المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن فهد يرعى المباراة منتخبنا


ناصر السيف
09-09-2009, 09:11
تصفيات كأس العالم: آسيا 2010

10:15 السعودية -- : -- البحرين

الملحق الآسيوي

استاد الملك فهد الدولي

الحـكـم : ايرماتوف رافشان ( اوزبكستان ) / المعلقين: عبدالله الحربي + عيسى


الحربين (ART) فارس عوض(أبوظبي)علي بن سعيـد الكعبــي (الجزيرة)

مباراة إياب

0 : 0 نتيجة مباراة الذهاب


ART سبورت 2
أبوظبي الرياضية 1
دبي الرياضية 1
الكويت الرياضية
نايل سبورت (النيل الرياضية)
البحرين الرياضية
يوروسبورت ( بريطانيا )
السعودية الرياضية
الجزيرة الرياضية 2
يوروسبورت 2
قناة الكأس والدوري
الشارقة 2
الجزيرة الرياضية 1

الأمير سلطان بن فهد يرعى المباراة ويؤكد خلال حضوره تدريب أمس

لاعبو المنتخب محل ثقة وسيكونون رجال الحسم في مباراة اليوم

بيسيرو سيعمل على تلافي أخطاء مباراة الذهاب والتشكيلة تشهد بعض التغييرات

اليوم - الرياض





يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، مباراة (الاياب) التي ستقام بين منتخب المملكة الاول لكرة القدم ونظيره منتخب البحرين في الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب افريقيا.
وكان المنتخبان قد تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي اقيمت يوم السبت الماضي بالعاصمة البحرينية المنامة، وسيتحدد بعد نهاية مباراة اليوم المنتخب المتأهل للمرحلة الثانية التي سيلاقي فيها المنتخب النيوزيلندي ذهابا يوم السبت 10 اكتوبر وايابا يوم السبت 14 نوفمبر القادمين، ليتحدد على ضوئها المنتخب الآسيوي الخامس المتأهل لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب افريقيا.
من جهة اخرى وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، اجرى منتخب المملكة الاول لكرة القدم تدريبه الاخير مساء امس الثلاثاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن برنامج إعداده لملاقاة نظيره المنتخب البحريني مساء اليوم الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بأفريقيا 2010م.
وادلى سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية التدريب بتصريح صحفي اكد من خلاله ان لاعبي المنتخب سيكونون عند محل ثقة الجميع وسيكونون رجال الحسم في مباراة اليوم امام المنتخب البحريني الشقيق من اجل مواصلة المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2010م. وأشار سموه إلى ان مدرب المنتخب السيد خوسيه بسيرو قد تابع عددا من الملاحظات الفنية على اداء المنتخب في المباراة السابقة امام المنتخب البحريني وسيعمل على تلافيها من خلال مباراة اليوم الحاسمة .. مشيرا إلى ان تشكيلة المنتخب ستشهد بعض التغييرات من اجل الخروج بإذن الله بالنتيجة التي تكفل مواصلة المنافسة على الوصول للمونديال العالمي للمرة الخامسة على التوالي


القحطاني بثقة الكبار :

جاهزون للمهمة وشراسة الأخضر ستظهر اليوم

ياسر الشهري - الرياض



أشاد نجم هجوم منتخبنا الوطني القناص ياسر القحطاني بالنتيجة التي خرج بها منتخبنا من مواجهة الذهاب أمام البحرين مؤكدا ان النتيجة كانت جيدة ومعترفا بعدم ظهور الأخضر بمستواه المعروف عنه , وأضاف القحطاني : مرحلة الذهاب انتهت وأصبحت من الماضي وجاهزون لمهمة الليلة ولن يرضينا سوى الفوز الذي بالتأكيد سيكون هو المرضي لجماهيرنا.ورغم قوة المهمة إلا أن الأخضر لديه خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات الكبيرة والمصيرية, وعن تميز المنتخب البحريني باللعب خارج أرضه قال القحطاني : المنتخب البحريني منتخب ممتاز ومحترم ونحسب له حسابا كبيرا واحترامنا للمنتخب سيقودنا لتجاوزه بإذن الله , اتفق مع الجميع بان المنتخب البحريني منتخب تظهر قدراته بشكل طيب خارج أرضه ولكن عزيمة أبناء الوطن وشراسة المنتخب تظهر في الأوقات والمناسبات الصعبة . واختتم القناص حديثه بان لقاء الليلة سيختلف عن لقاء الذهاب مشيرا إلى أن اللعب في الرياض وبين الجماهير السعودية التي ستساند المنتخب سيكون اكبر داعم للاعبين في تحقيق الفوز والتأهل لمواجهة المنتخب النيوزلندي.


القحطاني يؤكد تعافيه من الإصابة:

جاهز للمشاركة اليوم.. وأنتظر إشارة بيسيرو

فيصل الشوشان – الدمام



أكد عبدالرحمن القحطاني لاعب خط وسط المنتخب السعودي أنه أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم التي ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني في لقاء الاياب للملحق الاسيوي المؤهل الى مونديال كأس العالم المقبل، مشيرا إلى أنه تعافى تماما من الاصابة السابقة التي لحقت به في مشط القدم.
وقال القحطاني في حديثه عن المباراة: أنا جاهز للمشاركة والقرار الاخير بيد المدرب بيسيرو فاذا طلب مني المشاركة في المباراة فأنا على أتم الاستعداد.
وحول جاهزية المنتخب السعودي لمباراة اليوم أكد القحطاني بقوله: منتخبنا أصبح جاهزا للمباراة والتدريبات الاخيرة في معسكر الرياض ومن قبلها في المنطقة الشرقية ستجعل الاخضر جاهزا لمباراة اليوم على الرغم من الانتقادات التي وجهت للمنتخب بعد مباراة الذهاب امام المنتخب البحريني بالمنامة.
وأشار القحطاني إلى أن مباراة اليوم تحتاج لحضور جماهيري مكثف في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك كي يستفيد المنتخب السعودي بشكل فعلي من عاملي الأرض والجمهور

عمر المسعر
09-09-2009, 09:30
بالتوفيق للأخضر السعودي

بس كان لعبهم اليوم مثل المباراه الماضيه ابشر بالهزيمه

الله يعطيك العافيه ناصر

دمت بود

أخصائي مختبر
09-09-2009, 04:20
موفقين يارب

ماننحرم من حضورك وجهودك وعطاءك أخي

ناصر السيف

تقديري لكَ ولـ حرفك

دُمتَ بأفضل حال

علوش الفضلي
09-09-2009, 08:58
بصراحة مباراة الذهاب مستوى البحرين أفضل

المنتخب فيه مشكلة ولازم يعالجونها

يعطيك العافية ناصر

حفيد الفايز
09-09-2009, 10:17
بالتوفيق للاخضر

تسلم اخوي

خالد ال دريع
09-09-2009, 11:07
بالتوفيق للمنتخب الاخضر

وقلوبنا معه اليوم

ان شاء الله يمثلنا في كاس العالم

والشكر لاخي وعزيزي

ناصر السيف

عزوة أبــوها
09-09-2009, 11:53
بالتــــــــــوفيق لمنتخبنآ ..
أن شاء الله يمثلنآ بأجمل صورهـ ..
ويكون الفوز حليفه ..

كل الشكر لكـ أخوي نــآصر ..