المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتباكات فوضوية أهلاوية خلجاوية (( كرة يد))


سنجار وقفار
13-04-2010, 06:27
أحدث لاعبو فريقي الخليج والأهلي لكرة اليد فوضى عارمة وتشابكاً بالأيدي ، مما استدعى تدخلاً أمنياً لفض الاشتباكات (الفوضوية) في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
الشرارة الأولى انطلقت في الدقائق الأخيرة بعد الاشتباكات بالضرب بين اللاعبين،

http://dc09.arabsh.com/i/01378/initi8ljc88t.jpg (http://arabsh.com/initi8ljc88t.html)
أعقبها انسحاب فريق الأهلي من اللقاء لمدة أربع دقائق ومن ثم عاد بعدها للمباراة وقبل استئنافها حدث احتكاك بين لاعب الأهلي بندر الحربي وحكم المباراة محمد فرج،
http://dc09.arabsh.com/i/01378/kb5t37ec7ka0.jpg (http://arabsh.com/kb5t37ec7ka0.html)

حيث قام الحربي بالبصق على حكم المباراة وهو ما استدعى الحكم لطرده بالبطاقة الحمراء،
http://dc09.arabsh.com/i/01378/7b0q8bgi7gp1.jpg (http://arabsh.com/7b0q8bgi7gp1.html)

وكانت المباراة في مجملها قد شهدت سيطرة فريق الخليج الذي قدم مباراة كبيرة من بدايتها وحتى النهاية مستغلاً الدعم الجماهيري الذي سانده .
حيث عبر فريق الخليج الأول أصعب العقبات نحو دور الأربعة من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بعد تحقيقه فوزاً صعباً بنتيجة 24 – 23 ضمن مواجهات دور الثمانية .

الشرارة الأولى
من جانبه، كشف حكم المباراة محمد فرج أن شرارة الأحداث انطلقت من لاعب الأهلي طلال عايد الذي اعتدى بالضرب على لاعب الخليج نسيم الشويخات، ومن ثم تدخل محترف الخليج الأجنبي الذي حاول التفريق بين اللاعبين وهو ما أدى إلى الاشتباك بين الفريقين ، مشددا على أنه في هذه الحالة من الصعب أن تطرد مجموعة كبيرة من اللاعبين ولذلك تم طرد لاعب الأهلي طلال عايد وإيقاف محترف الخليج لمدة دقيقتين.
وأضاف الفرج :" انسحب فريق الأهلي وعند عودته قام اللاعب بندر الحربي بشتمي وهو ما استدعى إيقافه لمدة دقيقتين لكنه عاد ليبصق علي ولذلك تم طرده بالبطاقة الحمراء ".
وقال:" بعد نهاية اللقاء اتهمني حارس فريق الأهلي سلمان الجارودي بتلقي رشوة من نادي الخليج وتمت كتابة ذلك في التقرير، مشيرا إلى أن هناك اجتماعا للنظر في هذه الأحداث سيكون مساء الغد لاتخاذ القرارات المناسبة ".

http://dc09.arabsh.com/i/01378/u27hocif32la.jpg (http://arabsh.com/u27hocif32la.html)