المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كامل الموسى : وقعت للأهلي دون تعصب وأتمنى استثنائي بـ (99)


توتو الشمال
05-05-2010, 02:26
http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank

كما انفردت (قووول أون لاين ) صباح اليوم الاثنين، أعلن النادي الأهلي رسميا تعاقده مع قائد فريق الوحدة الدولي كامل الموسى لمدة ثلاث سنوات دون الإفصاح عن قيمة العقد، وذلك مساء اليوم الاثنين بقصر الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي .

وحسم الأمير خالد بن عبدالله الصفقة بعد صراع قوي من ناديي النصر والشباب، حيث دخل خالد البلطان رئيس نادي الشباب بقوة للظفر بخدمات اللاعب ، ولكن الأهلي استطاع حسم الصفقة بعدما تكفل بها الأمير خالد بن عبدالله، حيث أكدت مصادرنا بأن قيمة العقد لا يقل عن 10 ملايين ريال ، وهي أكبر صفقة في تاريخ الأهلي بعد صفقة اللاعب عبيد الدوسري قبل عدة مواسم بخمسة ملايين ريال .

وعقد اللاعب مباشرة بعد توقيعه العقد مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الأول بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وحشد إعلامي كبير.

وبدأ المؤتمر بكلمة لرئيس النادي الاهلي (المستقيل) عبدالعزيز العنقري الذي قدم شكره للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على تحمله كامل تكاليف الصفقة المادية لعقد اللاعب وناديه الوحدة، مثمناً تلك الخطوة للأمير خالد والتي تؤكد أن دعم سموه لا يرتبط بالإدارات .


http://gooolonline.com/upload/260328051110.jpg

وأجاب العنقري على أسئلة الصحفيين، مشيرا للأصوات التي كانت تعيب على الأهلي عدم إبرامه لصفقات من الوزن الكبير، حيث قال : " الأهلي جدد عقود عدد من اللاعبين الكبار أمثال مالك معاذ وتيسير الجاسم وهذا بحد ذاته أراه بمثابة التعاقد مع نجم من النجوم الكبار "، وأضاف : " صفقة اللاعب كامل الموسى لن تكون الأخيرة وهي بداية الاستعداد للموسم الجديد " .

من جهته، أبدى كامل الموسى اعتزازه بانتقاله إلى الأهلي، مقدما شكره لمسؤولي الوحدة على إتاحتهم الفرصة لانتقاله، وقال الموسى : " أحمد الله بأن أجد اهتماما من الأندية الخمس الكبار، وجدية عرض الأهلي هي من قادتني له ، ميول عائلتي الأهلاوية لم يكن له دور في حسم الصفقة، ولم يتعصّب الوالد في ذلك واخترت الأهلي بعدما استخرت " .

وعن الرقم الذي يرغب بارتدائه في الأهلي، قال :" أتمنى بان أحمل رقم 99 رغم أن النادي الأهلي قد أعلن بأن الأرقام حتى الرقم 30، وأتمنى أن يكون هناك استثناء لي " .

ابوسيف
05-05-2010, 02:31
يستاهل الموسى 99 ويستاهل الاهلي
وبالتوفيق واتوقع انو يبدع مع الاهلي
واحس ان الاهلي بيرجع للمنافسة مثل اول

توتو الشمال مبدع دائما
وانت قلب المنتدى الرياضي ولا يهون الاخوان

الــهــنــوف
06-05-2010, 12:34
الله يوفقه إن شاء الله

تسلم يمينك توتو

عساك ع القوة يارب

سنجار وقفار
06-05-2010, 03:45
ياخي سبحان الله اي لاعب يلعب مع الزعيم يبدع ويخرج منه فا يفشل

مثل التايب وتفاريس والكثير


بس انشاء الله يبدع مع الاهلي شاكر لك توتو

خالد ال دريع
06-05-2010, 04:00
شكرا لك على نقل هذا الخبر

لك مني ارقى التحيات