المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوزمين مدرب الســد:ليس لدينا مانخسره أمام الهلال


هلالي حتى الموت
11-04-2010, 11:13
يشعر الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد القطري بالثقة في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة طيبة في مباراتهم الصعبة خارج أرضهم أمام الهلال السعودي بعد غد في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويرى اولاريو مدرب الهلال السابق أن المباراة القادمة تمثل محطة مهمة في المشوار الآسيوي للسد الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط متأخرا بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر الذي يأمل في تأكيد تأهله إلى دور الستة عشر.
ونقل عن المدرب الروماني قوله "سيدخل السد اللقاء ولا يوجد لديه ما يخسره وسيسعى بقوة لتحقيق نتيجة جيدة لتكملة المشوار الآسيوي."
وأضاف أن "الزعيم (السد) دائما يقدم مباريات رائعة خارج ملعبه بخلاف مباراة مس كرمان الأخيرة في البطولة الآسيوية."
وخسر السد في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام مضيفه مس كرمان الإيراني الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط متقدما بخمس نقاط على الأهلي الإماراتي متذيل الترتيب.
وكان السد خسر بملعبه بثلاثة أهداف نظيفة أمام الهلال في فبراير شباط الماضي لكن اولاريو يثق في أن فريقه قادر على العودة بنتيجة ايجابية من الرياض.
وقال اولاريو "لاعبو السد يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم قبل اللقاء المقبل الذي سيحمل الكثير من الضغوط خاصة من جمهور الهلال الذي من المتوقع أن يملأ ملعب المباراة."
ويتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في المجموعة إلى دور الستة عشر في المسابقة.

سنجار وقفار
12-04-2010, 12:13
مشكوور وامل عدم التكرار

شاكر لك جهودك

الــهــنــوف
12-04-2010, 04:32
عيل ماعنده شي يخسره قدام الهلال

هذا الملعب يا حميدان : )