المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيكتور عالج أخطاء الدفاع وأعاد هزازي


هلالي حتى الموت
19-04-2010, 11:22
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/38680_28.jpg
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/thumbs/38680_28.jpg (http://www.arriyadiyah.com/view-article.php?id=38680&mid=5#)
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/thumbs/38680_29.jpg (http://www.arriyadiyah.com/view-article.php?id=38680&mid=5#)


طالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صفحة البطولة الآسيوية بعد لقائهم الأسبوع الماضي أمام فريق بنيودكور الأوزبكي الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1 ـ 1 حيث لم يستطع الفريق تحقيق الفوز الذي سيضمن له صدارة مجموعته ودخل الفريق في موقف محرج ليفتحوا صفحة البطولة المحلية الممثلة في بطولة الأندية الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال اللقاء الذي سيجمعهم بفريق الشباب في مباراة الذهاب مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وكان الفريق الاتحادي قد تأهل لهذا الدور بعد أن لعب مباراتين في الدور ربع النهائي أمام فريق الحزم ذهابا وإيابا حيث انتهى لقاء الذهاب في جدة بفوز الاتحاد 4 ـ 1 و الإياب بالتعادل السلبي.. وبهذه النتيجة تأهل الاتحاد لمواجهة الفريق الشبابي.
وبدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأرجنتيني إنزو هيكتور في إعداد فريقه بعد أن منح لاعبوه إجازة يوم الخميس الماضي ثم تواصلت التدريبات بشكل مكثف وسعى هيكتور من خلال تلك التدريبات لتعديل الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه وأيضا محاولة إيجاد اللاعبين البدلاء وتجهيزهم بشكل أفضل.
بعد تعرض الثنائي قائد الفريق محمد نور والمدافع رضا تكر للإصابة في اللقاء الأخير الأمر الذي أخاف الجماهير الاتحادية من عدم مشاركتهما في لقاء الشباب إلا أن الفحوصات الطبية الأولية أكدت سلامتهما من تعرضهما لإصابات قوية حيث اتضح أنهما يعانيان من كدمة في قدم بالنسبة للمدافع رضا تكر بينما محمد نور بدأ في برنامجه العلاجي بالنادي
لتعرصه لبعض الآلام في
أسفل الظهر وتواجد في العيادة وصالة الحديد وفضل الجهاز الطبي بالنادي راحته.. وتشير المعلومات أن الثنائي نور ورضا سوف يشاركان فريقهما في اللقاء.
وبعد مد وجزر دام طويلا فيما بين الاتحاديين ومدافع فريقهم رضا تكر حول تجديد عقده الاحترافي تم خلال الأيام الماضية التجديد لموسم واحد لينتهي ذلك السيناريو وفي نفس الوقت تماثل المهاجم نايف هزازي الذي يعول عليه الاتحاديون الكثير والكثير بعد غياب دام أكثر من نصف موسم حيث بدأ يشارك في التدريبات اللياقية والفنية و في المناورات التي أجراها المدرب هيكتور مما يؤكد جاهزيته بل يتوقع مشاركته بشكل كبير في لقاء الشباب بهدف تجهيزه أكثر للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق الإيراني في البطولة الآسيوية نظرا لغياب المحترف الجزائري زيايه لحصوله على بطاقتينوى

سنجار وقفار
19-04-2010, 11:35
شاكر لك على الجهود بالمنتدى الرياضي