمنا من مرورك العطر