المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال يصل غداً .. الحسم من مرتب عزيز..وغياب الزوري


توتو الشمال
24-04-2010, 02:17
فرضت إدارة الهلال عقوبة الحسم المادي على لاعب الوسط خالد عزيز بعد الاستماع إلى عذره في غيابه لثلاثة ايام الأسبوع الماضي، إذ لم تقتنع به الإدارة الهلالية إلى جانب مدرب الفريق غيرتس بالعذر ويتوقع أن تصل نسبة الحسم إلى راتب شهر كامل.

من جانب آخر غاب مدير إدارة الكرة سامي الجابر عن تدريب الأمس لتواجده في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا في إطار الحملة للملف القطري لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م، ويتوقع أن يكون في الرياض مساء بعد غد الاثنين.

وتغيب الظهير الأيسر عبدالله الزوري عن تدريب الأمس لظروفه التي قبلت من الجهاز الفني وسيعود في تدريب اليوم، بينما يخضع الظهير الأيمن محمد النامي لفحص الأشعة للإصابة والتي سيتحدد على ضوئها مدة علاجه.

على صعيد آخر قررت إدارة الهلال بالتنسيق مع الجهاز الفني برنامج الفريق للفترة المقبلة والتي ركز فيها المدرب البلجيكي غيرتس على التدريبات الصباحية، إذ ستكون جميع التدريبات في الفترة الصباحية قبل مباراة مس كرمان الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، ويغادر الفريق عصر الإثنين إلى إيران، فيما سيتدرب اللاعبون غير المغادرين مع الفريق إلى إيران تدريبا صباحيا يوم الثلاثاء.

من جهة أخرى يصل يوم غد (الأحد) رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى الرياض، ومن المنتظر أن يتواجد رئيس الهلال في تدريب الفريق الصباحي ليوم الإثنين المقبل وذلك قبل مغادرة الفريق إلى إيران.

سنجار وقفار
24-04-2010, 10:11
ماتهمنا مباراة مس كرمان لان تأهلنا بجداره والمركز الاول شاكر لك ^_*

وعودة حميده لشبيه الريح