المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على معلم سعودي وصيدلاني مصري إثر تورطهما في قضيتي اختلاء محرم


دمعة ألم
14-04-2010, 07:35
بسم الله الرحمن الرحيم

صحيفة سبق (http://www.alfothool.com/sabq/user/portal) » سبق المحلية

القبض على معلم مختلياً بمقيمة تعرف عليها بواسطة طالب
ضبط صيدلي استغل عمله لإقامة العلاقات المحرمة مع موظفات المستشفيات
الأربعاء 14 أبريل 2010
1:40 ص

http://www.alfothool.com/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news26461393.jpg&width=200&height=160​

فهد المنجومي - سبق – مكة المكرمة:

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة القبض على معلم سعودي وصيدلاني مصري إثر تورطهما في قضيتي اختلاء محرم منفصلتين، واستغلال عملهما للتعرف على سيدتين وتكوين علاقة محرمة معهما.

وفي التفاصيل أن دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الرصيفة رصدت أثناء جولاتها الميدانية المعتادة معلماً سعودياً ، يبلغ من العمر 33 عاماً، وهو يقبل امرأة مطلقة يمنية الجنسية عمرها 25عاماً ويشرع في فعل فاحشة الزنا بها في سيارته في منطقة مظلمة في أحد المخططات.


وأوضحت المصادر أن المعلم حاول الفرار عند وقوف دورية الهيئة بجوار سيارته، إلا أن رجال الحسبة قبضوا عليه متلبساً، وجرى استدعاء ذوي المرأة، حيث تم تسليمها لهم والستر عليها، وتمت إحالة المعلم لمركز شرطة الكعكية والذي بدورة أحال ملف القضية بعد التحقيق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


وأشارت مصادر "سبق" إلى أن المعلم الذي ما زال موقوفاً، كان يقوم بتدريس قريب المرأة مما سهل عليه عملية التعرف عليها .


وفي تفاصيل القضية الأخرى قبض على المتهم الثاني مصري الجنسية، ويبلغ من العمر 36 عاماً، ويعمل مندوباً صيدلانياً في شركة أدوية كبيرة، بعد استغلاله عمله لتكوين علاقات محرمة مع بعض النساء العاملات في المستوصفات والمستشفيات الأهلية الخاصة، حيث تم رصده أكثر من مرة وهو يصطحب النساء إلى فندق شهير بحي الحفائر والاختلاء المحرم بهن .


وأوضحت المصادر أنه ورد بلاغ لدى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور عن وجوده مع امرأة مصرية الجنسية في وضع مريب، عندها باشر رجال الحسبة الحالة، وتم رصد المندوب مع المرأة وهي متبرجة في مقهي الفندق، عندها تمت مراقبتهما خارج مبنى الفندق والتأكد أنها ليست مَحرماً له خاصة وأنها خرجت لوحدها لتستغل سيارة أجرة لتذهب لمنزلها بينما خرج المندوب الصيدلاني لموقف السيارات دون اصطحابها، مضيفة أنه تم الستر على المرأة، بينما تم تسليم ملف القضية لمركز شرطة المنصور والذي أحالها بعد التحقيق لهيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص. وأشارت المصادر إلى أنه صدر أمر بتوقيف المندوب لحين إحالة القضية للشرع بعد أن رفع زوج السيدة دعوى ضده.

لاحولا ولاقوة ألابالله
الظمائر ماتت وبقيت أجساد بدون روح
تحياتي للجميع بالتوفيق
أم الفيصل

الــهــنــوف
14-04-2010, 07:51
أعوذ بالله من غضب الله

لا حول ولا قوة الا بالله

الله لايبلانا ويستر علينا وعلى بنات المسلمين يارب

تسلمين يالغلا