المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة زواج تضحك


راعي العليا
15-06-2005, 12:07
قصة زواج بنت مضحكة وواقعية لاتفوتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قريت

هالقصه..وبصراحه ضحكت عليها وعجبتني وحبيت أنقلها ليكم قصه حقيقيه عن زواج

بنت وبقول لكم عن قصه زواجها الغريب المضحك....... هذي البنت سلمك الله عندها

خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت ما عندهم

خدامه كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم

جا دور هالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانه مع اخواتها الين الساعة 2الصبح

وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق..وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه..وقامت

طلعت الزبالة عند الباب..المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع

وأرميها بالزبالة أحسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي مرة وكانت

الساعة حوالي 3:30 المهـــــــــــــم يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم

هههههههه وقعدت المسكينه بالشارع...فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها

ويسوي ليها شي (لأن أبوها شديد)... وطلعت بالشارع ما عليها إلا! قميصها حق

البيت ..المهم حست صوت أن صوت يتقرب..صوت سيارة !! قامت مسكت الزبالة وقلبتها

ودخلت جواتها المهــــــــــم كان اللي جاي ولد الجيران ..كان توه جاي من

استراحة..المهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلع

المفتاح علشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة !! وأستغرب إن الزبالة

مقلوبة قام قرب من عندها...وجا بيرفع الزبالة ويا زينها إلا صرخت وقالت :

لالالالا...قال:بسم الله الرحمن الرحيم..أنتي إنس ولا جن قالت:إنس قال إنتي وش جابك

أهنا ؟؟!!... وقالت له القصة وهي متغطيه بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال

خلاص لا تخافين...قام قرب سيارته من باب البيت وركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت

الباب..وقالها:ادخلي بسرعة لاحد يشوفك... قامت مسكينة ماصدقت رمت

الزبالة..وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهــــــم دخلت وقفلت الباب على

طووووووول...وولد الجيران واقف ما تحرك يناظر فيها... المهم... مامر على ها لسالفة

يومين إلا جا وخطبها من أبوها وتزوجها ... ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى

فكرة ترى هذي السالفة حقيقية وحصلت بالفعل


م ن ق

bu_odah
15-06-2005, 12:29
يا راعى العليا الواجب أنها ماتطلع من عند الباب
الا وعليها عباتها وكان لازم تكسر الباب مش بس
تطقه لأن مافيه مجال الستر ما فيه لعبه وانه يوقف
السياره وينط فى البيت بعد هذى اشد لو جاه ابوها
ما صارت اكبر .
على كل حال ما عليك تراها حلوه يوم تزوجها لكن
مش كل مره يصير فيها زواج يمكن تطيح فى يد بن
كلب اعزك الله ويستغل ظرفها تحياتى .

الأصيل
15-06-2005, 01:13
يسلمووووووووووو اخوي/ راعي العليا على النقل

حقيقة انا استغرب ان فيه بنت تطلع في هالوقت من البيت

مشكوووووووووووووور

طيب الجد
15-06-2005, 07:40
والله قصه حلوة بس اخاف بعدين يتمسخرون عليها ربعها
يقولون الله يعز الزباله اللي زوجتك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلك من سمعة القصة وانت ماتجي بيتكم الى متاخر ههههه

مشكووووووووووووووووور وماقصرة يا راعي العليا

وضح النقا
16-06-2005, 02:18
اكيد القصة حاصلة الواحد انت تعرفه زين

صح والا انا غلطان

ابومانع
18-06-2005, 03:47
والله انت وسوالفك ياراعي العليا ماتنمل بس كانها قويه شوي ولا ماهي بديرتنا لان ما اظن في بنت تطلع بهالوقت خصوصا انك قلت ان ابوها شديد عالعموم منك مقبوله وفعلا تضحك هالقصه


هههههههههههههههه

راعي العليا
22-06-2005, 03:31
حياكم الله
ياعيال عمي
بس هذا الموضوع انا جايبة لكم من منتدى ثاني

ومشكورين على مروركم الذي اسعدني