المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشا ميسي يقضي على ريا رونالدو


هلالي حتى الموت
11-04-2010, 09:18
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/38168_1.jpg خطا برشلونة خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب عندما حسم القمة لصالحه بفوزه على مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد 2 ـ 0 أمس السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وقاد تشافي هرنانديز البرشا الذي صنع هدفي الفوز اللذين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي (33) وبيدرو رودريجيز (55).
وأوقف برشلونة الانتصارات المتتالية لريال مدريد عند 12، ورفع رصيده إلى 80 نقطة بفارق 3 نقاط أمام النادي الملكي الذي تراجع إلى المركز الثاني وبات في طريقه إلى الخروج خالي الوفاض من دون أي لقب هذا الموسم بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا.
وجدد برشلونة فوزه على ريال مدريد بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهابا، علما بأنه حقق الإنجاز ذاته الموسم الماضي.
وهو الفوز 62 لبرشلونة على ريال مدريد في 160 مباراة بينهما مقابل 68 فوزا لريال مدريد و30 تعادلاً.
وهي المرة السادسة عشرة التي يخسر فيها ريال مدريد على أرضه أمام برشلونة في تاريخ لقاءات الفريقين.
وعزز مدرب برشلونة جوزيب جوارديولا خط الدفاع بإشراك الثلاثي القائد كارليس بويول وجيرار بيكيه والأرجنتيني جابريال ميليتو إلى جانب الظهيرين البرازيليين ماكسويل ودانيال الفيش، واحتفظ باندريس انييستا على مقاعد الاحتياط مفضلا عليه بيدرو رودريجيز، ولعب ميسي بمفرده في خط الهجوم في ظل غياب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الإصابة.
أما ريال مدريد فغاب عنه البرازيلي ريكاردو كاكا بسبب الإصابة.
ومنح ميسي التقدم لبرشلونة بعد لعبة مشتركة مع تشافي الذي مرر له كرة خلف المدافعين فكسر مصيدة التسلل وهيأها لنفسه داخل المنطقة مراوغا راؤول البيول وتابعها داخل مرمى ايكر كاسياس (33).
وهو الهدف السابع لميسي في لقاءات الكلاسيكو، و27 في الدوري هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.
وعزز بدرو تقدم برشلونة بهدف ثان عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من تشافي فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس كاسياس وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة (56).

حاتميه
12-04-2010, 12:38
مشكووور هلالي على التقرير

تحياتي لك ..

الــهــنــوف
12-04-2010, 04:41
يعطيك العافيه أخوي

عساك ع القوة يارب