المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر اخبار الكورة


ناصر السيف
17-04-2009, 09:36
http://www.3tt3.net/up/upfiles/wnW79977.jpg (http://www.3tt3.net/up/)




كل هذا حب للتايب .. والا حب الفلوس ؟!!




http://www.arriy.com/dbpics/article/main/15594_8.jpg




الرياض ـ بندر الطياش و تركي السالم - الخميس 16 ابريل 2009

أكد وسيط سعودي معتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفض الكشف عن اسمه مقدرته على تجاوز العقوبة الصادرة بحق المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الليبي طارق التايب من قبل المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بطريقة (الكوبري) مع بداية الموسم الجديد المقبل.
وأوضح أن هناك عدة دول في العالم ينطلق فيها الموسم الرياضي الجديد قبل بداية الموسم الرياضي السعودي بعدة أشهر كما هو في الدوري السويسري والأوكراني والبرازيلي ، وبإمكانه أن يقيد اللاعب في أي ناد آخر ينطلق الدوري لديهم قبل الدوري السعودي ويكون مسجلا لديهم كلاعب محترف وتبدأ العقوبة لحين انتهاء فترة الـ (75) يوما ومن ثم يلغى عقده و يعود لنادية (الأصلي) الهلال أو أي ناد آخر يريده اللاعب سواء كان سعوديا أو أجنبيا .

حل آخر
فيما أشار وسيط سعودي آخر إلى أنه قادر على نقل طارق التايب إلى أي فريق سعودي آخر في حال رغب الهلاليون إنهاء التعاقد معه كلاعب محترف وتسجيله بشكل سريع في أي ناد آخر حتى لو كان ينتظره قرار إيقاف بحقه (كعقوبة) صادرة من قبل المحكمة الرياضية الدولية في لوزان على خلفية المشاكل التي حدثت له أثناء احترافه في تركيا مع فريق (جازنيت سبورت) التركي.

هجوم عنيف
من جهة أخرى شن طارق التايب هجوما عنيفا على (أسطورة ) الكرة السعودية والمحلل الرياضي في شبكة راديو وتلفزيون العرب ألـ (ART ) ماجد عبدا لله عندما وصفه باللاعب الاستعراضي الذي لا يفيد فريقه داخل أرض الملعب وباللاعب الذي لا يجيد إلا (الكباري) في وقت الفريق يحتاج لخدماته في
أثناء تحليله على المواجهة النهائية التي جمعت فريقي الهلال والاتحاد في الجولة الأخيرة لنهاية دوري المحترفين السعودي والتي طار بلقبها فريق الاتحاد.
وقال التايب :" هذه طريقتي التي عشقتني فيها جماهير الهلال وأحبتني بهذا الأسلوب ، متمنيا أن ينزل الكابتن ماجد للملعب ليعمل (كنترولا) بالكرة تلك المهارة لا يجيدها إطلاقا كما كنت أعرفه".
وقال:" الجماهير في ليبيا وتونس وتركيا والسعودية صفقت كثيرا للتايب لإبداعي بهذه المهارة والتحكم بصورة رائعة بالكرة ، بل أنها لم تعشق طارق التايب إلا لتلاعبه بالكرة وترويضها كيفما يشاء وكيفما يريد".

اعتراف بالخطأ
وبرر التايب ردة الفعل التي حدثت منه بعد استبداله في لقاء الاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي بالطبيعية وقال: " ردة الفعل عند لاعب كرة القدم دائما تكون قوية بسبب الشد العصبي داخل المباراة", مضيفا "أنه محترف ويحترم قرار مدرب الفريق البلجيكي ليكنز باستبداله ، مشيرا إلى أنه أخطأ عندما لم يجلس على دكه البدلاء وكان من المنتظر أن أجلس ولكنني أكررها وللمرة المليون مرة أنا آسف لأنني لم أدعم زملائي اللاعبين واعتذرت للمدرب في حينه ".مشيرا أن ما قام به اقتصر على رمي علبة الماء على الأرض فقط وحقيقة استغرب أن تصل الأمور لهذا الحد، وهل معنى هذا هو تصفية بعض الأمور الشخصية وأنا هدفي مساعدة الفريق ودعمه في المباراة لأني لا أحب الخسارة إطلاقا وأعشق الفوز ليس في كرة القدم فقط بل في جميع الألعاب الأخرى التي أمارسها وأنا لاعب منذ أربعة عشر عاما لأول مرة يتم استبدالي بهذه الطريقة ، لم ولن اعترض وقلت للمدرب ذلك بأني أعشق اللعب وخدمة الفريق وأنا لاعب محترف لا يمكن أن أعترض على قرار مدرب أو إدارة النادي لأن حديثي وردي داخل الملعب وأنا قلت للمدرب إنني لا يمكن أن أتضايق من قرارك ومدير الفريق سامي الجابر قال لي بعد المباراة إن ما حدث طبيعي وسبق أن فعلتها كلاعب.

سبع كافية
واستغرب التايب من وصف مستواه داخل الملعب بالهابط وقال:" أنا لعبت هذا الموسم في الدوري سبع مباريات ونجحت أن أجهز خمسة أهداف بالرغم من الظروف التي مرت علي من إيقافات وإصابة ولعبت مباراتين في بطولة آسيا وأنا لا أملك لياقة كاملة والفريق مجموعة متكاملة من لاعبين وحارس مرمى و ليس طارق التايب وحده.





http://www.3tt3.net/up/upfiles/HKc79977.gif (http://www.3tt3.net/up/)




يحقّ لهم يخطفونك !!




http://www.arriy.com/dbpics/article/images/15586_1.jpg




الدوحة ـ (قنا) - الخميس 16 ابريل 2009

تعاقد نادي السد القطرى أمس مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو لقيادة فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة اعتباراً من كأس ولي العهد ولمدة موسمين.
وكان الروماني قد أنهى مشواره مع الهلال ليخلف المدرب البوسني جمال الدين موزوفيتش الذي قاد الفريق هذا الموسم.
ولعب كوزمين لعدة أندية آسيوية كالفريق الكوري الجنوبي سوان سامسونج ولعب معه 56 مباراة ومن ثم انتقل إلى الفريق الياباني جيف يونايتد ايشيهارا شيبا ولم يدم معه طويلاً حيث لعب عشر مباريات فقط.
و التحق كوزمين بتدريب نادي الهلال عام 2007 وقاده إلى الفوز بثلاث بطولات محلية.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/HKc79977.gif (http://www.3tt3.net/up/)




عادك صغير السن صبياني




http://www.arriy.com/dbpics/article/images/15607_17.jpg




لقاء أحمد البهكلي - الخميس 16 ابريل 2009

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالعزيز الصبياني أنهم دخلوا مواجهة فريق الهلال في نهائي دوري المحترفين وهم واضعين في اعتبارهم الفوز ولا غيره، وقال إن فريق الهلال كبير وصاحب بطولات وبالتالي لابد أن تضع له ألف حساب، وزاد بأنه يشعر بالندم لإضاعته أكثر من فرصة مواتية أمام المرمى الهلالي. ولم يخف أن هدف السبق الذي سجله الاتحاد بعث الطمأنينة في روح زملائه وأشعرهم بالبطولة، وأشار إلى أن أفراح الهلال انتهت بعد (48) ساعة من تحقيق الإنجاز وبدأ التجهيز لمواجهة أبطال الكؤوس.



http://www.3tt3.net/up/upfiles/HKc79977.gif (http://www.3tt3.net/up/)




كلّن يبي يصالح جمهوره !!




http://www.arriy.com/dbpics/article/images/15615_23.jpg




الرياض ـ بندر العتيبي هاني السليس - الخميس 16 ابريل 2009 [/COLOR]

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي النصر استعداداتة الجادة لملاقاة غريمة التقليدي الهلال في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الجمعة المقبلة .
عمد مدرب الفريق الارجنتيني باوزا الى مضاعفة التدريبات منذ الثلاثاء بعد أن تقرر انطلاقتها عند الخامسة عصرا وحتى الثامنة مساء ويهدف المدرب من ذلك لتصحيح الاخطاء التى ما زال يرتكبها بعض لاعبي الفريق وبالتحديد في خطي الوسط والدفاع .

تجهيز المصابين
كثف طبيب النادي رائد الرنتيسي جرعاته العلاجية للاعبين المصابين عواد العتيبي ومحمد الشهراني وابراهيم شراحيلي وعبدالله الموسى واحمد عباس بغية تجهيزهم للمشاركة في اللقاء المرتقب بينما تاكد غياب المهاجمين سعد الحارثي وعلاء كويكبي .

عزيمة وإصرار
وضح اصرار اللاعبين على مسح الصورة المتواضعة التى ظهروا بها في معظم المباريات الماضية بعد صيحات الاستهجاء من جماهيرهم الغاضبة التي طالبتهم بالظهور بالمستوى المأمول او مغادرتهم النادي .
ويطمع لاعبو النصر بإرضاء الجماهير من خلال تغلبهم على الفريق الهلالي والتأهل لنصف النهائي في بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

حيرة فنية
يمر المدرب الارجنتيني باوزا في حيرة من أمرة وذلك لعدم وصوله لقناعة تامة للاسلوب المناسب الذي قد ينجح بتطبيقه اللاعبون وحرص على تطبيق العديد من الخطط والاساليب سواء طريقة 5ـ4ـ1 او 4ـ4ـ2 او 4ـ5ـ1 من جانبه يكشف مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم البلجيكي ليكنز في مران الفريق مساء اليوم الخميس الطريقة التي سينتهجها في لقاء الذهاب غدا الجمعة امام فريق النصر بحثا عن التعويض بعد ضياع لقب درع الدوري السعودي للمحترفين إثر خسارته من فريق الاتحاد واعتمد ليكنز في تدريبات الفريق بعد ذلك اللقاء على إغلاق التدريبات لإبعاد اللاعبين عن الغضب الجماهيري والعمل من أجل تحقيق البطولة الثانية للفريق هذا الموسم من خلال التأهل إلى اللقاء النهائي للبطولة، وركز ليكنز خلال التدريبات الجماعية على تصحيح الاخطاء التي وقع بها مدافعو الفريق في لقاء الاتحاد بالإضافه إلى التركيز على منطقة المناورة وعدم إعطاء الفرصة للفريق المنافس اللعب فيها والتي كانت سببا رئيسا للخسارة أمام الاتحاد.
وعقد الجهاز الفني للفريق العديد من الاجتماعات مع اللاعبين في مركز المعلومات للوقوف على الاخطاء التي ارتكبت من اللاعبين والعمل على تصحيحها على أرض الواقع في ملعب التدريبات. ومن المتوقع أن يعتمد ليكنز على نفس المجموعه التي شاركت في مواجهة الاتحاد باستثناء المحترف الليبي طارق التائب الذي سيكون في مقاعد البدلاء وسيحل أحمد الفريدي بديلا له بعد المستوى الكبير الذي قدمه في لقاء الاتحاد مع الإبقاء على اللاعب خالد عزيز الذي طرد في الدقائق الاولى والذي طلب منه عدم ارتكاب الاخطاء بالقرب من منطقة الجزاء لفريقه وتجنب الحصول على البطاقات الملونة وطالب ليكنز اللاعبين بضرورة ارضاء جماهيرهم من خلال تقديم المستوى المرضي والنتيجة الايجابية في لقاء الغد وسيجري الثنائي محمد الدعيع وياسر القحطاني العديد من الاختبارات الميدانية للتأكد من جاهزيتهما للمشاركة بعد الاصابة التي تعرضا لها في مواجهة الاتحاد بالإضافة إلى الثنائي عبدالله الزوري ومحمد نامي اللذين قل عطاؤهما بعد الاصابه التي تعرضا لها في مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي واعتمد ليكنز برنامجا خاصا للاعبين في التدريبات الماضية.

إبن لام الدويسي
17-04-2009, 11:26
وعليكم السلام ناصر السيف الصحيح ما لنا الا ناصر يطول ربي عمره اذا حبينا نشوف اخبار الرياضه علي اصولها اخوك ابو صالح

ناصر السيف
17-04-2009, 05:05
هلا ابو صالح


تسلم يالغالي


منور


ولاتحرمنا من مرورك العطر

الصقررر
17-04-2009, 05:25
يسلمووووووووو يابوسيف على هالاخبار الجميله

دمت بود

ناصر السيف
17-04-2009, 05:59
الصقر


الله يسلمك


مع التحيه

ابو سالم