المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغاربة يؤكدون رحيل جيرتس رغب نفي المدرب الهلالي


هلالي حتى الموت
22-04-2010, 05:49
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/38795_32.jpg جدد الاتحاد المغربي لكرة القدم تأكيداته على اقترابه من التعاقد مع المدرب الهلالي البلجيكي جيرتس الذي سبق وأن استبعد ونفى هذه الخطوة بشكل كامل.وقال مصدر في الاتحاد المغربي إن جيرتس أصبح قريبا من التوقيع مع الإشراف على منتخب المغرب، وذلك بحسب ما كشف الثلاثاء لوكالة "فرانس برس".
وقال المصدر "جيرتس أصبح قريبا من توقيع عقد مع المغرب من أجل أن يصبح بالتالي المدرب الجديد للمنتخب. هناك حظوظ كبيرة في أن يصبح المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم".ويبحث المنتخب المغربي الذي فشل في التأهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت أوائل العام الحالي في انجولا، عن مدرب بعدما تخلى عن خدمات الفرنسي روجيه لومير العام الماضي.
وأشار المسؤول في الاتحاد المغربي أن الأخير لن يعلن عن اسم المدرب حتى أواخر يونيو المقبل، أي بعد انتهاء منافسات البطولات الأجنبية.
وكانت صحيفة "هيت لاتستيه نيوز" البلجيكية كشفت اليوم الثلاثاء أن "الملك المغربي محمد السادس أصر بشدة على أن يستلم المدرب البلجيكي مهمة الإشراف على المنتخب المغربي"، مشيرة إلى أن الملك المغربي "تعهد حتى في أن يدفع قسما من الراتب الذي سيتقاضاه جيرتس".ولم يتم التأكد من هذه المعلومة، علما بأن مسألة التعاقد مع مدرب جديد لنسور الأطلس تأخذ حيزا كبيرا من الاهتمام في الصحف المغربية.
وفي حال تعاقد الاتحاد المغربي مع جيرتس فستكون مهمة المدرب البلجيكي قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2012 ومونديال البرازيل 2014.
وجيرتس هو من بين ثلاثة أسماء مرشحة لاستلام المنتخب المغربي بحسب ما كشف مسؤول سياسي مغربي لـ"فرانس برس"، علما بأن المدرب البلجيكي يشرف حاليا على فريق الهلال السعودي وينتهي عقده مع الأخير عام 2011.

سنجار وقفار
22-04-2010, 08:14
السلام عليكم مساك الله بالخير

قال غريتس في تصريح له سأدع لكم الشائعات وانتبه للهلال

وقال في تصريح اخر بعد ماتنشرت الشائعه الثالثه برحيله قال انا ملتزم بعقد الهلال وسأبقى حتى نهايته

ولاصحت في هذه الاخبار شاكر لك هلالي على نقل المواضيع