المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوزوكي: سنحمي الهلال والشباب من القرعة.. ونضع الكوريين في صدام «الثمانية»


توتو الشمال
19-05-2010, 03:05
http://www.alriyadh.com/2010/05/19/img/054380253341.jpg
سزوكي

كشف مسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الياباني توكواكي سوزوكي ان قرعة الدور ربع النهائي في بطولة الاندية القارية ستكون مفتوحة مع استثناء واحد فقط وهو في حالة وجود فريقين من دولة واحدة، فإنه يتم تطبيق قاعدة الحماية لأندية هذه الدولة وقال: "في حالة وجود ثلاثة أندية أو أكثر من دولة واحدة لا يتم تطبيق هذه القاعدة بحسب قرار سابق للمكتب التنفيذي للاتحاد وقد وجهنا الدعوة لجميع الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من أجل حضور سحب القرعة والفريقين السعوديين لن يتواجها أبداً في الدور ربع النهائي ولكن في حالة عبورهما هذا الدور فإنهما قد يتقابلان قبل النهائي أو حتى في المباراة النهائية.. أما الأندية الكورية الجنوبية فإنها ستخضع بنسبة 100 بالمائة للقرعة وبالتالي فإن الدور ربع النهائي قد يشهد مواجهتين خالصتين بينها".
ويمثل الهلال والشباب السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في حين تشارك كوريا الجنوبية بأربعة أندية هي بوهانغ ستيلرز حامل اللقب وتشو نبوك موتورز وسيونغنام ايلهوا وسوون بلو وينغز. ويكتمل عقد هذا الدور بحضور الغرافة القطري وزوباهان الإيراني.
وستجري القرعة يوم "الثلاثاء" المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور الى جانب قرعة كأس الاتحاد الآسيوي 2010.

الــهــنــوف
19-05-2010, 03:29
يعطيك العافيه أخوي توتو

تسلم يمناك يابطل