المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجسون: الحظ وراء خروج مانشستر أمام بايرن ميونيخ


توتو الشمال
08-04-2010, 04:40
http://img.naseej.com/images/News/world/350610_080439sp.JPG اتهم أليكس فيرجسون، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي بايرن ميونخ الألماني بأنهم السبب في طرد لاعب وسط الفريق رفائيل دا سيلفا بسبب "الأسلوب الألماني المعتاد"، مشيراً إلى أن الحظ وقف ضد فريقه.
وفاز مانشستر 3-2 على العملاق البافاري ليخرج من ربع نهائي دوري الأبطال لسابق خسارته 2-1 ذهاباً ليخرج بقاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين.
وقال فيرجسون: أظهر رفائيل شيء من عدم الخبرة لصغر سنه واستغل لاعبو البايرن الموقف واتجهوا ناحية الحكم مطالبين بطرده، إنه أسلوب ألماني معتاد، وطرد رفائيل بعد تدخل عنيف على الفرنسي فرانك ريبيري في مطلع الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهولندي ارين روبين هدف تأهل البافاري.
وأشاد المدرب بالأداء الذي قدمه مانشستر في الشوط الأول ونجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف، معتبراً أن الحظ عاند فريقه خاصة في الشوط الثاني، وحول تأثير مشاركة واين روني على تفاقم إصابته أوضح: لا اعتقد أنها إصابة خطيرة وسيكون جاهز لمباراة الأسبوع المقبل.
من جانبه وجه الهولندي لويس فان جال المدير الفني للبافاري الكثير من التقدير والإشادة لمواطنه روبين صاحب الهدف القاتل: هدف روبين لا يصدق، واعترف فان جال بأفضلية مانشستر في الشوط الأول، مضيفاً: ليس من السهل دوماً أن تلعب ضد عشرة لاعبين، لعبنا كفريق كبير.
ويلتقي البافاري مع أوليمبيك ليون الفرنسي في ميونخ في ذهاب نصف النهائي في 20 أبريل الجاري والثامن والعشرين من نفس الشهر في فرنسا.

سنجار وقفار
08-04-2010, 04:46
هذي تصاريح فيرجسون مايعترف بالخطأ لازم اذا خسر يبرر الخساره بأخطاء فادحه من الفريق الخصم

تعودنا عليك ياأليكس

مشكوور توتو على مواضيعك بس مااشوفك ترد كلها مواضيع؟؟.