المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوارديولا بعد الـفـوز علـى مدريد 6-2 : جعلنـآ كثـيـرآ من الناس في منتهى السعآده


HUSS2IN
14-05-2009, 06:08
متأثراً لـ الغاية , جوارديولا لم يُخف فرحته بـ الفوز كون هذا النصر جعل الكثير من الناس ’‘ في منتهى السعادة ’‘ على حد تعبيره . بيب قال : ’‘ أنا سعيد جداً . هذا اليوم هو من أفضل الأيام في حياتي . أن تأتي إلى البيرنابيو ة تقدم مستوىً كـ الذي قدمناه فـ هذا أمر ليس أبداً بـ السهل . أنا فرح لـ أن جعلنا الكثير من الناس سعيدين لـ الغاية . أنا في قمة سعادتي ’‘ . مدرب البارسا كان سعيد أيضاً بـ الفارق الذي قدمه هذا الفوز و القرب من تحقيق بطولة الدوري تماماً كما كان سعيدً بـ الفوز .



بيب جوارديولا رغب أيضاً في الإشادة بـ الجاعة التي أظهرها اللاعبون على أرض الملعب : ’‘ في البرنابيو , الشيء الوحيد الذي تستطيع عمله هو أن تكون شجاعاً . أنا فخور بـ الشجاعة التي أظهرها اللاعبون يوم أمس . فـ بعد أن كنا متأخرين بـ الهدف الأول لـ ريال مدريد أخذنا الكرة و صنعنا الهجمات . لقد أتتنا الهجمات التي أعطتنا خطوة كبيرة لـ الأمام , لكنه ليس أبداً من السهل أن تفوز هنا . لكن كما كنا نعمل طوال هذا الموسم , ظللنا متمسكين بـ فكرتنا الأساسية و هي الخروج منتصرين في كل لقاء نلعبه . أنا معجب بـ الشجاعة التي أظهرها فريقي , و بـ إنضباطيته و تركيزه أيضاً ’‘ .

بيب أوضح أيضاً أن فريق خواندي راموس لم يطأطئوا رؤسهم أبدأً , و أن البارسا كان محظوظاً لـ أنه سجل الهدف الرابع بـ سرعة شديدة ’‘ يجب أن أهنئ ريال مدريد . هنا أخذنا خطوة عملاقة لـ أن نصبح أبطالاً لـ الدوري , لكن فقط العظمة التي يمتلكها فريق ريال مدريد هي من منعتنا من التتويج في وقت أبكر من ذلك . الفرصة لـ إنهاء الموسم جيداً ليست بعيدة الآن . لا نستطيع التوقف الآن , لـ أننا قريبون جداً من النهاية ’‘ .

و حول الخصم ريال مدريد , بيب قال : ’‘ فريقهم لديه مناقب كثيرة . إنهم فريق قد يقتلك إذا هاجمتهم . قد يدمروك إن هاجمتهم و فقدت الكرة . لقد تحدثنا قبل اللقاء حول الحذر الذي يجب علينا أن نتمتع به أثناء مهاجمتهم . هذه هي الطريقة التي يلعب بها ريال مدريد , إنهم يضربوك بـ شدة إذا ارتكبت أخطاءً . لكن بـ طبيعة الحال أنا لا أستطيع أن أنكر سعادتي بـ أن الطريقة التي لعبنا بها أثمرت عن هذه النتيجة الكبيرة ’‘ .

المدرب أوضح أيضاً عن سبب تغييره لـ أماكن ميسي و إيتو ’‘ السبب الرئيسي حول وضعي لـ ميسي في منتصف الهجوم و إيتو على الجهة اليمنى بـ سبب أن في الشوط الأول شاهدنا لاسانا و جاجو يطاردون تشافي بـ كثرة , فـ رغبت أن يقوم هذا الثنائي بـ مطاردة ميسي بدلاً منه عن طريق وضعه في المنتصف , و لـ استطيع كذلك سحب قلوب الدفاع لديهم إلى المنتصف لـ إتاحة الفرصة لـ إيتو و هنري لـ التوغل من الأطراف . إنهم لاعبون يجعلون كل شيء قابلاً لـ الحدوث . إنهم يجعلون كل شيء سهل . أما اللاعبون كـ ميسي و تشافي و إنييستا فـ هم يعطوك فكرة أكبر عما تستطيع عمله ’‘ .

و حول لقاء تشيلسي , بيب أكد أن الفوز في البرنابيو سـ يعطي الفريق قوة في لقاءهم في الستامفورد بريدج ’‘ سـ نذهب لـ الفوز و التسجيل و التأهل إلى روما , تشيلسي يعلم ذلك ’‘ . و أما عن إزدحام جدول الفريق و الإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين , بيب لم يمتلك أية شكوك أثناء قوله : ’‘ حينما يكون اللاعب قريباً لـ هذه الدرجة من روما , لا يوجد شيء إسمه إرهاق ’‘ . في هذه الأثناء , هنري عانى من مشكلة في الركبة و بيكيه من الأرداف , لكن كلا الإصابتين بسيطتين و سـ يشاركان أمام تشيلسي يوم الأربعاء .


F.C.Barcelona

أخصائي مختبر
14-05-2009, 06:27
و حول لقاء تشيلسي
F.C.Barcelona
http://www.ksa4up.net/xupload/sxN41399.gif


هل هذا جنون منه ، ام درس جديد من دروس كورة القدم !

جوارديلا وهيدينك !

ماذا تريد ياجوارديلا من هيدينك !

هل انتا تتحداه ، وتقول له ان الرهان لم ينتهي رغم ان الوقت شارف على الانتهاء !

أتمنى التوفيق للبرشا بالثلاثيه

بنت الفضوول
28-09-2009, 07:49
مبرووك الفووز

بس مو تنسى يا غوارديولا 11-1 8-2