المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتصارات ساحقة للاتحاد والهلال في دوري زين


ولـد شـمـر
27-08-2009, 02:25
إيلاف من الرياض : سجلت فرق الاتحاد والهلال انتصارات ساحقة في ختام مباريات المرحلة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين، حيث فاز الهلال على ضيفه نجران بخمسة أهداف نظيفة، في حين سحق الاتحاد ضيفه القادسية بسبعة أهداف مقابل هدف ، وفي مباراة ثالثة فاز الرائد على الفتح بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد ( 7 ) – القادسية ( 1)

وتمكن الاتحاد من الفوز على ضيفه القادسية 7/1، ليبدي استعداده القوي لمباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدمحيث يواجه بختاكور الأوزبكي.وجاءت أول أهداف مباراة الاتحاد والقادسية والتي جرت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، عبر التونسي أمين الشرميطي، قبل أن يضيف العماني أحمد حديد الهدف الثاني، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سجل القادسية هدفه الوحيد من رأسية للمهاجم نيلسون فيغريدو.

وفي الشوط الثاني سجل الاتحاد هدفين متتاليين عن طريق نايف هزازي، وبعدها طرد الحكم مدافع القادسية زكريا الهداف ، نجح اثرها الاتحاد في تسجيل ثلاثة أهداف إضافية للاتحاد عن طريق المشعل وهزازي ومحمد نور لتنهي المباراة بفوز الاتحاد 7/1.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط وتربع على الصدارة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة التي خاضها حتى الان.

الهلال ( 5 ) نجران (0)

أما الهلال فقد حقق فوزا كبيرا على نجران بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.وبدأت أهداف الهلال من قبل ويلهامسون، قبل أن يضيف عيسى المحياني أول أهدافه مع الهلال محرزا الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني عزز الهلال تقدمه بهدف ثالث سجله محمد الشلهوب ، وعاد ويلهامسون ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للهلال ليشهر بعد ذلك الحكم بست دقائق البطاقة الحمراء لمدافع نجران علي الصقور البطاقة الحمراء،قبل أن يختتم ياسر القحطاني أهداف الهلال الخمسة .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق الاتحاد والذي لعب مباراة مقدمة من المرحلة الثالثة وذلك لمشاركته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الرائد(2) – الفتح (1)

وفي اخر مباريات اليوم، فاز الرائد على ضيفه فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الرائد إلى 3 نقاط في المركز الخامس، بينما بقي الفتح على رصيده بدون أي نقطة في المركز العاشر

عزوة أبــوها
27-08-2009, 06:25
تســـلم أخوي علــى الطرح..

وآلف مبروكـ فوز الزعيــم..

ناصر السيف
27-08-2009, 11:37
ولد شمر


معلومات وافيهـ


تسلم على الطرح الطيب

ودي واحترامي

حفيد الفايز
28-08-2009, 12:02
نايف ثابت والمرمى هو اللي هزازي :biggrin:

يسلمووووووووووو ولد شمر

أخصائي مختبر
28-08-2009, 09:28
مبروك يازعيم

مبروك يالأتحاد

شكراً لكَ

أحترامي

إيمان الجراي
03-09-2009, 02:49
مبارك فوز الزعيم

الله يعطيك العافية ع المعلومات