المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اليوم السبت


ناصر السيف
25-04-2009, 10:59
http://www.3tt3.net/up/upfiles/QXs64396.jpg (http://www.3tt3.net/up/)




والله الي ما عاد به روبينهو !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/main/16153_3.jpg




جدة ـ عبدالغني الشريف - السبت 25 ابريل 2009

قاد مهاجم فريق الحزم الأول لكرة القدم وليد الجيزاني فريقه إلى التأهل للدور قبل النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد تسجيله هدفي فريقه أمام الأهلي في مواجهة الإياب التي جرت أمس على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 ـ 2) متفوقاً بتسجيله اهدافا أكثر خارج ملعبه .. فيما غادر الأهلي الموسم خالي الوفاض، المعروف أن بطل هذه المسابقة سيحصل على 4 ملايين ريال.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف عن طريق حسن الراهب ومحمد مسعد وهدف الحزم عن طريق وليد الجيزاني .. وأضاع حسن الراهب ضربة جزاء تصدى لها حارس الحزم السبهان ببراعة.
وفي الشوط الثاني طرد حكم المباراة مدافع الحزم نايف موسى لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في وقت مبكر ورغم ذلك استطاع وليد الجيزاني أن يسجل هدف التعادل الثاني ليقود فريقه إلى الدور قبل النهائي.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/yLu64396.gif (http://www.3tt3.net/up/)




دوري وراح !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16175_19.jpg




الرياض ـ هشام السعيد - السبت 25 ابريل 2009

ينتظر أن تصدر اللجنة الفنية في الاتحاد العربي السعودي عقوبات على فريق درجة الشباب بنادي الهلال بعد أن رمت جماهير الهلال أرضية الملعب الذي احتضن مباراتهم مع ضيوفهم في الاتحاد بالقوارير حسب ما احتواه تقرير الحكم راشد الزهراني والذي اتهمهم أيضا بالتلفظ على لاعبي الاتحاد بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي للشباب بالتعادل السلبي وهي النتيجة أضعفت آمال الهلال في الفوز ببطولة الدوري قبل أسبوع من نهايته وتحولت فيه الصدارة إلى حطين الذي رفع رصيده إلى 45 نقطة مقابل 43 للهلال.. وسيلعب الهلال آخر مبارياته في جدة أمام الأهلي صاحب المركز الخامس فيما سيلعب حطين مع الاتفاق صاحب المركز السابع في الدمام.
و شهد لقاء شباب الهلال مع شباب الاتحاد أحداثا مؤسفة قامت بها الجماهير الهلالية بسبب إلغاء حكم اللقاء راشد الزهراني لهدف يؤكد الهلاليون على أنه صحيح 100% بداعي التسلل عندما رفع مساعد الحكم الأول فايز الأسمري رايته مما أدى إلى توتر الجماهير الهلالية التي قامت برمي القوارير الفارغة على حكم اللقاء راشد الزهراني ومساعديه ولاعبي الفريق الاتحادي وتدخل رجال الأمن لمنع الجماهير من الدخول إلى أرض الملعب وطلبوا من الحكام ولاعبي الاتحاد التوجه إلى وسط الملعب وعدم دخول غرفة الملابس حتى يتم إخلاء المدرجات من الجماهير الهلالية المستاءة.
و اتهم مدير الفريق الكروي لدرجة الشباب بنادي الهلال خالد الحبيش حكم اللقاء راشد الزهراني بالتسبب في حرمان الهلال من فوز صريح مانعا إياه من المحافظة على صدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب وقال: "تعرضنا لظلم تحكيمي واضح بإلغاء هدف صحيح لا غبار عليه ولا يوجد أي مبرر لإلغائه".
وأكد الحبيش :" سلبت البطولة من الهلال بفعل فاعل". ويتابع:" سيعاني التحكيم لدينا مادام الزهراني ومن هم على شاكلته يديرون المباريات فالزهراني ساهم في ضياع جهد موسم بأكمله بسبب صافرة ظالمة قضت على تعب وجهد موسم شاق".
وبين الحبيش بأن حظوظ الفريق مازالت موجودة ولكنها ضئيلة جدا ولكن حسم الصدارة لم يعد في أيدينا فنحن ننتظر تعثر حطين أمام الاتفاق ونحقق الفوز على الأهلي.
ودون حكم اللقاء راشد الزهراني في تقريره الأحداث التي حدثت عقب نهاية المباراة بقيام الجماهير الهلالية بقذف القوارير على الحكام ولاعبي الاتحاد وكذلك ألفاظ عنصرية تجاه الاتحاديين وسيقوم برفع التقرير صباح اليوم اللجنة الفنية لاتخاذ اللازم تجاه الأحداث والتي من المتوقع حسب اللائحة الجديدة من قانون العقوبات إقامة أول مباراة مقبلة للهلال على ملعبه دون جماهير.. ولأن الموسم سينتهي الأسبوع المقبل وفيه يلعب الهلال خارج أرضه أمام الأهلي في جدة فسترحل العقوبة للموسم المقبل الذي لم تصدر جداوله بعد.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/yLu64396.gif (http://www.3tt3.net/up/)




نرجع لـ حظّ الشباب : )




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16183_28.jpg




الرياضية ـ خالد الشايع - السبت 25 ابريل 2009

يعتقد لاعبو فريق كرة القدم الأول بنادي الشباب أن مسألة تأهلهم إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين مسألة وقت وهم يواجهون ضيوفهم من الوحدة في إياب ربع النهائي مساء اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بعد أن كسبوا مباراة الذهاب في مكة المكرمة بخمسة أهداف لهدفين.. وفي الطرف الآخر يعرف الوحداويون جيدا صعوبة موقفهم في مباراة الرد إذ يحتاجون لهزيمة الشباب المنتشي بثلاثة بأربعة أهداف نظيفة كي يتأهل هو إلى الدور النصف نهائي وهو ما يبدو مستحيلا فنيا نظرا لفارق الإمكانات بين الفريقين.
ويحمل الشبابيون لقب كأس الأبطال بعد أن فازوا بنسخته الأولى في الموسم الماضي وهم أيضا أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم بعد فوزهم على النصر في المباراة النهائية ومن خلال هذا اللقب تأهلوا للنسخة الثانية من البطولة.. فيما تأهل الوحدة كسابع الدوري السعودي للمحترفين.
وتبدو الفوارق واضحة بين الفريقين خاصة بعد أن نجح الشباب في تجاوز الهبوط الحاد في مستواه في آخر مباريات الدوري الذي أسفر عن خسارته أمام أبها 1-2 وتراجعه إلى المركز الرابع واستطاعوا هزيمة الوحدة بخمسة أهداف في مكة وأكدوا تميزهم في دوري أبطال آسيا عندما هزموا الشارقة الإماراتي بخمسة أهداف أخرى.. متوعدين الوحدة بنتيجة قاسية في الرياض.. ويسعى الشبابيون للتأكيد على أن بطولة الأبطال هي لعبتهم المميزة خاصة بعد أن كانوا أقصوا الأهلي في النسخة الماضية من الدور ربع النهائي بعد أن هزموه بتسعة أهداف في المباراتين.. وها هم يكررون النتائج الكبيرة ولكن على حساب الوحدة هذه المرة.
وهم يعولون على الهداف ناصر الشمراني والأخوين أحمد وعبده عطيف والبرازيلي المميز كماتشو في تحقيق الفوز إضافة لفيصل السلطان.. مع خط دفاع جيد وحراسة مطمئنة إلى حد كبير.
فيما لا يعيش الوحدة في أفضل أحوالهم، فهم يعانون من نتائج سلبية للغاية في آخر المباريات كان نتيجتها خسارتهم من الرائد المنافس بصعوبة على البقاء بسته أهداف فيما سقطوا أمام الشباب على أرضهم بخمسة أهداف ولا يعرفون ماذا سيفعلون اليوم وهم مطالبون بالفوز بأربعة أهداف للتأهل.. وسيعتمد مدرب الوحدة الألماني بوكير على أمير العكروت فيما سيغيب عن المباراة عيسى المحياني الذي سيكون اليوم آخر أيامه مع الوحدة قبل التحول في الموسم المقبل للعب مع الهلال.
وسيحاول الوحدة استغلال إرهاق الشباب الذي خاض الثلاثاء الماضي مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا فيما استراحوا هم.. ولكنهم لهز شباك حارس المنتخب السعودي الأول يحتاجون لأكثر من عضلات مرتاحة.

ناصر السيف
25-04-2009, 11:01
عين المقهور !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16197_46.jpg




الرياض ـ سلطان رديف - السبت 25 ابريل 2009

عبر الأمير الفارس عبدالله بن متعب عن سعادته في الدخول للمرة الثالثة على التوالي للمنافسة على جائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي.
وقال الأمير عبدالله: "كنت سعيداً بالحصول على لقب جائزة أفضل رياضي لعامين متتاليين 2007 ـ 2008، ونحن سعداء أيضا بوجود مثل هذه الجائزة الوطنية التي لا تعتمد على الكسب المادي في جميع جوانبها مما يعطيها مصداقية أكبر، بل ونتابع مراحل التطور التي مرت بها الجائزة منذ عامها الأول وحتى عامها الثالث، وهذا يدل على حرص القائمين عليها ودليل نجاحها الكبير، ولكنني في هذا العام أشعر بأنه أصبح من واجبي أن أترك الفرصة لشخص غيري ينافس على لقب أفضل رياضي، لذا أرجو من الجميع أن يسمح لي بأن أعتذر عن المنافسة، وأرجو من الإخوة أعضاء الجائزة أن يقدروا لي هذه الرغبة، فهناك العديد من الرياضيين الذين يستحقون المنافسة على لقب الجائزة سواء من الفرسان أو الأبطال والمتميزين في الألعاب الأخرى".
وأضاف الأمير عبدالله بن متعب: "اعتذاري ليس تقليلا من الجائزة بل هي أصبحت مطمعاً لجميع الرياضيين، خاصة أنها تلقى تقديراً خاصاً من القيادة الرياضية التي ترعى حفل تسليم الجوائز في كل عام، وهذا دليل على ريادة الجائزة وأهميتها، ولكن بعد أن حققت لقب الجائزة لعامين متتاليين أرى أنه أصبح من واجبي أن أعطي الفرصة للآخرين".
واختتم الأمير عبدالله تصريحه بالقول: "اليوم علينا أن نفخر جميعا بجائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي، لأنها صنعت لنا ميداناً شريفاً للمنافسة، وأصبح هناك موقع لتكريم ودعم المتميزين رياضياً، وقدمت لنا تكاملا في العمل الوطني حينما يجتمع القطاع الإعلامي والرياضي والقطاع الخاص في عمل رياضي وطني يدل على حرص كل القائمين على هذه الجائزة في خدمة هذا الوطن الذي قدم لنا كل شيء، فشكراً لـ"الرياضية" وشكراً لموبايلي على هذا المنتج الوطني.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/yLu64396.gif (http://www.3tt3.net/up/)




يتميلح عندها !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16210_52.jpg




- السبت 25 ابريل 2009

شهد جناح شركة الاتصالات السعودية في معرض جيتكس 2009 والذي اختتم أمس الأول بالرياض عدة فعاليات رياضية، على رأسها احتضان كأس أوروبا والدوري الإنجليزي الحاصل عليهما فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 2008، إضافة إلى استضافة رؤساء ومسؤولي الأندية الخمسة النصر والاتحاد والأهلي والشباب والاتفاق الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير فيصل تركي والمهندس جمال أبو عمارة وعبدالعزيز العنقري وخالد البلطان، وتم خلاله الإعلان عن إطلالة الـ(STC) بإطلاق باقات جديدة لهذه الأندية سيكون بمقدور جماهيرهم الاستفادة منها إلى جانب جوالات الأندية المعتمدة بأرقام مختلفة. واستضاف جناح الاتصالات نجوم النصر والاتفاق والشباب وسط مشاركة لاعب الهلال سلطان السعود والشاعر فيصل اليامي الذي ألقى قصيدة خاصة تعبر عن تاريخ وإنجازات هذا النادي كم تم إطلاق جوال لاعب الهلال السابق يوسف الثنيان 80015.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/yLu64396.gif (http://www.3tt3.net/up/)




نبي أبها .. الرائد بثر !!




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16154_7.jpg




أبها ـ حسن ذيبان - السبت 25 ابريل 2009

تعادل فريقا أبها والرائد (1ـ1) في ذهاب فاصلة البقاء والهبوط أمس في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، كان أبها البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه محمد العامري عند الدقيقة 20 من الشوط الأول واستطاع قائد الرائد فارس العمري أن يدرك التعادل لفريقه عند الدقيقة 47 وسيحدد لقاء الإياب الذي سيقام في بريدة الخميس المقبل الفريق الذي سيهبط لدوري الأولى.




http://www.3tt3.net/up/upfiles/yLu64396.gif (http://www.3tt3.net/up/)




أوّل الغيث قطره




http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/16198_47.jpg




أبوظبي ـ مبارك الكربي - السبت 25 ابريل 2009

تناقلت الأوساط الرياضية الإماراتية أمس أنباء تؤكد اعتزام إدارة الجزيرة الإماراتي الدخول في مفاوضات قــويـة مــع المهــــاجم الاتحــادي نايف هزازي وعرض مبلغ يناهز العشرة ملاييــن درهم إماراتي.
وجاءت هذه الخطوة بعد تألق هزازي في مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ويحتل الجزيرة الإماراتي المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين الإماراتي برصيد 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف الأهلي المتصدر، بينما يتزيل مجموعته الآسيوية برصيد ثلاث نقاط وبفارق خمس نقاط خلف اتحاد جدة المتصدر.

الصقررر
26-04-2009, 12:12
كل الشكر لك ياولد العم على المعلومات الجميله

فعلا مع الحدث اول بأول , كفيت ووفيت لاخلا ولاعدم

دمت بود

الدويسي الفضلي
26-04-2009, 02:23
كفيت ووفيت يا ابن العم

عبدالله السالم
26-04-2009, 03:51
ناصر السيف

تسلم يمناك ياولد العم على الموضوع الوافي

دمت بخير

علوش الفضلي
26-04-2009, 10:14
أخبار وافيه

الله يعطيك العافية ناصر