المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفع أندية الممتاز إلى 14 والاعتذار عن مشاركتها خليجيا


توتو الشمال
12-05-2010, 03:42
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100512/images/k10_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100512/Images/k10.jpg)
أعلن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ «عكاظ» عن زيادة عدد أندية دوري زين إلى 14 ناديا وأندية الدرجة الأولى إلى 16 ناديا وأندية الدرجة الثانية إلى 20 ناديا مقسمة إلى مجموعتين.
وكشف الرئيس العام لرعاية الشباب بعد نهاية اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي أمس، عن تعليق مشاركة الأندية في بطولة الأندية الخليجية الموسم المقبل، نظرا لتعدد مشاركات المنتخبات والأندية الخارجية والمشاركة في كاس الأندية الخليجية كانت تدرس منذ سنتين ونحن نسعى دائما مع الأشقاء في الخليج إلى علاقات مميزة في القطاعين الرياضي والشبابي .
واعترف الأمير سلطان بن فهد أثناء حديثه لـ «عكاظ» ردا على الأعباء المادية التي سيخلفها قرار زيادة الأندية وحقيقة اختلاف وجهات نظر أعضاء الاتحاد حيال قرار الزيادة بقوله «المشكلة المادية في الحقيقة كانت المشكلة الرئيسية لزيادة الأندية في دوري زين والدرجة الأولى والثانية ولكن بجهود أعضاء الاتحاد سنجد حلا لتلافي أي عائق مادي ونتغلب على أي مشكلة مادية لما فيه مصلحة المسابقات الداخلية».
وتابع «دائما اختلاف وجهات النظر في الاتحاد السعودي شيء صحي وكان فعلا هناك اختلاف في وجهات النظر ولكن الأغلبية كانت تؤيد زيادة فرق دوري زين».
وحول مشاركة المنتخب الأولمبي في كاس الخليج في اليمن قال «أعتقد هذا الأمر يعود لمدرب المنتخب وهو من اختصاص الجهاز الفني»..
وثمن الأمير سلطان بن فهد، الجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد الذين قاموا بعمل مضن طوال الموسم من أجل تحقيق النجاح الكامل لمنافسات الموسم من جميع الجوانب التنظيمية والفنية والقانونية وفق اللوائح والتعليمات التي من شأنها الارتقاء بكرة القدم السعودية. معربا عن شكره للإعلام الرياضي السعودي «صحافة ـ إذاعة ـ تلفزيون» وجميع القنوات الفضائية العربية على ما قامت به من تغطية متميزة لجميع منافسات كرة القدم السعودية للموسم الرياضي الحالي.
وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي قد ناقش أمس، الموضوعات والتوصيات المدرجة على جدول الأعمال والمرفوعة من قبل رئيس المكتب التنفيذي واتخذ بشأنها عددا من القرارات والتوصيات اللازمة.

الــهــنــوف
12-05-2010, 06:41
الله يعطيك العافيه توتو

ماقصرت أخوي

ابوسيف
12-05-2010, 09:41
توتو متابعة وتغطية رائعة

وشي حلو انهم زادو عدد الاندية خل الدوري يصير حماسي اكثر
وفي فرق يستاهلون انهم يعطون فرصة
انتم شفتو دوري زين السابق اللي فاز به الهلال
كان دوري قوي وممتع وكانت الفرق اللي جت من الدرجة الاولى لها بصمة قوية وحضور مشرف .....لا بأس ان يعطون الفرصة اكثر

سنجار وقفار
12-05-2010, 10:26
مشكوور توتو بس اتوقع ان الخبر مو صحيح كثير قالوها ولا فعلوها