المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يوفق المنتخب اليوم السبت


ناصر السيف
05-09-2009, 09:36
تصفيات كأس العالم: آسيا 2010


9:30 البحرين -- : -- السعودية الملحق الآسيوي


أستاد البحرين الوطني


الحـكـم : نيشيمورا يوشي

( اليابان )

المعلقين: عدنان حمد (ART)

يوسف سيف(الجزيرة)

عامر عبدالله (أبوظبي)

ناصر الاحمد (السعودية)

مباراة ذهاب

ART سبورت 1
أبوظبي الرياضية 1
دبي الرياضية 1
الكويت الرياضية
الجزيرة الرياضية 1
البحرين الرياضية
السعودية الرياضية
قناة الكأس والدوري
الشارقة 2
الجزيرة الرياضية + 3
الجزيرة الرياضية 1

ناصر السيف
05-09-2009, 09:59
في المؤتمر الصحفي للمدربين يوم أمس:

بوسيرو : الاصابات ارهقتنا وثقتي كبيرة في البدلاء

ماتشالا : الأحمر جاهز وأخشى المفاجأة السعودية

علي القطان-المنامة


جانب من تدريبات المنتخب البحريني


بوسيرو خلال مؤتمره الصحفي يوم أمس.

عقد مدرب المنتخب الوطني السعودي الاول لكرة القدم البرتغالي بوسيرو عصر امس بفندق الخليج بالمنامة مؤتمرا صحفيا تحدث من خلاله عن مباراة اليوم التى ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني في جوله الذهاب للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال جنوب افريقيا حيث اكد بوسيرو ان المنتخب يبحث من خلال مباراة اليوم عن الحصول على نتيجة ايجابية من اجل ان تكون الامور اكثر سهولة في مواجهة الاياب في الرياض.
وبين بوسيرو ان درس المنتخب البحريني جيدا وهو منتخب قوي لايستهان به وقد اثبت تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة لذا فانه سيكون ندا قويا في المباراتين خصوصا في المباراة التى ستكون اليوم امام جماهيره في ملعب البحرين الوطني .
ولم يخف بوسيرو حسرته على الاصابات التى تعرض لها العديد من اللاعبين المميزين لكنه شدد على ان ذلك لن يكون عائقا لنجوم المنتخب السعودي لبذل جهود كبيرة للفوز بالمباراة ولديه ثقة كبيرة بالمجموعة المتواجدة .
وبين ان استعدادات المنتخب كانت لا تتعارض مع مصالح الاندية التى هي بحاجة دائمة للاعبيها مبينا ان الاستعدادات تمت حسب الامكانيات المتوافرة وحسب الظروف المحيطة لكن كل الامور مطمئنة وقد لمست من اللاعبين روح العزيمة و المسئولية وهم قادرون اليوم على قول كلمتهم ومواصلة المشوار نحو الوصول للمونديال المقبل في جنوب افريقيا 2010 وهذا هو الهدف الذي نبذل جميعنا جهودا لتحقيقه .
اما مدرب المنتخب البحريني التشيكي ميلان ماتشالا والذي اعقب مؤتمره مؤتمر بوسيرو فجدد التأكيد على صعوبة مباراة اليوم واكد ان المنتخب البحريني استفاد من معسكره الخارجي بالنمسا وخاض مباراة قوية امام فريق اوروبي عملاق هو الميلان وخسر المباراة بهدف كما خاض مباراتين امام كينيا وايران في البحرين وكسبهما لكن النتائج في المباراة الودية لا تقدم ولا تؤخر بل المهم هو ماسيبذله لاعبو منتخبنا في مباراة اليوم ومباراة الاياب في الرياض يوم الاربعاء المقبل .
ورفض التقليل من شأن المنتخب السعودي مؤكدا ان الكرة السعودية منبع للنجوم ولا تتأثر باصابة أي لاعب او رحيله .

ناصر السيف
05-09-2009, 10:01
ديربي خليجي يجمع الصقور والنواخذة

الأخضر يكتسح الأحمر بـ 19 فوزا و51 هدفاً من أصل 33 مباراة

إعداد – علي السلمي



تترقب الأوساط الرياضية القارية والعربية اللقاء الهام الذي يجمع الأخضر السعودي والأحمر البحريني مساء اليوم في المنامة في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا .. ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب التي تجمعهما مساء الأربعاء المقبل في الرياض.
وتحمل المواجهة التي تجمعهما اليوم الرقم ( 34 ) في تاريخ لقاءاتهما الرسمية أو الودية حيث سبق وأن تقابلا في ( 33 ) مباراة دانت الأفضلية خلالها للأخضر الذي فاز في 19 مباراة في حين فاز البحرين في 6 مباريات وكان التعادل سيد الموقف في 8 مباريات . وسجل الصقور خلال المواجهات السابقة 51 هدفاً في حين سجل النواخذة 28 هدفاً .
وكانت أولى المواجهات بينهما في بطولة الخليج الأولى عام 1970 وانتهت بالتعادل السلبي وهو التعادل السلبي الوحيد أما آخر مباراة فكانت ودية وانتهت لمصلحة الأحمر البحريني بنتيجة هدف وحيد سجله حسين سلمان مكي .
أما على صعيد نهائيات كأس آسيا فقد تقابل مرتين كانت الأولى عام 1988 بالدوحة وانتهت تلك المباراة بالتعادل 1 / 1 وسجل هدف المنتخب السعودي لاعبه السابق يوسف جازع . أما المواجهة الثانية فكانت عام 2007 وانتهت بفوز الأخضر برباعية نظيفة سجلها أحمد الموسى وعبدالرحمن القحطاني وتيسير الجاسم (هدفين) .
أما في تصفيات كأس العالم فقد تقابلا من قبل ثلاث مرات كانت الأولى عام 1981 وفاز الأخضر بهدف أما الثانية والثالثة فكانت في عام 2001 حيث تعادلا ذهابا 1 / 1 في الرياض وفاز الأخضر إيابا في المنامة 3 / 1.

ناصر السيف
05-09-2009, 10:03
على ذكرى التألق في كأس آسيا

مالك وياسر يعودان مجددا لقيادة هجوم الصقور



رغم تألق الثنائي مالك معاذ وياسر القحطاني في نهائيات كأس آسيا 2007 والتي بلغ خلالها الأخضر النهائي قبل الخسارة أمام العراق بهدف إلا أنهما لم يبرزا بالشكل المطلوب عقب تلك البطولة وتعرض مالك لإصابة أبعدته عن الملاعب قرابة السنة فيما تراجع مستوى القحطاني لظروف خاصة فضلا عن غيابه عن بعض المباريات بداعي الإيقاف .. ولكن اللاعبين استطاعا أن يعيدا توهجهما بشكل تدريجي حيث عكف مالك خلال فترة الصيف على تأهيل نفسه بعد تعافيه من الإصابة عبر أحد الأندية البرازيلية في حين ضاعف ياسر من جهوده لاستعادة مستواه ومهارته التهديفية وبات اللاعبون في قمة حضورهما اللياقي والفني لقيادة هجوم الملحق في تصفيات الملحق خصوصا وأن الجماهير تعقد عليهما أمالا كبيرة لفك شفرة الدفاع البحريني وهز شباكه على أرضه وأمام جماهيره التي ستحضر بكثافة لمؤازرته.

ناصر السيف
05-09-2009, 10:06
أكد أن الإصابات قدرنا المحتوم .... الزياني :

سرعة تحويل الكرة إلى الهجوم والتنويع في اللعب مفتاح الفوز

الموجه في الملعب ضرورة .. والابتعاد عن الأخطاء أمام المرمى مهم

علي اليوسف – الدمام


خليل الزياني

أكد المدرب الوطني السابق والناقد والخبير الرياضي حاليا خليل الزياني أن لقاء اليوم لمنتخبنا الأول لكرة القدم ضد المنتخب البحريني يعد مفترق طرق لأهميته الكبيرة وأننا نحتاج فيه بداية للتوفيق من الله سبحانه وتعالى.
وأضاف : ان المنتخب السعودي وبعد مباراتين وديتين تعرض للعديد من الاصابات للاعبين لهم تأثير مباشر بداية من اللاعب عبده عطيف صانع الألعاب الذي افتقدناه في مباراتي كوريا ، وبالأمس أصيب اللاعب هزازي مع المنتخب الماليزي ، ومن قبلهم المهاجم صالح بشير وكذلك اللاعب رضا تكر، فهؤلاء اللاعبون لهم قيمتهم ونرجو أن لا يتأثر الفريق كثيرا بفقدانهم.
وأضاف الزياني : بلا شك بقية اللاعبين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في الخروج بنتيجة ايجابية ، فالمنتخب يحتاج الى بعض الأساسيات التي تخدمه في مباراة اليوم أمام البحرين واهمها عامل السرعة في تحويل الكرة من دفاعية الى هجومية ، ثم نأتي الى عامل التنويع في اللعب من العمق وكذلك الأطراف ، والتنبه الى عامل عدم احداث الأخطاء أمام المرمى السعودي لأنه يتواجد لديهم بعض اللاعبين المتخصصين في تسديد الكرات.
وقال الزياني : ان الأخضر اليوم مطالب بالحذر امام البحرين الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره ولذلك لابد من تضييق المساحات بمعنى عدم ترك المساحات لهم لتناقل الكرات ، وفي نهاية المطاف نجد أن اللاعبين لهم دور كبير اضافة الى الجهاز الفني الذي عليه مسؤولية المتابعة للاعبين والمراقبة والتوجيه مع لحظات المباراة وحسب ظروفها وأقصد بالتوجيه من المدرب بسيرو فاللاعب بحاجة الى التوجيه داخل الملعب.
وأضاف الزياني : ان المنتخب السعودي يحتاج الى من يوجهه من اللاعبين داخل الملعب بمعنى القيادة الحكيمة في المباراة من قبل أحد اللاعبين المؤثرين والقياديين القادر على السير باللاعبين نحو الاطمئنان اثناء اللعب.
نعم نقول هذا قدر المنتخب ونحمد الله سبحانه وتعالى عليه وأتمنى أن يتجاوز الأخضر ظروفه في المباراة ولدينا مباراة الاياب يوم الأربعاء القادم ولكن يجب أن نتجاوز عقبة الذهاب أولا قبل التفكير في لقاء الاياب.

ناصر السيف
05-09-2009, 10:09
رغم تكفل الرئاسة بكافة مصاريفها

هزازي يرفض الفشخرة ويجري عملية الرباط في المملكة

علي القطان-الدمام



رفض مهاجم المنتخب الوطني السعودي ونادي الاتحاد (الفشخرة )والانجراف وراء الدعايات وقرر اجراء عملية الرباط الصليبي في المملكة على يد الدكتور البروفيسور سالم الزهراني بدلا من السفر لاي دولة بالعالم لاجراء هذه العملية بعد ان كان قد تعرض للاصابة في مواجهة الاخضر الودية ضد ماليزيا.
و كان هزازي قد تلقى نصائح عديدة من بعض المقربين منه لاجراء العملية في فرنسا او اى دوله اوربية متطورة الا انه اكد تمسكه باجرائها في المملكة وعدم الابتعاد عن اسرته خصوصا في شهر رمضان المبارك .
واجرى عدد من النجوم عمليات ناجحة في الربط الصليبي في المملكة فيما فشلت عدد من العمليات التى اجريت لنجوم سعوديين خارج المملكة ومثال على ذلك النجم الذي اعتزل قبل موعده نواف التمياط

راعي العليا
05-09-2009, 11:55
ماشاءلله عليك ياناصر مبدع

وبالتوفيق للاخضر واتمنى لهزازي الشفاء العاجل

السنافيّه
05-09-2009, 12:26
المباراه ماكانت في شوال ولا انا مضيعه ؟؟ :biggrin:

الله يوفقهم ماابي اتابعها وينرفع ضغطي :biggrin:

مشكور

أخصائي مختبر
05-09-2009, 12:59
الله يوفقهم

شكراً لكَ أخي

ناصر

أحتراماتي

حفيد الفايز
05-09-2009, 03:28
التوفيق للاخضر

ياااااااااارب

:appetizing77:


اه يانايف << قضاء وقدر

سنافيه لاتخافي مافي حرق اعصاب دام في منتي - نور :biggrin:

علوش الفضلي
05-09-2009, 04:40
كلنا مع المنتخب

الله يوفقه في مباراة اليوم

مشكور على الأخبار الوافية ناصر

الله يعطيك العافية

حاتميه
05-09-2009, 05:03
يعطيك العافيه ناصر

بالتوفيق للاخضر

,,’,,

شُـمُـوَخ { عُـِـزٍي }
05-09-2009, 05:43
وان شاء الله التأهُّل مِن نصيب مُنتخبنـآ بإذن الله
شكراً لك ناصر مآقصّرت ..

إن جنير
05-09-2009, 06:52
ناصر السيف
بالتوفيق للاخضر

http://farm3.static.flickr.com/2248/2458725323_2d801f80b5_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)

السنافيّه
05-09-2009, 08:26
سنافيه لاتخافي مافي حرق اعصاب دام في منتي - نور

قصدك محمد نور ؟

انتوا شوفوا المباراه واذا فزنا حمد الله واذا مافزنا اقول الحمد الله اني ماتابعتها :biggrin:

والله يقوم نايف هزازي بالسلامه

خالد ال دريع
05-09-2009, 09:23
شكرا يا ناصر

والموفقيه للمنتخب الاخضر

ارجوان
06-04-2010, 06:19
مشكووووووووور