المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر: القرعة معقولة وهدفنا البطولة


هلالي حتى الموت
25-04-2010, 12:23
http://www.arriy.com/dbpics/article/images/38941_29.jpg تباينت ردود الأفعال حول ما أسفرت عنه قرعة كأس آسيا 2011 لكرة القدم التي أجريت أمس في قاعة اسباير بالدوحة والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 7 الى 29 يناير المقبل، حيث أبدى قائد المنتخب السعودى الأول لكرة القدم ياسر القحطانى رضاه عن المجموعة التى وقع فيها المنتخب السعودى ولكنه وصفها بانها ليست سهلة نظرا لوجود المنتخب اليابانى وقال: المنتخبات العربية منتخبات رائعة ومستواها الفني في تصاعد مستمر رغم انها لا تقارن بمستوى المنتخب اليابانى إلا انها تعتبر قوية.
وعن المنتخب السعودي قال: نحن كلاعبين سندخل البطولة ليس بتاريخ المنتخب السعودي المشرف وانما للبحث عن البطولة مشيرا الى ان المهم ابتعاد المنتخبات العربية عن بعضها البعض حتى تكون فرصتها أكبر في المنافسة.وكانت القرعة اوقعت المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثانية الى جانب منتخبات اليابان والاردن وسوريا.


التأهل ليس صعبا
من جانبه أكد عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الآسيوى لكرة القدم السعودى حافظ المدلج ان المنتخب السعودى وقــــع فى المجموعـــة السهلة وان تأهل المنتخب الـــى الادوار التـــــالية لن يكـــون صعبا، وقال: المجموعــات متوازنـــــة والفرصــة متاحة للجميع للمنافسة والفوز بالكأس الآسيوية.
تحقيق الأمل

أما مدير عام هيئة دوري المحترفين السعودى محمد النويصر فأكد ان المنتخب السعودى لكرة القدم قادر بإذن الله على تحقيق أمل محبي الكرة السعودية واستعادة الكــــــأس الآســــيوية واثبات أحقيته بزعامة الكرة الآســيوية، مؤكـــدا في نفس الوقت ان الـــرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصـــل حريصان على ان تكون الكأس الآسيوية سعودية من خلال البرامج التدريبية التى سيتم اعدادها للمنتخب السعودى.
وقال النويصر: المنتخب السعودى يملك جهازاتدريبيا وإداريا على مستوى عال ويبقى التوفيق بيد رب العزة والجلال متمنيا أن يوفق المنتخب السعودى في مسيرته الآسيوية.

مجموعة حديدية
من جانبه، قال مساعد مدرب منتخب الأردن لكرة القــدم أحمد عبـــد القادر إن القرعــة أوقعت فريقه في مجموعة "حديديــة" وهو ما يتطلب اســتعدادا قويــــا من أجل الظهور بمســـتوى مشــــــرف والتأهل الى دور الثمانية.
واضاف: "أوقعــــت القرعة الاردن في المجموعة الثانية التي تعد مجموعة حديدية مع منتخبات السعودية وسوريا واليابان مما يحتم علينا الاستعداد الجيد للظهور بمظهر يليق بالكرة الاردنية وانتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية مثلما فعلنا عام 2004."
وتابـــع عبد القــادر: "لدينا القدرة على المنافسة وسنفعل ذلك عبر تكثيف الاســتعداد داخليــــــا وخارجيـــا للبطولة الاهم على صعيد قارة آسيا."
وكان المنتخب الأردني جاء في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثماني نقاط خلف المنتخب الإيراني الذي تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

مجموعات قوية
وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام اشاد بالتطور الذي شهدته البطـــــولة القارية، وقال في تصريحات له عقب مراسم قرعـــة كأس آســيا 2011 التي اجريت امـــس في قاعة اسباير بالدوحــــة: "بعد انطلاقتها المتواضعة عام 1956، اصبحت هذه البطولة الحدث الاكثر حيوية واهمية في منافسات كرة القدم الآسيوية، وإذا كانت قارة آسيا هي المستقبل فان كأس آسيا هي التي ستحقق هذا الوعد الكبير".
وأضاف: "لقــد رسم انتصار العراق في نسخة عام 2007 مسارا جديدا لكرة القدم الآسيوية بشكل غير مسبوق، وأصبح من الصعب على المنتخبات العريقة أن تشارك في البطولة وهي ضامنة الفوز".
وقال ابن همام "القرعة اسفرت عن مجموعات قوية ولا يمكــــن التنبؤ بمن سيتأهل منها فالمنافسات ســــتكون قويــــة"، وأضــاف: " انتزع العراق اللقــب في 2007 من فم الاسد والفريق المستقر الذي يتمتع بالثقة بالنفس والحماس هو الذي سيحصد البطولة".

سنجار وقفار
25-04-2010, 03:22
المجموعه جيده يعطيك العافيه هلالي

هلالي حتى الموت
25-04-2010, 02:44
الله يعـــافـــيـــــك

العذووب
18-05-2010, 03:42
مواضيعك تستحق الشكرعليهاهلالي حتى الموت

يعطيك العافيه وتقبل مروووووري بصفحتك

هلالي حتى الموت
18-05-2010, 01:27
الله يـــعـــــافــــــيــــــــك العــــذووب قديم الموضوع ههه