المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق والنصر في مواجهة جماهيرية مثيرة


ناصر السيف
25-08-2009, 09:00
الاتفاق والنصر في مواجهة جماهيرية مثيرة

الشباب يحاول اللحاق بالاتحاد في الصدارة على حساب الوحدة

خالد المشــاري ـ الرياض



تقام مساء اليــوم الثلاثاء ثلاث مباريات تمثل المرحلة الأولى من مباريات الجولة الثانية لدوري زين للمحترفين وتشهد الدمام أهم وأقوى المباريات وهي التي تجمع الاتفاق والنصر فيما يلتقي في الرياض الشباب والوحدة أما في الرس فسيحل الأهلي ضيفاً على الحــزم.
التوقيت والملعــب

الاتفاق + النصــر
يلتقي الفريقان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مواجهة لاشك أنها تعتبر الأقــوى كونها تضم فريقين أبديا الكثير من الاستعدادات وشهدت صفوفهما العديد من التغييرات التي توحي أن لديهما الشيء الكثير في هذا الموسم.
مواجهة الليلة تهم الاتفاقيين كثيراً لحرصهما على تعويض ضياع نقطتين أمام الوحدة بعد التعادل الايجابي وربما يشارك الفريق اليوم البنمي غارسيس فقط بعد وصول بطاقته الدولية فيما تعذرت مشاركة الثلاثي الأجنبي وهما العماني خليفة عايل والمغربي يونس المنقاري والجزائري الحاج عيس لعدم وصول بطاقاتهما الدولية .. وبلا شك أن غياب مثل هذه العناصر سيؤثر على عطاء الفريق والذي هو بأمس الحاجه لخدمات مثل هؤلاء اللاعبين من أجل حصد المزيد من النقاط وسيجد الاتفاق صعوبة اليوم وهو يواجه فريقاً أحدث غربلة شاملة في صفوفه وبالتالي تبدو المهمة شاقة على الاتفاقيين ولكن بالعزيمة والروح العالية سيتجاوز الفريق الاتفاقي ظروفه والنصر إذا أحسن أفراده استغــلال الفــرص.
فريق النصر استعد للموسم بمعسكر خارجي في برشلونة لعب خلاله عدة مباريات ودية قدم خلالها مستويات ونتائج جيدة واليوم يخوض أول مبارياته في الدوري بعد تأجيل لقائه أمام الحــزم ويرى عشاق العالمي أن هذا الموسم استثنائي ويختلف عن المواسم الماضية بل إنه موسم الحصاد بعد مرحلة بناء استمرت عدة سنوات والآن الفريق النصراوي أكمل جميع استعداداته وتعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين والأجانب وبالتالي بات مرشحاً قويــاً للمنافسة على الألقاب بعدما أحدث غربلة شاملة في صفوفــه ولذلك سيكون لقاء اليوم أمام الاتفاق اختباراً شبه حقيقي لمدى قدرة العالمي على التصدي للفرق الكبيرة وتنتظر جماهيره لقاء الليلة لتشاهد فريقها بثوبه الجديد وهل استفاد من مرحلة البناء والتجديد.. الإجابة على هذا السؤال لدى لاعبي النصر.
الشباب + الوحدة
يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لقاء الشباب والوحدة وهو من اللقاءات التي عادة ما تظهر بمستوى قوي كعادة لقاءات الفريقين ولكن تبقى الأفضلية مسجلة باسم الشباب صاحب الآداء المميز والنجوم الكثيرة وقد أضاف أمادو فلافيو قوة إضافية للفريق الشبابي من خلال العطاء الذي قدمه في المباراة الماضية أمام نجــران والتي سجل خلالها هاتريك محولاً خسارة فريقه بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف وبالتالي سيشكــل فلافيو مع كماتشو وبقية نجوم الشباب خطــورة كبيرة على مرمى الوحــدة خاصة وأن الفريق يبحث عن الصدارة التي استولى عليها بعد نهاية الجولة الأولى إلا أن فوز الاتحاد على الرائد في المباراة المقدم من الجولة الثالثة أزاح الشباب عن الصدارة وبالطبع الليث مؤهـــل لفرض سيطرته على مباراة اليوم وخطف الفوز لأنه يملك كل عوامل التفــوق.
فريق الوحدة قدم مباراة قوية أمام الاتفاق في الجولة الماضية لذلك لن يكون صيداً سهلاً للشباب اليوم لأنه يملك عناصر شابة متميزة في آدائها إضافة إلى تفوق خط الوسط الوحداوي ونجاحه في تمويل المهاجمين بالفرص الثمينة وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعــه ماجد بلال لحصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الماضي أمام الاتفاق ولأن اللقاء أمام الشباب ذو الآداء الهجومي فقد يلجــأ الوحدة للأسلوب الدفاعي للحد من خطورة مهاجمي الليث.

طاقــم الحكــام

يقود لقاء الاتفاق والنصر طاقم تحكيم مكون من :
الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ( ساحــة) ويساعده بدر الشمراني ويحيى المعتق
يقود لقاء الشباب و الوحــده طاقم تحكيم مكون من :
فهد المرداسي ( ساحــة ) ويساعده ناصر المظفر وزياد المنصور


القنوات الناقـلــة

الاتفــاق + النصــر / السعودية الرياضية – أبوظبي الرياضية art- 7
الشــباب + الوحــدة / ( art ) 8

علوش الفضلي
25-08-2009, 10:13
بالتوفيق إن شاء الله

مشكور على الأخبار ناصر

سلامه العايد
25-08-2009, 10:29
اشكرك على الموضوع واتوقع تعادل بين الفريقين

يسلموووو على هيك طرح يالعزوهـــــ

دمت بحفظ الله

إبن لام الدويسي
26-08-2009, 01:44
العزيز ناصر السيف حبينا اولا نبارك بالشهر تحياتي لك ولجميع افراد الاسره وبعدها نبارك لكم في بدء الموسم الرياضي وعودة كتاب الرياضه وتنافسهم الرائع .نبارك للفائز مقدما خاصه اذاكان الإتفاق هه كني زعلت ابولام شوي

ناصر السيف
26-08-2009, 04:53
علوش الفضلي

الله يوفق الجميع

منور

سلامه العايد

الله يسلمك منور وفالك الطيب


ابن لام الدوسي


علينا وعليك ان شاءلله

منور

فيهـ غش واضحـ بس ماابي اتكلم على الحكام

ودي واحترامي

سلامه العايد
26-08-2009, 04:59
تعادل ولا انا كنت متابع بس نهاية المباراة طلعت ...!

وسع صدركـــــــ باطربهـــــــــــ

.....