المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن نكرر سقطة إياب الدوري


هلالي حتى الموت
20-04-2010, 04:29
http://www.arriy.com/dbpics/article/images/38732_24.jpg وصف لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب مواجهة فريقه بالنصر في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بالصعبة، مشيرا إلى أن "صعوبة المباراة تكمن في كونها مباراة ديربي لا تحتكم للظروف ولايمكن التوقع بمجرياتها".
ورفض الشلهوب أن تكون المباراة سهلة لهم في فريق الهلال بسبب النقص الذي يعاني منه النصر، وقال :"النصر فريق كبير يملك لاعبين على مستوى كبير من الإمكانيات داخل الملعب ويملك بدلاء في نفس مستوى الأساسي لذلك سندخل المباراة باحترام كبير للنصر.. الجميع يعرف أن ديربي العاصمة دائماً يخالف التوقعات بسبب أن ظروف أي فريق لاتكون سبباً في عدم ظهوره في الديربي بمستوى وربما يحقق نتيجة، والدليل على ذلك مباراة الإياب في دوري زين للمحترفين والجميع يتذكر أن الهلال كان في أفضل حالاته قبل المباراة ومع ذلك خسرنا المباراة وكانت هي الخساراة الوحيدة للفريق في دوري زين للمحترفين".
وأكد الشلهوب أن فريقه جاهز للمباراة، وقال: "الحمدلله الاستعدادات جيدة وزملائي لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله".
واختتم الشلهوب بقوله: سنبحث عن الفوز في الذهاب لكي نحسم الأمور مبكراً، وبكل تأكيد نحتاج إلى توفيق من الله ومن ثم نحتاج وقفات جماهيرنا الكبيرة التي لاتتأخر في دعمنا في المباريات المهمة.

سنجار وقفار
20-04-2010, 07:20
الكتاب باين من عنوانه ياالشلهوب المباراة سهله
شكرا هلالي على جهودك