المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تستاهل يا بوفهد رحمك الله وأسكنك فسيح جناته


مساعد
13-06-2009, 04:05
نايف بن الآمير حمد بن الآمير جاسم العبدالله الجاسم الدبوس رحمه الله كان
من رجال الأقتصاد والتجاره والسياسه والرياضه رحمه الله وممن ساهموا بشكل كبير في بناء الأقتصاد الكويتي ومن المحسنين وذكر اسمه في كتاب محسنون من بلادي اصدار بيت الزكاة الكويتي جانب حياته الخيري والأنساني ولد عام 1901 م وتوفي عام 1997 بعد عمر مديد قضاه في فعل اللأنجازات والخيرات , ونترككم مع هذا الخبر المفرح الذي سوف يخلد اسمه رحمه الله ونبارك لقبيلتنا العريقه عامه هذا التكريم لأحد أبنائها رحمه الله والى بن عمنا طيب الراس العضو معنا في المنتدى ثامر المحمد النايف الدبوس كون المرحوم جده :

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=514419

جريدة الوطن الكويتيه

يتسع لـ 14 ألف متفرج وفي طريقه للتشييد
استاد نايف الدبوس «صرح كروي جميل»



صورة عامة لاستاد نايف الدبوس بالفحيحيل





كتب عبدالرضا السماك:

في إطار سعيها لإنجاز وتجهيز المنشآت الرياضية في كافة الأندية دون استثناء، لاسيما ملاعب كرة القدم، فإن الهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلة بادارة الإنشاءات تواصل جهودها في هذا الصدد. وتشهد المرحلة المقبلة انجار وتشييد استاد المرحوم «نايف الدبوس» بنادي الفحيحيل الرياضي والذي سيتم بناؤه على أحدث طراز، ويحتل مساحة اجمالية تقدّر بـ 8.306م2 ويتسع لحوالي (14.350) ألف متفرج، ويشتمل الاستاد الجديد المغطى من الواجهتين على صالات رياضية بخدماتها وصالة لرفع الأثقال والمبارزة وديوانية لكبار الشخصيات والضيوف في الطابق الأرضي.

حيث يتميز الاستاد بثلاثة طوابق، بينما يحتوي طابق الميزانية على (40) غرفة ومدرجات وصالات رياضية، في حين يشمل الطابق الأول على غرف للتصوير التلفزيوني والصحافة الرياضية ومدرجات للجماهير، وغيرها من المرافق التي تهم اللاعبين والفرق الرياضية.

وينتظر مسؤولو النادي بفارغ الصبر البدء بتشييد وانجاز هذا الصرح الرياضي الكروي بمنطقة الفحيحيل وهو يحمل اسما عزيزا أعطى الكثير للرياضة الكويتية وهو المرحوم نايف الدبوس في الوقت الذي لايزال فيه ابناء هذه العائلة الكريمة يواصلون عطاءهم للرياضة في أكثر من موقع.



تاريخ النشر 12/06/2009

إبن لام الدويسي
13-06-2009, 06:33
يعطيك العافيه موضوع مميز لإبراز مأثر ابناء العم ومكانتهم في مجتمعهم اينما وجدو . سلمت اخونا مساعد ورحم الله الشيخ نايف . وحفظ الله اسرته

طيب الراس
16-06-2009, 08:16
عز الله انه يستاهل الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته , شكرا مساعد على الخبر المفرح .