المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميـــــع الوظائف المعــــلن عنها تجــدها هـــنا ,,,


الصقررر
07-05-2009, 06:38
اتمنى من ادارة منتدانا الموقر ان تثبت هذه المشاركه لصالح العام

كما اتمنى من ابناء العم من لديه خبر عن اي وظيفه ان يضعها هنا لكي

يتم حصرها والاستفاده منها , يهمنا في المقام الاول ابناء العم الذين يبحثون

عن وظائف , كذلك هي خدمه لكل زائر يحل ضيفا على منتدانا الحبيب

ملاحظه

1ـ قبل الاعلان عن الوظيفة وضع اليوم والتاريخ حتى يعرف المتقدم وقتها الصحيح

2ـ ومن هذا اليوم الاربعاء 11/ 5 / 1430 نبداء بالاعلان عنها بهذا الموضوع

3 ـ واتمنى من الجميع عدم المشاركه بهذا الموضوع الا للوظـــائف فقط .

تقبلو فائق احترامي وتقديري

الصقررر

الصقررر
07-05-2009, 06:43
الاربعاء 11/5/1430 ه


وظائف تعليمية شاغرة في معهد الإدارة


عاصم الحضيف ـ الرياض
أعلن معهد الإدارة العامة، عن رغبته في شغل بعض الوظائف التعليمية بكوادر وطنية مؤهلة، في بعض التخصصات التي يحتاجها لتنفيذ برامجه التدريبية، مشترطا لشغلها إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
أولا: وظائف للرجال:
ـ دكتوراه ـ أستاذ مساعد على الأقل في منهجية البحث العلمي والقانون الجنائي والإداري.
- ماجستير على الأقل في الحاسب الآلي (أخصائي اتصالات، أخصائي شبكات ، نظم معلومات إدارية ، نظم قواعد البيانات ، برمجة، مصمم مواقع على الإنترانت، أخصائي أنظمة، تطوير تطبيقات الحاسب باستخدام (DEVELOPR2000) قواعد البيانات ORACLE تحليل وتصميم النظم ومراقبة جودة البرمجيات، نظم التشغيل وبرمجتها UNTX و WINDOWSNT)، إدارة أعمال (إدارة مالية)، التسويق والمبيعات، التأمين، إدارة الموارد البشرية، المحاسبة، الإحصاء، إدارة الأعمال اللغة الإنجليزية)، إدارة مستشفيات، تأمين صحي، تعليم تجاري، إدارة الموارد، المحاسبة، السلوك التنظيمي، إدارة الجودة الشاملة، الترجمة (لغة إنجليزية)، مصمم عروض، مهندس اتصالات، وكاتب سيناريو.
ثانيا: وظائف للنساء
- دكتوراه ـ أستاذ مساعد على الأقل في تخصص الموارد البشرية.
- ماجستير على الأقل في: اللغة إلانجليزية، إدارة أعمال، التسويق، إحصاء، حاسب آلي (برمجة)، وقانون إداري.
وأهابت إدارة المعهد، بالراغبات والراغبين في شغل هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط أن يتقدموا بطلباتهم، إلى إدارة شؤون الموظفين بمقر المعهد في الرياض، أو فرعيه في منطقة مكة المكرمة في مدينتى جدة والدمام، أو الفرع النسوي في الرياض بالنسبة للنساء خلال وقت الدوام الرسمي، ولمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم.

الصقررر
07-05-2009, 06:45
تقديم وظائف «ملحق» في «الخارجية» اليوم


«عكاظ» ـ الرياض
أعلنت وزارة الخدمة المدنية وبالتعاون مع وزارة الخارجية أمس عن توفر وظائف شاغرة بمسمى ملحق، واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم سعودي الأصل، وأن لا يقل عمره عن 21 عاما ولا يزيد على 35 عاما، وأن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس أو مايعادلها بدرجة لا تقل عن تقدير جيد في أحد تخصصات: العلوم السياسية ـ الأنظمة ـ الاقتصاد ـ الإعلام ـ صحافة ـ علاقات عامة ـ لغة إنجليزية ـ لغة فرنسية ـ لغة إسبانية، وأن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة. وأشارت الوزارة إلى أن القبول سيبدأ اعتبارا من يوم السبت 14/5/1430هـ إلى نهاية دوام يوم الأربعاء 10/6/1430هـ في مقر وزارة الخارجية في الرياض، الإدارة العامة لشؤون الموظفين وفرعي الوزارة في كل من جدة والدمام، وسيكون الامتحان التحريري الأول يوم السبت 27/6/1430هـ، الساعة السابعة والنصف مساء بمقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض.

الصقررر
07-05-2009, 06:46
وظيفة شاغرة في القوات البرية


واس - الرياض
دعت قيادة القوات البرية حملة الشهادة الثانوية للالتحاق بالوظائف الشاغرة لديها في مركز ومدرسة سلاح المظليين وقوات الأمن الخاصة في المنطقة الشرقية، اعتبارا من يوم السبت الموافق 21/5.
واشترطت أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الثانوية العامة وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 17 عاما ولا يزيد عن 24 عاما، ولا يقل طوله عن 170 سم وأن يكون وزنه ما بين 50 إلى 70 كلغم ومن ذوي اللياقة البدنية العالية.
وبينت أنه سيتم تعيين المقبولين على وظائف طلبة الشاغرة وعددها 500 وظيفة، وبعد اجتياز دورة الاختصاص سيثبتون على وظائف برتبة جندي أول مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وثماني صور شمسية مكشوف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية وصورا من شهادات الدورات التي حصل عليها المتقدم كدورات الحاسب الآلي و دورات الالكترونيات والميكانيكا وما يماثلها أو رخص القيادة العمومي.

عبدالله السالم
07-05-2009, 06:55
جزاك الله خير يابو كاسر

على الفكره واتمنى من الجميع مايرد الا ومعه وظائف حتى يكون مرجع للباحث عن وظيفه للجميع

دمت بخير

الصقررر
09-05-2009, 06:43
بدء تسجيل الوظائف لخريجات معاهد المعلمات

http://www.moe.gov.sa/treg/Rigstration.aspx

بالتوفيق للجميع

الصقررر

الصقررر
16-05-2009, 08:51
الداخلية: قبول خريجين من جامعة الملك عبدالعزيز في مركز المعلومات الوطني


سعود البركاتي ـ جدة

أعلن مركز المعلومات الوطني في وزارة الداخلية عن قبول خريجي جامعة الملك عبد العزيز في وظائف بتخصصات علوم الحاسب الآلي، هندسة الحاسب الآلي، هندسة البرمجيات، نظم المعلومات والهندسة الكهربائية، اتصالات.
واشترطت الداخلية في المتقدمين، أن يكون الخريج سعودي الجنسية وحاصلا على معدل تراكمي ثلاثة من خمسة، مع إحضار الوثيقة والسجل الأكاديمي عند الطلب.
وأوضح الرائد أسامة المقرن من مركز المعلومات الوطني، خلال الملتقى الوظيفي الخامس الذي نظمته الجامعة في جدة أمس، أن برنامج التأهيل العسكري يتميز بالتحاق المتخرج في كلية الملك فهد الأمنية لمدة سنة دراسية كاملة، يكون خلالها مؤمنا صحيا مع عائلته، مؤكدا أن المركز يقدم برنامج التأهيل العسكرى للمميزين الحاصلين على معدل تراكمي أربعة من خمسة، الذي يتضمن بعثات خارجية للحصول على درجة الماجستير في أحد تخصصات الحاسب الآلي أو الهندسة فور إنهاء برنامج التأهيل العسكري.
على صعيد متصل، بحث وكيل جامعة الملك عبد العزيز للمشاريع المكلف الدكتور عبد الله بافيل مع وكيل جامعة الملك سعود للاتصال المعرفي ونقل التقنية الدكتور علي الغامدي، سبل تفعيل اتفاقية التعاون البحثي المشترك بين الجامعتين وتأمين احتياجات الباحثين من خلال سرد اللوائح التي تم الاتفاق عليها سابقا

الصقررر

الصقررر
16-05-2009, 08:53
بدء قبول طلبات وظائف حراس مدارس في تعليم بنات جدة


عبد الله الصقير ـ جدة

تبدأ الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في جدة قبول طلبات للوظائف الشاغرة بمسمى (حراس مدارس)، مع زوجاتهم.
وقال لـ «عكاظ» المدير العام للتربية والتعليم لتعليم البنات في جدة عبد الكريم الحقيل إنه بإمكان الراغبين الالتحاق بالوظائف التقدم إلى (شعبة التوظيف)، في الإدارة اعتبارا من اليوم، مبينا أن القبول يستمر شهرا كاملا.
وأوضح الحقيل شروط قبول الطلبات بأن يكون المتقدم في عمر 40 عاما ولا يزيد على 48، أن يجيد القراءة والكتابة، أن يملك وسيلة مواصلات ويجيد القيادة بنفسه، وأن لا يكون متقاعدا أو يتقاضى راتبا من أية جهة.

الصقررر

الصقررر
16-05-2009, 08:55
شواغر في كلية الملك عبد الله وجامعة الملك عبد العزيز


أعلنت كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي في محافظة الطائف، عن توفر وظائف أستاذ مساعد في تخصصات الرياضيات، والإدارة العامة، ومحاضر في تخصصات الجغرافيا السياسية، والكيمياء، والاقتصاد، واللغة العربية، ومعيدين في تخصصات الرياضيات، والفيزياء، واللغة العربية، والإحصاء، والتاريخ، والإدارة العامة.
واشترطت في المتقدم على وظيفة أستاذ مساعد، الحصول على درجة الدكتوراه في التخصص، ويفضل أن يكون قد شغل وظيفة مدرس لمدة سنتين على الأقل في إحدى الكليات أو الجامعات أو المعاهد العليا، فيما اشترطت في المتقدم على وظيفة محاضر، أن يكون حاصلا على درجة الماجستير في التخصص، أما المتقدم على وظيفة معيد، اشترطت الحصول على درجة البكالوريوس في التخصص بتقدير عام لا يقل عن جيد جدا. وتضمنت الشروط، اجتياز الإجراءات النظامية المحددة في لائحة أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين في الكليات العسكرية، إذ أن الموعد النهائي لاستقبال الطلبات سيكون في 1 /7/ 1430 هـ، ودعت الكلية الراغبين في التقدم لهذه الوظائف إلى تقديم السيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية، وصورة من شهادات الخبرة العملية على عنوان كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي (الطائف ـ العرفاء طريق الرياض، الرمز البريدي 21944، صندوق بريد 2965، تلفون 7272501 تحويلة 2260، 2420).
إلى ذلك، أعلن وكيل جامعة الملك عبد العزيز للدراسات العليا الدكتور عبد الله بافيل، عن وجود عدد من الوظائف لمعيدات ومعيدين في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، يبدأ التقديم عليها اليوم ولمدة شهر. وأوضح أن هذه الوظائف في تخصصات الدراسات الإسلامية واللغة العربية، لافتا إلى ضرورة أن يكون المتقدمة أو المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها، بتقدير جيد جداً، وأن لا يتجاوز عمره 30 عاما.
وأشار بافيل إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وحدة المواد العامة في مبنى 12.

الصقررر

الصقررر
19-05-2009, 12:56
وظائف للهلال الأحمر في جازان

بدأ فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة جازان، أمس استقبال طلبات الوظائف، التي سبق التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.
وأوضح مدير الفرع بالنيابة إبراهيم الفيفي، أنه سيتم اعتبارا من أمس وحتى غد استقبال طلبات المتقدمين للمرتبة الخامسة، فيما سيتم اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل حتى الاثنين 1/6/1430هـ استقبال طلبات المتقدمين للمرتبة الرابعة.
وخصص الفرع اليوم الثاني والثالث من الشهر المقبل موعدا للمتأخرين لجميع المراتب.

الصقررر

الصقررر
23-05-2009, 09:41
استقبال طلبات المتقدمين لوظائف جامعة نجران اليوم


تبدأ جامعة نجران اليوم استقبال طلبات المتقدمين الراغبين في شغل وظائفها الإدارية الشاغرة في نجران وشرورة عن طريق المسابقة، لموظفي الجامعة وغيرهم من المواطنين، الذين تتوافر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية.
ودعت الجامعة من تتوفر لديه الشروط التقدم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط http://www.nu.edu.sa/ اعتبارا من اليوم وحتى تاريخ 3/6/1430هـ، مع طباعة نموذج الطلب وتعبئته وتوقيعه وإرفاقه بصور من بطاقة الأحوال والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية وشهادات الخبرة مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية للموظفين غير الحكوميين، إضافة إلى صورة شهادة حسن السيرة والسلوك. وطلبت الجامعة من موظفيها الراغبين في دخول المسابقة إحضار بيان خدمة لمن خدمته أكثر من سنتين في نفس مجال الوظيفة.

الصقررر

الصقررر
23-05-2009, 09:44
وظائف شاغرة في مدينة الملك فهد الطبية


أعلنت مدينة الملك فهد الطبية عن وظائف شاغرة للسعوديين، واشترطت المدينة لشغلها أن يجيد المتقدم لها اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن يجتاز المقابلة الشخصية، وأن يكون حاصلا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد. وفيما يلي الوظائف الشاغرة:
ــ كبير مهندسي اتصالات (بكالوريوس هندسة حاسب آلي أو هندسة اتصالات وست سنوات خبرة في مجال الاتصالات، أو ماجستير حاسب آلي أو هندسة اتصالات وأربع سنوات خبرة في مجال الاتصالات)
* مهندس اتصالات: بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة اتصالات.
* فني اتصالات: دبلوم هندسة اتصالات لمدة عام وخبرة سنة أو دبلوم هندسة اتصالات لمدة سنتين ودون خبرة.
* كبير فني شبكة دبلوم شبكات (ثلاث أو خمس سنوات خبرة)
* كبير فنيي صيانة أجهزة دبلوم دعم فني (ثلاث أوخمس سنوات خبرة).
* فني صيانة أجهزة (دبلوم دعم فني لمدة عام وسنة خبرة أو دبلوم دعم فني لمدة سنتين دون خبرة.
فني صيانة أجهزة أول (دبلوم دعم فني لمدة عام وأربع سنوات خبرة ـ دبلوم دعم فني لمدة عامين وسنة خبرة ـ دبلوم دعم فني لمدة ثلاث سنوات دون خبرة.
مصمم جرافيك ـ دبلوم حاسب آلي ثلاث سنوات وسنة خبرة.
* محلل نظم بكالوريوس حاسب آلي أو نظم معلومات.
ـ مبرمج بكالوريوس علوم حاسب آلي.
* كبير مهندسي أجهزة حاسب (بكالوريوس هندسة حاسب آلي وست سنوات خبرة ـ ماجستير هندسة حاسب آلي وأربع سنوات خبرة.

الصقررر

الصقررر
25-05-2009, 01:14
وظائف شاغرة في شرورة

الأحد 29/05/1430هـ )

«عكاظ» ـ شرورة

أعلن رئيس المجلس البلدي في محافظة شرورة مالك الصيعري، عن وجود عشر وظائف شاغرة في البلدية بمسمى: مهندس، مساح ومراقبين صحيين وفنيين. ودعا الصيعري الراغبين الذين يمتلكون مؤهلات لهذه الوظائف، التقدم بطلباتهم إلى مقر البلدية بأسرع وقت؛ نظرا للحاجة الماسة لشغل هذه الوظائف، بسبب انتداب أكثر من 12موظفا منذ فترة طويلة إلى بلديات أخرى في المنطقة ولم تتم إعادتهم.

الصقررر

الصقررر
30-05-2009, 02:35
وظائف معيدين شاغرة في كلية معلمي جدة


أعلنت كلية المعلمين في جامعة الملك عبد العزيز، عن توفر وظيفة معيد شاغرة في قسمي المناهج وطرق التدريس، وتقنيات التعليم، ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة. واشترطت الكلية في المتقدم، الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات التربية، أو الحاسب الآلي، أو العلوم، أو الدراسات القرآنية، بتقدير لايقل عن جيد جدا، وأن لايتجاوز عمره الثلاثين عاما، وحسن السيرة والسلوك. ودعت الكلية راغبي التقديم إلى مراجعة مكتب وكيل الكلية في مبنى ب غرفة رقم 101، قبل يوم الأحد الواحد والعشرين من الشهر الحالي.

الصقررر

أبو غيث الحوطة
24-08-2009, 03:23
جزاك الله الف خير ودمت بألف عافية

$$الشامخ$$
28-12-2009, 01:43
وظائف شاغرة في شركة هاليبورتون

saudihr@halliburton.com
تلفون /038561616
فاكس / 038561591

هذي الشركه موقعه عقد مع ارامكو السعوديه
مدتة 5 سنوات وهي متخصصه على ما اعتقد في مجال تنقيب النفط

عبدالله السالم
03-03-2010, 03:56
هذي (40)وظيفة في شركة جاتكو (كونتراكت مع أرامكو) رسمية منزلة على الموقع

http://jatco.com.sa/mainpage.htm

عبدالله السالم
03-03-2010, 05:07
اول صحيفة الكترونية سعوديه تهتم بالتوظيف


www.2def.com

motlaq123
17-03-2010, 04:52
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.moj.gov.sa/allmenu/logo.gifhttp://www.moj.gov.sa/allmenu/logo.gifhttp://www.moj.gov.sa/allmenu/logo.gif (http://www.dal3-najd.com/vb/showthread.php?p=145774#post145774)



أعلنت وزارة العدل عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في الدوائر الشرعية على المرتبتي الخامسة والرابعة في مناطق المملكة المختلفة تماشيا مع التوجيه السامي الكريم لدعم مرفق القضاء .


وأبانت الوزارة بان هذه الوظائف تشمل على :-



1 - مساح على المرتبة الخامسة والمؤهل المطلوب دبلوم المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين تخصص مساحة في كل من الدرعية ، حصاة بن حويل ، وادي الدواسر ، النويعمه ، الجمش ، الارطاوية ، الرويضة بالعرض ، النبهانية ،عقلة الصقور ، مكة المكرمة ، الليث ، المظيلف ، الحناكية ، الشملي ، حقل، طبرجل ، العويقيلة ، رفحاء ، الخبر ، حفرالباطن ، العقيق ، البشائر ،رجال المع ، المجارده ، ظهران الجنوب، ، الدرب ، ضمد ، ، الشقيق ، حبونا


2- ناسخ الة على المرتبة الخامسة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة مع دورة تدريبية في مجال النسخ باللغة العربية لا تقل مدتها عن ستة أشهر .
في كل من ضرماء،القواره، بقعاء ، جده ، خيبر ، سكاكا ، الوجه ، رفحاء ، القطيف ، بلجرشي ، ابها ، سراة عبيده ، النماص ، ضمد ، نجران .


3- محضر خصوم على المرتبة الرابعة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة أو ما يعادلها .
في كل من الرياض ، الخرج ، السليل، الجمش ، عنيزة ، ضريه ، عقلة الصقور، الشماسية ، حائل ، مكة المكرمة ، الطائف ، الخرمة ، جده ، الليث ، القنفذه ، المدينة المنورة ، ينبع ، سكاكا، تبوك ، ضباء ، حقل ، عرعر، الدمام ، القطيف ، الاحساء ، الباحه ، قلوه ،أبها ، بيشة ، بلقرن ، تثليث ، جازان، نجران


4- الوظائف الكتابية على المرتبة الرابعة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة في كل من الرياض ، رماح ، السليل ، الدوادمي ، عفيف ، بريده ، الرس ، الاسياح ، عقلة الصقور ، حائل ، الحائط ، مكة المكرمة ، الخرمة ، جده ، الطائف ، القنفذه ، رابغ ، المدينة المنورة ، بدر ، سكاكا ، القريات ، تبوك ، أملج ، عرعر ، رفحاء ، طريف ، الدمام ، الجبيل ، الاحساء ، حرض ، الباحه ، الحجرة ، أبها ، الحرجة ، النماص ، طريب ، بيشه، جازان ، نجران ، شرورة.


وأهابت الوزارة بمن تنطبق عليه شروط شغل هذه الوظائف التقدم عن طريق موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنت ( www.moj.gov.sa (http://www.dal3-najd.com/vb/showthread.php?p=145774#post145774) ) وتعبئة نموذج طلب التقديم للمسابقة الموجود في الموقع ثم طباعته وبعثه مع المسوغات التالية:


1- صورة من المؤهل العلمي المطلوب .
2- صورة من الدورة التدريبية المطلوبة في مجال النسخ ( بالنسبة للمتقدمين لوظائف ناسخ آلة ) .
3- صورة من رخصة القيادة _ سارية المفعول _ ( بالنسبة للمتقدمين لوظائف محضري الخصوم ) .
4- صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول .


وترسل المسوغات مرتبة عن طريق البريد إلى العنوان التالي:
وزارة العدل – الرياض : ص ب : 7775 الرمز البريدي : 11472
الإدارة العامة لشئون الموظفين – لجنة المسابقات


وسيكون التقديم متاح خلال الفترة من 4 ربيع الثاني 1431 هـ إلى 15 ربيع الثاني 1431 هـ . علماً أنه سيتم التنويه للمقبولين عن موعد طباعة بطاقة دخول الامتحان التحريري من خلال الصحف وفي موقع الوزارة و ستتضمن البطاقة مكان ووقت الامتحان .

أ/محمد
24-05-2010, 07:00
المعهد الوطني للتقنية
لحقوا يا شباب....المعهد بالشرقية
باختصار هذا معهد لتأهيل الطلاب للعمل في مجال البترول
طبعاً شهادته معتمده دولياً .. يعني من أمريكا
ومضمون دراسته بالإنجليزي لكن مرة سهل يبدأ معاك والشهادة: دبلوم عالي
ومكافآت الف ريال
وأحلى ما فيه .. إنه منتهي بالتوظيف
وفي شي اسمه يوم العمل .. تحي شركات كبيرة ويوظفونك عندهم
أرامكوا , بترو رابغ , سابك
ماأقدر أقول إلا المستقبل المشرق أمامك باذن الله
خش على الموقع من هنا ولا تفوت فرصة العمر
http://nit.edu.sa/ (http://nit.edu.sa/)
بس لا يفوتك المبنى كأنه فندق فايف ستار

ما نبغا عاطلين يا شباب أرسلوها لكل أحبابكم

الــهــنــوف
24-05-2010, 07:52
الله يوفق الجميع يارب

ضوء القمر
30-05-2010, 01:38
الله يعطيك العافيه .. والله يجزيك خير أخوي...